الاثنين، 1 سبتمبر 2014

المحترف

المحترف

Link to موضوع جديد لك

هاكر يخترق حسابات نجوم هوليود على iCloud و ينشر صور فاضحة

Posted: 01 Sep 2014 11:05 AM PDT

هاكر يخترق حسابات نجوم هوليود على iCloud و ينشر صور فاضحة

تعرضت مجموعة من الحسابات الخاصة بنجوم هوليود على خدمة التخزين السحابي الخاصة بـآبل (iCloud) للاختراق من قبل أحد الهاكرز, هذا الأخير قام بتسريب و نشر عدد من الصور الخاصة جدا و التي توصف بأنها " فاضحة " لمجموعة من النجمات و هو ما أثار الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة.

و قد صدمت الأوساط الفنية و التقنية خلال الساعات الأخيرة بتسريب صور خاصة لعدد من نجمات هوليود, الصور الحميمية جدا كانت مخزنة على خدمة آبل للتخزين السحابي iCloud, و من بين الفنانات التي تعرضت حساباتهن للقرصنة توجد (جينيفر لورانس), (كيم كاردشيان), (أريانا غراندي) بالإضافة إلى لائحة طويلة جدا.

و في وقت أكد فيه بعض المعنيون بهذا الإختراق و التسريب على كون هذه الصور حقيقية فإن البعض الآخر نفى ذلك تماما, و أكدت بعض النجمات على كون الصور الفاضحة التي نشرت لهن لا تخصهن و أنها صور مفبركة, بالإضافة إلى ذلك يؤكد الهاكر أنه يمتلك كذلك فيديوهات بمحتويات مسيئة لهؤلاء النجوم.

من جهتها أكدت مصادر أخرى أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر قام بحذف عدد كبير من الحسابات التي نشرت هذه الصور الفاضحة, فيما تبرز هذه القضية مسألة الحماية الأمنية لمستخدمي خدمات التخزين السحابي, في انتظار تصريحات رسمية من آبل حول ما إن كان لها أي دور في كل ما حصل.

5 خدع رائعة يجب أن تعرفها وتجربها في يوتيوب

Posted: 01 Sep 2014 10:39 AM PDT

أصبحت كلمة يوتيوب مرادفا لمقاطع الفيديو على شبكة الانترنت. وهذا لا يختلف عليه اثنان خصوصا ان هذا الموقع يستقبل ملايين الزوار يوميا ويرفع عليه الالاف من مقاطع الفيديو من جميع اللغات ومن جميع بلدان العالم . طبعا هذا الموقع بهذا الشهرة والأهمية لابد أن تصحبه بعض الخضع والاستخدامات التي لا يعرفها كل مستخدميه ؛ لذلك في هذه التدوينة سنتعرف جميعا عن بعض الحيل والخدع التي يمكنك الاستعانة بها عند الحاجة اليها . 
5 خدع رائعة يجب أن تعرفها وتجربها في يوتيوب

تكرار الفيديو أو الجزء منه .

لا يخفى عليك أهمية هذه الميزة خصوصا عندما تريد الاستماع لمقطع معين وتريد في نفس الوقت ان يتكرربشكل لا نهائي وبشكل تلقائي. لذلك اذا كنت تفتقد لهذه الميزة في اليوتيوب فهذا الموقع سيجعلها امرا ممكنا.كل ما تحتاج هو إضافة كلمة repeater  قبل "يوتيوب" في رابط الفيديو .

مثال : www.youtuberepeater.com/watch?v=CxAPAAccRg0

 تجاوز الحظر المفروض على مقاطع اليوتيوب في بلدك

لا شيء مزعج أكثر من عدم تمكنك من مشاهدة فيديو على موقع يوتيوب بسبب قيود العرض الإقليمي، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب في مشاهدة شريط فيديو ممنوع على بلدك ،فيكفي تحويل رابط الفيديو .
www.youtube.com/watch?v=CxAPAAccRg0
ليصبح كالتالي:
www.youtube.com/v/CxAPAAccRg0
الجانب السلبي في هذه الطريقة هو أنه سيتم تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة .

انتقال إلى مدة عرض محددة

إذا كنت بحاجة للإشارة لشخص ما أو معلومة ما في  جزء محدد من شريط فيديو، يمكنك أن تفعل ذلك بكل سهولة ،هذا بالنقر على زر الفأرة الأيمن الفيديو واختيار "نسخ رابط الفيديو في وقت الحالي". ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تحديدا، يمكنك تعديل متغير النهائي الذي يلي "t= X" حيث X هو عدد الثواني الذي تفضل أن يتم فيه تشغيل الفيديو .
تعطيل فيديوهات المقترحة 

هذا قد لا يحدث دائما، ولكن في بعض الأحيان مقاطع الفيديو ذات الصلة التي تظهر في نهاية الفيديو يمكن أن تكون مزعجة أو محرجة . إذا كنت ترغب في تعطيل هذا الخيار في الفيديوهات التي تشاركها فيكفي إضافة (?rel=0) في نهاية رابط الفيديو. أو فقط تقوم بازالة العلامة امام خيار "عرض الفيديوهات ذات صلة عند انتهاء الفيديو".

مثال : src="//www.youtube.com/embed/CxAPAAccRg0?rel=0"

تخطى المقدمات والذهاب مباشرة لصلب الموضوع 

كم من وقتك يضيع على موقع يوتيوب في مشاهدة أكثر الأجزاء مملة من الفيديو بينما كنت في انتظار الحدث الرئيسي ؟ لذلك إذا كنت ترغب في تخطي مقدمات غير مهمة فأدعوك الى ان تجرب إضافة هذه الكلمة  (&wadsworth=1)  في نهاية رابط الفيديو .



تعرف على 8 براءات الاختراع الأكثر غرابة والمسجلة من قبل عمالقة التكنولوجيا.

Posted: 01 Sep 2014 07:41 AM PDT

لا أحد يشك في أهمية نظام حقوق المؤلف وبراءات الاختراع في العالم: فهذا الإجراء يحمي المؤلف والمخترع الأصلي لأي منتج أو خدمة من القرصنة  والنسخ المحتمل أو الاستخدام الاحتيالي الذي يمكن ان يضر به.لكن لسوء الحظ، أدى هذا أيضا إلى جعل بعض الشركات تستخدم هذا النظام للسيطرة وقتل الابتكار ، ناهيك على أن حقوق التأليف والنشر وبراءات الاختراع أصبحت من الصراعات التي نسمعا عنها اليوم بشكل ملحوظ جدا، لكن التنافس القوي بين الشركات التقنية والعاملة في مجال التكنولوجيا جعلها أيضا تسجل أي شيء كبراءة اختراع في محاولة لقبر والحد من نجاح المنافس ، لهذا في هذه المقالة سنستعرض معا مجموعة من براءات الاختراع الأكثر غرابة المسجلة من قبل عمالقة التكنولوجيا.
تعرف على 8 براءات الاختراع الأكثر غرابة والمسجلة من قبل عمالقة التكنولوجيا.

النقر مرتين Double click، المملوكة لمايكروسوفت

قد لا تدري كم من النقرات المزدوجة أو النقر مرتين تنقر باستخدام الفأرة في اليوم، اليس كذلك ؟ المفاجأة قد لا تكون بعدد النقرات، بل أن مايكروسوفت سجلت هذه الميزة كبراءة اختراع في عام 2004 ، لكن لحسن الحظ مايكروسوفت لا تستخدم هذه البراءة كسلاح لمهاجمة المنافسين كما قد يتصور البعض.

 الرموز بالزوايا المدورة من أبل

واحدة من براءات الاختراع التي شهدت صراع بين أبل وسامسونج هي الرموز بالزوايا المدورة على الشاشة الرئيسية .سامسونج قامت بمحاكة تصميم الواجهة الرئيسية لايفون في هاتفها . مما جعل آبل تسجل تصميم هذه الرموز كبراءة اختراع.

الشراء بنقرة واحدة، من امازون

إذا كنت قد جربت يوما الشراء من موقع امازون سوف تلاحظ خيار الشراء بنقرة واحدة ، هو شيء مريح جدا. بعض المتاجر الأخرى اتاحت هذا الخيار في مواقعها خصوصا في الهواتف الذكية (على سبيل الراحة وتجربة المستخدم) ولكن الأمازون هي صاحبة براءة اختراع لهذه الميزة.لكن رغم ذلك أوروبا رفضت البراءة قبل ثلاث سنوات.

الروابط التشعبية

شركة الاتصالات البريطانية BT حاولت تسجيل براءة اختراع  للروابط التشعبية قبل 14 عام. لكنها فشلت في ذلك ، ولكن البعض الآخر حاول ذلك في وقت لاحق. لان الكثير من الناس يكتبون هذه الروابط يوميا،فحصولك على براءة اختراع بهذا الحجم من الاستخدام قد يكون بمثابة حقل من النفط :)

إيقاف تشغيل الكمبيوتر ... ولكن فقط إذا كنت تستخدم ويندوز!

هل تعلم ان الواجهة التي تراها عند اطفاء حاسوبك بنظام ويندوز ، هي مسجلة كبراءة اختراع من قبل مايكروسوفت ؟ نعم اعلم انك ستستغرب ، الأمر ليس بمزحة بل حقيقة.لكن لحسن الحظ، أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل الأخرى لم تتعرض لأي انتقاد .

صفحة الى الأعلى والى الأسفل: كن حذرا عندما تستعمل هذه المفاتيح !

هل استخدمت يوما ما مفاتيح page up (صفحة الى الأعلى) وpage down (صفحة الى الأسفل) على لوحة المفاتيح؟ اذن لا تتفاجأ اذا ما علمت ان مايكروسوفت سجلتهم كبراءة اختراع .

Slide to unlock

هذه البراءة تمت الموافقة عليها في عام 2010، وفي وقت إطلاق أول باد، الملايين من الناس تستخدم هذه الخاصية اليوم :طبعا صممت في البداية لIOS واعتمدت بطرق مختلفة على منصات أخرى، تمكنت شركة أبل في تسجيلها كبراءة اختراع .

لا، لا يمكنك تغيير شعارك في المناسبات الخاصة

جوجل كذلك تدخل لهذه القائمة ، وتملك الشركة براءة اختراع تتمحور حول تغير المؤقت لشعار الشركة في المناسبات الخاصة أو ما تصطلح عليه جوجل بـ Doodles.

قائمة بأغلى 20 دومين تم شراؤه إلى حدود اللحظة (ملايين الدولارات)

Posted: 01 Sep 2014 07:29 AM PDT

ربما قد تجد صعوبة كبيرة في إيجاد اسم نطاق (دومين) لمشروعك أو موقعك الجديد نظرا لتسجيل ملايين الدومينات شهريا مما سيجبرك على التلاعب للحصول على دومين قريب من اسم موقعك.
فقد حقق بعض التجار الذين استطاعوا امتلاك أسماء نطاقات تتكون من كلمة واحدة (طبعا تكون ذات معنى) في التسعينيات ملايين الدولارات ربما أرباح لايمكنك استيعابها (انسان يصبح مليونيرا بين عشية وضحاها) في السنوات الأخيرة، فالنطاق الأصلي لايكلف سوى بضع دولارات بينما يتم في السنوات الأخيرة بالملايين. طبعا أصبحت هذه الأمور عبارة عن تجارة جد جد مربحة في السنولت الأخيرة غير أنه قد تغيرت قواعد اللعبة في السنوات الاخيرة فقد أصبح أذكى التجار في هذا المجال يعتمدون على شراء أو حيازة أسماء نطاقات مرتبطة بشركات صاعدة، بناءا على عدة دراسات.
في هذه التدوينة سنقدم لك قائمة بأغلى 20 دومين تم شراؤه إلى حدود اللحظة.


1- (Insurance.com ($35.6 million - 2010

2- (VacationRentals.com ($35 million - 2007

3- (PrivateJet.com ($30.1 million - 2012

4- (Internet.com ($18 million -  2009

5- (Insure.com ($16 million - 2009

6- موقع اباحي (14 مليون دولار - 2010)

7- (Hotels.com ($11 million - 2001

8- (Fund.com  ($9.99 million - 2008

9- موقع اباحي (9.5 مليون دولار - 2007)

10- (Fb.com ($8.5 million - 2010

11- (Business.com ($7.5 million - 1999

12- (Diamond.com ($7.5 million - 2006

13- (Beer.com ($7 million - 2004

14- (iCloud.com ($6 million - 2011

15- (Casino.com  ($5.5 million - 2003

16- (Slots.com  ($5.5 million - 2010

17- (Toys.com ($5.1 million - 2009

18- (Asseenontv.com ($5.1 million - 2000

19- (Clothes.com ($4.9 million - 2008

20- (Medicare.com ($4.8 million - 2014


أول شيء ستلحظه أن كل هذه النطاقات .com وهذا ما يؤكد على أهمية هذا النطاق.

تنويه: السنة بجانب ثمن الدومين هي السنة التي تمت فيها صفقة شراء الدومين بذلك الثمن.
لم أذكر تفاصيل عن الصفقات وكيف تمت نظرا لعدم توفر معلومات واضحة عن بعض الصفقات.
لم أذكر أيضا أسماء نطاقات بعض الدول.

هناك العديد من النطاقات الأخرى بيعت بأثمنة خيالية يمكنك مشاركتنا ما تعرفه منها في الحيز المخصص للتعليقات.

قائمة بأهم وأكثر الألعاب انتظاراً لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

Posted: 01 Sep 2014 04:19 AM PDT

العديد من الألعاب ينتظرها الجمهور بشدة .. و يتمنون صدورها في اقرب وقت ممكن حتى يلعبوها و يجربوها في حواسيبهم .. فالألعاب التي ستصدر في نهاية هذه السنة رائعة جدا .. اثارة و تشويق .. مستوي عالي جدا من الجرافيكس .طبعاً المشكلة التي تمنع لعب أو تجربة هذه الالعاب الرائعة هي امكانيات جهازك فتقريبا .. كل الالعاب التي ستصدر نهاية هذه السنة ستتطلب امكانيات عالية جداً.لكن ما هي أكثر خمسة العاب منتظرة من الجمهور وعشاق الألعاب في أجهزة الكمبيوتر ؟
قائمة بأهم وأكثر الألعاب انتظاراً لأجهزة الحاسوب في سنة 2014

FarCry 4 -5

لعبة الاكشن الرائعة جداً .. واحدة من اصدارات الشركة المبدعة Ubisoft التي أصدرت العديد من الالعاب التي نالت نجاحا كبيراً و ملحوظاً . FarCry 4و هي الجزء الرابع من سلسلة الالعاب الناجحة،هذه اللعبة من المتوقع ان تلقي نجاحا كبيراً جداً من اللاعبين المُتحمسين حيث ان مستوى الجرافيكس الخاص باللعبة عالي جداً .. و ايضا قصة اللعبة جيدة .. و من المتوقع بنسبة كبيرة اذا نجح هذا الجزء من السلسلة فمن المتوقع جدا أن تصدر الشركة جزء جديد من هذه السلسلة التي اصبحت طويلة جـداً.

تاريخ الصدور : 18 نوفمبر 2014

4- COD Advanced Warfare

 اصدار جديد من السلسلة الناجحة جداً و التي تستمر في نجاحها،حيث ان هذه السلسلة نجحت بقوة كبيرة .. و من المتوقع ان هذا الاصدار سيكون الاصدار الانجح في هذه السلسلة المدهشة .. حيث انه يتميز بمستوى جرافيكس عالي لدرجة لا تُصدق ..بحيث انك سوف تحس بالواقعية و انت تلعب هذه اللعبة .. و ايضاً قصة جديدة و مثيرة لم نعتد عليها في هذه السلسلة.
هذاالإصدار توقع البعض أنه سوف يكون على رأس أفضل العاب الاكشن و الحروب في هذه السنة و بالطبع اذا فازت بهذا اللقب فهي تستحقه بكل بكل جدارة .. و ذلك بسبب مستوى الجرافيكس المدهش .. و قوة اثارة اللعبة .

تاريخ الصدور : 4 نوفمبر 2014

3- PES 2015

 اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة طبعاً هذه السلسلة ناجحة جداً و غنية عن التعريف .. و هذا الاصدار منتظر بشدة يقال ان في الاصدار الجديد مستوي الجرافيكس قل قليلاً .. و لكن تم اضافة خدع جديدة .. و تحديثات جديدة .. و تم ايضا اضافة زوايا تصوير جديدة داخل اللعبة مما يجعل هذه اللعبة مُنتظرة بشدة من اللاعبين المُتحمسين .. خصوصا ان متطلبات تشغيلها ليست عالية جداً كما كان يتصور البعض .

تاريخ الاصدار : 13 نوفمبر 2014

2- Fifa 15
 اصدار جديد من سلسلة العاب كرة القدم الشهيرة هذه السلسلة ناجحة و لكنها لا تتجاوز نجاح السلسلة المنافسة لها لكن هذه السنة من المُعتقد ان يتلقي هذا الاصدار نجاحاً كبيراً و ملحوظاً حيث تم اضافة العديد من التحديثات المدهشة مثل تقنية خط المرمي و ايضا ارضية الملعب و اسلوب جديد لستجيل الاهداف .. و ايضاً مستوى الجرافيكس العالي جداً .. و هذا سوف يجذب اللاعبين بقوة .. و من المُتوقع ان هذا الاصدار سوف يتغلب علي الاصدار الجديد للمنافس PES .

تاريخ الاصدار : 23 سبتمبر 2014

GTA V

أخيرا وليس آخِرا.. اللعبة الاكثر انتظاراً من الجمهور هي هو اصدار جديد من اقوى العاب الأكشن والمغامرات ،GTA V اللعبة هي أكثر الالعاب انتظاراً خصوصا بعد الشهرة والضجة التي أحدثتها هذه اللعبة في أول صدورها لأجهزة اكس بوكس 360 و بلايستيشن.  اصدار جديد من سلسلة العاب شهيرة جداً .. و قد تكون الأشهر .. و ايضاً بسبب تحديثات و مميزات مدهشة .. حيث انك تستطيع ان تلعب بثلاثة لاعبين بدلاً من لاعب واحد .. و قصة اللعبة رائعة .. مستوى جرافيكس عالي ومتطور عن سابقه.

تاريخ الاصدار : 22 سبتمبر 2014

هذه هي أكثر الالعاب انتظاراً من الجمهور و اللاعبين في نهاية هذه السنة، وبلا شك سيتم تحميل الالاف منها في غضون 24 ساعة فقط عبر الانترنت .. و سيتم شراء مئات الالاف من نسخها فور صدورها ..

لذلك السؤال هنا ما هي أكثر لعبة تنظرها في عام 2014 ؟

الموضوع من طرف :  محمد جمال

سامسونغ تدمج تطبيق Nokia Here في أجهزتها

Posted: 01 Sep 2014 04:08 AM PDT

سامسونغ تدمج تطبيق Nokia Here في أجهزتها

من المعروف أن التطبيقات الخرائطية أصبحت منذ مدة تطبيقات لا غني عنها لمستخدمي الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية, و تعتبر كل من نوكيا و جوجل رائدتي تطوير هذه التطبيقات, و رغم أنه لا توجد هناك اختلافات جوهرية بين معظم هذه التطبيقات إلا أن خيار المستخدم يبقى هو الفصل.

و في هذا الصدد أشارت عدد من المصادر من بينها الموقع المختص The Verge أن مسؤولي الشركة الكورية سامسونغ قرروا إدماج التطبيق الخرائطي من نوكيا Nokia Here بشكل افتراضي في أجهزة سامسونغ التي تشغل بنظام أندرويد من جوجل, علما أن هذه الأخيرة تقترح تطبيقا خرائطيا آخر هو (Google Maps) و الذي يشكل أحد نقاط قوة نظام أندرويد.

و حسب المصادر فإن سامسونغ ستدمج نسخة تجريبية من تطبيق Nokia Here  الخاص بنظام أندرويد في أجهزتها من طراز (غالاكسي) فور إطلاقها لمبيعات الساعة الجديدة Gear S في شهر أكتوبر القادم, الشيء الذي يعني أن الجهازين سيعملان بالتوافق لعرض المعلومات الخاصة بالخرائط و طرق المرور.

سامسونغ بهذه الخطوة تكون فعلا في طور سحب البساط من تحت أقدام جوجل في محاولة لأن تطبع نظام أندرويد بطابع خاص بها بعيدا عن سيطرة و تحكم جوجل.

فايسبوك تختبر خاصية البحث عن التدوينات عبر الكلمات المفتاحية

Posted: 01 Sep 2014 02:50 AM PDT

فايسبوك تختبر خاصية البحث عن التدوينات عبر الكلمات المفتاحية

لعل أحد أكبر المشاكل الذي يواجهها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) هو استعادة بعض التدوينات التي كتبت في الماضي و لم يستطع المستخدم الاحتفاظ بها أو فقط يود الإطلاع عليها من جديد أو حتى تدوينات جديدة, و لحل هذا المشكل تقوم فايسبوك حاليا بتجربة خاصية جديدة تمكن من البحث عبر الكلمات المفتاحية.

المتحدث باسم فايسبوك أعلن أن الشركة تقوم باختبار خاصية جديدة على مستوى تطبيقها المحمول, الخاصية الجديدة ستمكن المستخدمين من استعمال الكلمات المفتاحية من أجل البحث على تدوينات في الموقع, و ستكون نتائج البحث الخاصة بهذه الأداة الجديدة متوافقة مع قوانين الخصوصية المتعلقة بالمستخدم, أي أنه لا يمكن الإطلاع على المحتوى المفتوح فقط لعدد من المستخدمين في لائحة أصدقاء المستخدم صاحب التدوينة من لدن الجميع.

و من المعروف أن فايسبوك قدمت سنة 2013 خاصية (Graph Search) و هو عبارة عن محرك بحث خاص فقط بفايسبوك و يقدم نتائج مرتبطة فقط بأنشطة المستخدمين على الموقع.

هذه الخاصية الجديدة كانت في مناسبات عديدة محط مطالبات المستخدمين, ويبدو أنها جاءت متأخرة جدا إلا أنها مفيدة, و للإشارة فإن قلة من المستخدمين سيكون بإمكانها تجربة الخاصية الجديدة قبل اعتمادها رسميا في وقت لاحق.

كيف تقوم بإنشاء ما يصل إلى 20 سطح مكتب مختلفة مع برنامج dexpot

Posted: 01 Sep 2014 02:45 AM PDT

السلام عليكم.
dexpot برنامج صغير الحجم 5.10 Mb يدير سطح المكتب الافتراضي لأجهزة الكمبيوتر ذات نظام التشغيل ويندوز 7 (32 و 64).
يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 20 سطح مكتب مختلفة بحيث يمكنك إضافة الملفات والاختصارات لكل سطح كما يمكنك الحصول على برامج تعمل على كل واحد منهم .
هذه صور عن كيفية عمل البرنامج :

Nombre De Bureaux : عدد أسطح المكتب
Bureau De Démarrage : السطح عند إقلاع النظام
Démarrage Automatique Avec Windows : تشغيل تلقائي مع ويندوز
Sauvegarder Le Profil En Quittant : حفظ الملفات التي تم إخراجها

Défault : الافتراضي
Ajoute Le Menu Dexpot Dans Le Menu Systéme De Toutes Les Fenétres : يضيف القائمة في قائمة منظومة جميع النوافذ

Démarrage Automatique avec Dexpot : بدء التشغيل التلقائي
Verrouille La Position : أقفال الموقع
Petites Icones : أيقونات صغيرة
Transparent : شفافية
Horizontal : التوجه أفقي

Démarrage Automatique : البدأ التلقائي
Vignettes Des Fenétres : نافذة الصور المصغرة

Trier Les Fenétres Par Titre : ترتيب النوافذ حسب العنوان
Afficher Seulement Les Fenétres Dans La Barre Des Taches : عرض النوافذ في شريط
Fenétre Active : النافذة المفعلة
Active Desktop : سطح المكتب النشط

Use interactive Full-Screen Preview And Window Catalog : استخدام تفاعلية ملء الشاشة
Animation Speed : سرعة الحركة
Show Window Labels In Title View : عرض التسميات في عنوان الإطار الشخصي
Show On Monitors Excluded From Switching : العرض على الشاشات ويستثنى من التبديل

الإختصارات :
مثال للمكتب 1 : للإنتقال من أي مكتب إلى المكتب 1  نظغط على هذا حسب إختياري(Alt + 1)  والباقي نفس العمل

تبقى كما هي

Bouton Gauche : الزر الأيسر للماوس
 
Configuration Des Icones Du Bureau :
Personnaliser Le Fond D'écran : تخصيص خلفية متحركة
Appliquer Les Changements a La Configuration De Dexpot :تطبيق التغييرات
Personnaliser La Résolution De L'écran : تخصيص دقة الشاشة

Lors Du Changement : إظهار الإسم خلال التغيير
Monochrome : أحادية اللون

تبقى كما هي

Dex Control : مراقبة التنفيذ المباشر
Dex Cube : التنفيذ المباشر مكعب لتغير السطح

والنتيجة :


تحميل : dexpot

الموضوع من طرف : عبد الكريم  قلاتي

مصادر: آيفون 6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

Posted: 01 Sep 2014 01:50 AM PDT

مصادر: آيفون 6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

يبدو أن الشركة الأمريكية آبل تخطط لجعل هاتفها الجديد (آيفون 6) على شاكلة محفظة إلكترونية محمولة قد تغني المستخدمين عن حمل محفظة أموالهم, حيث أشارت التقارير إلى كون آبل قد أبرمت اتفاقا مع كبريات الشركات الأمريكية المختصة في هذا المجال.

بما أننا في شهر سبتمبر و نحن على بعد تسعة أيام فقط من الفعالية التي أعلنت عنها آبل و التي ستكون مناسبة لتقديم هاتفها الذكي آيفون 6 بطرازيه و ساعتها الذكية آي واتش فإن حدة انتشار الأخبار في هذا الصدد تزيد يوما عن يوم, و هو ما يعني من دون شك أننا سنكون أمام فعالية مميزة يتم الكشف فيها خصوصا عن مميزات هاتف آيفون الجديد.

و حسب وكالة بلومبرج للأنباء فإن آبل بصدد عقد اتفاقيات مع أكبر الشركات المختصة في أنظمة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ومن بينها شركات (VISA, MasterCard, American Express) و ذلك من أجل تحويل هاتف آيفون 6 إلى محفظة إلكترونية تغني صاحبها عن حمل محفظته العادية.

المصادر أشارت إلى أن الإعلان عن هذه الاتفاقية الجديدة سيتم بالضبط يوم 9 سبتمبر أي في نفس يوم الإعلان المنتظر عن آيفون 6 مما يعزز مصداقية الأخبار التي تؤكد إدماج نظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان في هذا الهاتف, و من غير المعروف إلى الآن الطريقة التي ستعمل بها هذه الأنظمة لكن الأخبار تتحدث عن تقنية NFC بالإضافة إلى البصمة البيوميترية للمستخدم.

0 التعليقات

إرسال تعليق