الثلاثاء، 30 يونيو 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو والصور- أغمق طفل في العالم ولد في جنوب افريقيا.. سبحان الله

Posted: 30 Jun 2015 04:54 AM PDT

بدلا من ان تسعد الاسرة بانجاب مولدها الجديد اصابها واصاب المحيطين بها  الصدمه من شكله الغريب و المرعب و لونه الغريب شديد السواد .
و قد اخذ هذا الطفل لقب صاحب اغمق لون بشرة  في العالم .حقا قد يكون ابواه من اصحاب البشر السمراء ولكن ليس الي هذا الحد فهذا الطفل يعتبر اسمر طفل بالعالم كله
.
هذا الطفل هو  خلق الله سبحانه و تعالي و لا يسعنا الاعتراض علي جميل صنعه و لكن ما يشغل العلماء و العالم اجمع هو ما السبب وراء هذا اللون الغريب لبشرتة و ما سر تلون عينيه باللون الاسود ايضا هل هي طفرات جينيه ام خلل وراثي .
فسبحان  الله الخالق الواحد الاحد .
وقد شغل الطفل الذي ولد في جنوب افريقيا جميع شبكات التواصل الاجتماعي بسبب بشرتة السمراء الداكنة بشكل غريب جدا حيث اعتقد الكثيييير انه صورة فوتو شوب من فرط سواده لدرجه ان عينه كلها سوداء بلا بياض و كل من يراه يعتقد انه دميه ليس حقيقيه .

ويشير الموقع إلى أن بعض الناس قد شككت بحقيقة الصورة وادعت انها قد تكون ''فوتوشوب''.
وبغض النظر عن صحة الصورة من عدمها يرى الموقع ان المهم يكمن في النظر للصورة بعيدا عن النظرة العنصرية التي تفرغ الطبيعة من جمالها ومعنى تنوعها

تعرف على القرار الذي أتخذه ولي عهد دبي بشأن «رامز واكل الجو»

Posted: 30 Jun 2015 04:42 AM PDT

أكدت مصادر موثوق فيها أن ولي عهد دبي " حمدان بن راشد آل مكتوم" قام بمتابعة الحلقات الثمانية الأولى من رامز واكل الجو بطلوة الفنان رامز جلال و تابع أيضا الانتقادات شديدة اللهجة التي تعرض لها البرنامج .
و بناءا عليه قام ولي عهد دبي بحذف أسمه من ترر البرنامج بعد أن نزل أسمه في التتر لمدة 8 أيام فقط من شهر رمضان الكريم .


حيث تابع ولي العهد البرنامج و لاحظ الانتقادات التي تعرض لها البرنامج من الصحف المصرية و العربية و الانتقادات في إمكانية فبركة البرنامج و أتفاق الممثلين مع رامز جلال على التمثيل و لاحظ أيضا الألفاظ البذيئة التي قالها الضيوف في معظم الحلقات ,

و من الجدير بالذكر أن تتر البداية الخاص بالبرنامج " رامز واكل الجو " حمل رسالة شكر إلى ولي عهد دبي على مشاركته في تسهيل الإجراءات الخاصة للبرنامج في دبي و تجهيز البرنامج دون أي تعطيل و يذكر أنه له دور كبير في إقناع الفنانة العالمية " باريس هيلتون " في المجئ إلى البرنامج بالإشتراك مع الفنان جورج وسوف

داعش يقوم بقطع رأس إمرأتين بطريقة غريبة مع زوجيهما والسبب !!

Posted: 30 Jun 2015 04:43 AM PDT

وكالات- شاشة نيوز-نفذ تنظيم داعش عمليتي إعدام بقطع الرأس في حق امرأتين للمرة الأولى في سوريا بعد اتهامهما بـ"ممارسة السحر"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان الثلاثاء.
 وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن "أعدم تنظيم داعش امرأتين بقطع الرأس في محافظة دير الزور، وهي المرة الأولى التي يوثق فيها المرصد قتل نساء بهذه الطريقة على يد التنظيم في سوريا".

وأوضح عبد الرحمن أن المرأتين أعدمتا مع زوجيهما بالطريقة نفسها.


وقال إن إحدى العمليتين تمت أمس الإثنين في مدينة دير الزور في شرق سوريا، إذ "أقدم عناصر التنظيم على فصل رأس الرجل وزوجته التي كانت ترتدي النقاب عن جسديهما، عن طريق ضرب عنقيهما بالسيف بعد اتهامهما بالسحر والشعوذة".
كما وثق المرصد إقدام عناصر من التنظيم الأحد على إعدام "رجل وزوجته بتهمة السحر بفصل رأسيهما عن جسديهما بواسطة سيف في قرية حطلة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور".
وسبق للتنظيم أن نفذ إعدامات عدة طالت نساء رجما بتهمة الزنى، أو رمياً بالرصاص بتهم مختلفة.
وبحسب المرصد السوري، نفذ تنظيم داعش خلال سنة في سوريا أكثر من ثلاثة آلاف إعدام صلباً أو شنقاً أو ذبحاً أو رجماً أو رمياً بالرصاص بتهم عدة تتراوح بين الكفر والمثلية الجنسية و"قتال الدولة الاسلامية" و"التجسس للنظام " والسحر وغيرها.

0 التعليقات

إرسال تعليق