الاثنين، 16 فبراير 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


خطير وعاجل جدا : الساعة كشفت حقيقة المتحدث في فيديو ذبح المصريين بليبيا ...

Posted: 16 Feb 2015 10:55 AM PST


ونحن نتابع فيديو ذبح الرهائن المصريين فى ليبيا  ، لفت نظرنا شى مهم جدا جدا وقد يكون حديث الساعة عما قريب وسيترتب عليه أمور اكثر أهمية ، فلنبدا أولا بما اكتشفناه وهو أن الشخص الذى كان يتحدث فى فيديو ذبح الرهائن المصريين هو نفس الشخص الذى قام بذبح الرهينه الأمريكى قبل ذلك فى العراق ، فلو ركزت لبعض الوقت فى الصورتين اللذين أمامك ستجد الأتى 

نفس الرأس والميل الموجود به و نفس اليد ونفس الجبين ونفس طريقة امساك الآله الحاده ، ونفس الجسد الخارجى ، ونفس اللكنه الإنجليزية . 


وأن دل ذلك انما يدل على الأتى ان الدواعش يتحركون بحرية شديدة داخل المنطقة العربية فكيف انتقل هذا الداعشى من العراق او من سوريا الى ليبيا ، بل والأدهى من ذلك أنهم يتحركون داخل دول تقع ضمن التحالف المشكل للقضاء على داعش ، كما يكشف عن ما هو أهم وهو أن داعش تمتلك شبكة أتصالات حديثة جدا وقوية جدا لم تستطع كل أجهزة المخابرات العربية والاجنبية رصدها


وتعجب الإعلامي عمرو أديب، من وضع المتكلم الملثم بفيديو ذبح المصريين المختطفين في ليبيا، الساعة في يده اليسري في حين أن تنظيم "داعش" يفرض وضع الساعة في اليد اليمنى لعدم التشبّه بالكفار.


وتسائل "أديب"، خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية "اليوم"، "لماذا يوجه المتحدث بالفيديو بالأنجليزية وهم يتحدثون للعرب والمسلمين؟، و"لماذا يضع الشخص المنتمي لداعش بالصورة الساعة فى يده اليسرى؟، وداعش يفرض وضع الساعة في اليد اليمنى لعدم التشبّه بالكفار"، قائلاً: "من ظهر بالفيديو "يضع الساعة فى يده الشمال"، وهذا يؤكد أن من قتلوا أولادنا ليس ‫‏داعش‬".


لن تصدق من هؤلاء الأشخاص الذين يقفون أمام رئيس كوريا الجنوبية ولماذا هو غضبان هكذا وماذا فعل فيهم !!

Posted: 16 Feb 2015 04:03 AM PST

رئيس كوريا الشمالية ينتفض غضباً على موظفي الارصاد الجوية بسبب أخطاء توقعاتهم ويأمر بنقلهم للعمل فلاحين.
 قام الزعيم الكوري الشمالي الشاب، كيم يونغ وون، الجمعة، بجولة في وكالة الأرصاد الجوي بالبلاد ليبدي تذمره من عدم دقة المؤسسة  في رصد الأحوال الجوية.
ونقلت صحيفة "رودونغ سينمون" أن وون اشتكى من "كثرة أخطاء" دائرة  الأرصاد الجوي بشأن الأحوال الجوية، وبدا استيائه واضحا وهو يعنف العاملين بالهيئة، كما الصورة التي نشرتها الصحيفة الرسمية.


وأدعت الصحيفة إن غضب القائد الأعلى بالبلاد مرده قلقه بشأن التأثير المحتمل للطقس على الاقتصاد، مشددا على ضرورة تقديم قراءات دقيقة للطقس لحماية أرواح وممتلكات المواطنين من الظواهر الجوية غير الطبيعية، ولحماية القطاع الزراعي والثروة السمكية من كوارث طبيعية حتى يتسنى تداركها قبل الوقت.






وتعاني الدولة الشيوعية المنعزلة من شح شديد في الغداء تحت حكم عائلة كيم، التي توالت على السلطة من الجد كيم، وأشارت تقارير نشرت الشهر الفائت إلى أسوأ موجة قحط وجفاف تشهدها البلاد منذ ثلاثة عقود تسببت في تدمير محاصيل مئات الآلاف من الهيكتارات .
وتقدر الأمم المتحدة أن قرابة 24 مليون كوري شمالي يواجهون شبح شح مزمن في الغذاء، بفعل الكوارث الطبيعية من فيضانات وجفاف بجانب سوء الإدارة.

تحويل كود ادسنس Adsense Code Converter For Blogger

Posted: 16 Feb 2015 12:55 AM PST

اداة تحويل اكواد ادسنس اداة تحويل الاكواد لمدونات بلوجر لوضع كود اعلانات أدسنس داخل قالب مدونتك, يلزم اجراء تحويل بسيط للكود.

 كل ما عليك إضافة الكود الذي ترغب بتحويله بالمربع التالي ومن ثم النقر على "تحويل".

 إضغط Ctrl+ V للصق الكود هنا لتحويله


لنسخ الكود بعد تحويل   ctrl +c 

وينبغي وضع الكود المحول داخل الكود التالي



<b:if cond="data:blog.pageType == &quot;item&quot;">

ضع كود ادسنس هنا

 </b:if>  



0 التعليقات

إرسال تعليق