الاثنين، 23 مارس 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


تم فتح خدمه استقدام العوائل للمقمين على موقع ابشر.

Posted: 23 Mar 2015 06:54 AM PDT

فعلت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، باب الاستقدام الإلكتروني، لعوائل المقيمين؛ عبرنظام «أبشر»، لتخفيف العبء على المقيمين.
وفي حوار خاص لـ«تواصل»، أكد المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية، المهندس محمد بن عبدالله العسيري، أنه تم إنشاء البنية التحتية الفنية اللازمة لتقديم خدمة استقدام عوائل المقيمين عبر بوابة وزارة الداخلية على الإنترنت «نظام أبشر».


وأشار في الحوار الذي تم نشره في وقت سابق، إلى أن الخدمة كانت تخضع للمراجعة النهائية من قبل إدارة شؤون الوافدين؛ للتأكد من ملاءمتها لتقديم أفضل مستوى للخدمة، مع المحافظة على اشتراطاتها الأمنية.

طالبة فى الثانوية جاءت الى معلمتها وكان يعتريها الخجل لتسألها عن شىء غريب جدا !

Posted: 23 Mar 2015 06:26 AM PDT

تقول أحد معلمات المواد الدينيـہ في أحد المدارس المتوسطہ والثانويه للبنات"
جائتني إحدى الطالبات وكان يعتريها الخجل وقالت هل لي أن أسالگ سؤالا.

فقلت أكيد قالت وهي متردده : هل يجوز أن أحفظ القران من دون علم والدي ووالدتي؟ 

تقول فقلت لها وأنا مندهشة من سؤالها نعم يجوز !

تقول المعلمه فشغل بالي سؤالها وأحببت أن أعرف السبب فسألتها 


ولماذا لاتخبريهمّ بذلگ ؟

تقول فصدمتني بأجابة لم تخطر ببالي أبدأً

أريد أن أفاجأهم بتاج من نور يلبسونه يوم القيامه !

______________

اللهم ارزقنا الذرية الصالحة
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما
بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها..

شاهد بالفيديو لحظة وفاة المصارع الشهير الذي عشقه الملايين مش حتصدق كيف مات و مين هو !!!!!

Posted: 23 Mar 2015 04:03 AM PDT

تسبب المصارع المكسيكي الشهير "ريي ميستريو" في مقتل خصمه خلال إحدى المنافسات التابعة لعروض المصارعة في البلاد، بعدما سدد له ضربة قوية بشكل خاطئ تسببت في مقتله في الحال.
وكان ريي مستيريو يتنافس في نزال زوجي مع اللاعب إكستريم تايجر ضد كل من إيخو ديل بيررو أجوايو ومانيك في مدينة تيخوانا، وحاول مصارع اتحاد "دابليو دابليو إي" السابق تنفيذ ضرباته الطائرة الشهيرة ضد الخصمين.
ووجه ريي مستيريو ضربة قوية إلى "إيخو ديل بيررو" إلا أن المصارع لم يكن مستعداً لهذه الضربة، ليسقط بشكل خاطئ على الحلبة المصارعة وتصطدم رقبته بقوة في الحبال ويسقط عليها من دون حراك في الحال.

يشار إلى أن الحبال المستخدمة في حلبات المكسيك تصنع من الحديد والبلاستيك، وهو ما يجعل الاصطدام الخاطئ بها مميتاً أو يتسبب على الأقل في إصابات خطيرة، على عكس حلبات المصارعة الأميركية وخاصة في "WWE".
وحاول ريي ميستريو الاقتراب من أجوايو للاطمئنان عليه، ولكن المصارع كان قد فارق الحياة، وحاول اللاعبون إنهاء النزال في أقرب فرصة بشكل سريع قبل أن يتنبه الجمهور إلى وفاة المصارع، ليتم نقله بعد انتهاء النزال إلى المستشفى لتتأكد وفاته بسبب كسر في الرقبة، بعد اصطدامه الخاطئ بالحبال.
شاهد الفيديو على الرابط:

السيسي يلتقي المرأة المتنكرة في ملابس رجل 40 عام.. ماذا قال لها؟

Posted: 22 Mar 2015 03:37 PM PDT

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحية خاصة إلى أمهات الشهداء، وكذا للأم المثالية المعيلة من محافظة الأقصر صيصة حسانين، والتي اضطرتها ظروف الحياة إلى التنكر في زي الرجال لمدة أربعين عاماً، وقال لها :" أقدر تضحيتهك وإنكارك للذات من أجل تربية أبنائك"، ومؤكداً على ضرورة العمل على تحسين ظروف أمهات مصر المُعيلات.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس، اليوم الأحد، بالأمهات المصريات اللاتي فزن بلقب الأم المثالية، وذلك على مستوى الجمهورية وكذا على مستوى المحافظات بالإضافة إلى الحاصلات على ألقاب أفضل أم بديلة والأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة والأمهات المُعيلات، في إطار تكريم أمهات مصر المثاليات، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي.
وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس استهل اللقاء بالإعراب عن خالص الاحترام والتقدير للأمهات المثاليات اللاتي تمثلن قدوة رائعة وتضربن مثلا عظيما للتضحية والعطاء، وتبرزن النماذج المشرفة والنقاط المضيئة في حياة الشعب المصري.


كما أشار إلى أهمية التعريف بتلك الخبرات الإنسانية الراقية وما شهدته من مسيرات للكفاح من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة.
ووجَّه الرئيس التحية لأمهات مصر المُكافِحات، مشيراً إلى أن من تم تكريمهن يعبرن عن تقدير الدولة لكافة الأمهات المصريات، منوهاً إلى أنه يتعين الاستمرار في هذا التقليد الذي يُعلي من شأن الأم ويهدف لإبراز قيمة الوفاء والتضحية.
وذكر السفير علاء يوسف، أن الرئيس استمع خلال اللقاء إلى مداخلات أمهات مصر المكرمات، وما تضمنته من التعبير عن آمال بسيطة وطموحات مستحقة، حيث وجه الرئيس بمنح الأمهات المثاليات مكافآت مالية تبلغ خمسين ألف جنيه من صندوق تحيا مصر للمساهمة في تحقيق بعض آمالهن، والتي انطوت في الكثير منها على الرغبة في أداء فريضة الحج.
وقد ساد اللقاء الكثير من مشاعر الود والتقدير سواء التي أعرب عنها الرئيس لأمهات مصر المثاليات أو تلك التي عبرت عنها الأمهات إزاء مصر قيادةً وشعباً.

0 التعليقات

إرسال تعليق