الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

3alam Kora

3alam Kora


هدف صلاح فى الفيولا ينافس على أفضل هدف فى الدورى الإيطالى

Posted: 26 Oct 2015 05:24 PM PDT


دخل اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" لاعب فريق روما الإيطالي فى منافسة قوية للحصول على جائزة أفضل هدف في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع بعد أن نجح في هز شباك فريق فيورنتينا في مباراة الجولة التاسعة بالبطولة الإيطالية.

وتألق محمد صلاح في ملعب أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا عندما لعب ضد فريقه القديم فيورنتينا ونجح في تسجيل هدف رائع ليقود الذئاب للفوز بنتيجة (2-1).

تسديدة صلاح القوية التي هزت شباك الفيولا أصبحت مرشحة لتكون أفضل هدف في الدوري الإيطالي هذا الأسبوع وسط منافسة قوية مع 4 لاعبين أخرين مرشحين لنفس الجائزة.

وينافس محمد صلاح ديبالا لاعب يوفنتوس، وإيجواين لاعب نابولي، وبابا كار لاعب فريق فيورنتينا، ودي بيرادي لاعب ساسولو وأندرسون لاعب لاتسيو.

هدف صلاح ساهم في صعود روما لصدارة الدوري الإيطالي ليغرد منفرداً بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه في جدول الترتيب وهم أربعة أندية، فيورنتينا وإنتر ميلان ونابولي ولاتسيو.

كرة يد الزمالك تخسر من الإفريقي التونسى وتواجه الأهلي في ربع نهائي افريقيا

Posted: 26 Oct 2015 03:46 PM PDT

خسر فريق الزمالك لكرة اليد من نظيره الافريقي التونسي في ختام مباريات الفريق بمرحلة المجموعات للبطولة الافريقية للأندية المقامة بدولة المغرب. 

وانتهى الشوط الاول بتأخر الزمالك بنتيجة 14/13 لصالح الافريقي، وجاء ختام المباراة لصالح الفريق التونسي بنتيجة 28/24. 

وحل الزمالك وصيفا في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط ليُلاقي النادي الأهلي المصري المتصدر لمجموعته الأربعاء المقبل في ربع نهائي البطولة. 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد نجح في تصدر مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط بتحقيقه لثلاث انتصارات.

0 التعليقات

إرسال تعليق