الجمعة، 25 نوفمبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


ما الذي فعله القراصنة المغاربة بالفتاة التي اتهمت 'سعد لمجرد' باغتصابها؟ هذا ما فعلوه بها!

Posted: 25 Nov 2016 01:41 PM PST

استطاعت مجموعة قراصنة معروفة باسم "موروكو انونيموس"، من اختراق الصفحة الشخصية لـ"لورا بيرول" التي اتهمت المغني المغربي سعد لمجرد باغتصابها.

حيث نجح القراصنة وهم من منظمة "أنونيموس التي اشتهرت بهجومها على المواقع الحكومية الإسرائيلية" في السيطرة على الصفحة، ووضع هاشتاج "كلنا سعد لمجرد".

هذا وكانت لورا تستعمل هذه الصفحة للرد على معجبي لمجرد، الذين يُحمّلونها المسؤولية في حرمانهم من فنانهم المفضل.

عجوز سمحت لرجل مشرد بالنوم في منزلها.. وهذا ما فعله بها وبأحفادها! إليكم ماذا فعل هذا الرجل الغريب بالعجوز المسكينة...

Posted: 25 Nov 2016 09:47 AM PST

 قامت سيدة عجوز، 66 عاماً، في ولاية تكساس الأمريكية، بمساعدة شخص لا تعرفه وكان بلا مأوى.

وسمحت السيدة للرجل بالإقامة معها في البيت وذلك حتى يحصل على دخل يعيش منه ويوفر لنفسه المسكن والطعام الذي يحميه من برد الشتاء، فعرضت عليه العجوز التي تعيش مع  2 من أحفادها والتي تملك بيت كبير، غرفة على الغريب وقدمت له الطعام، إلا أنها استيقظت يوماً على مأساة في منزلها.

وفي التفاصيل، خلد جميع من في المنزل للنوم وفي منتصف الليل تقريباً استيقظت العجوز وقالت أنها قد سمعت صوت يصدر من التلفزيون، إلا أنها لم تحدد سببه أما الرجل الذي ساعدته العجوز فقد توجه مسرعاً إلى غرفة العجوز بعد أن تأكد من سماع الصوت الذي تسبب في استيقاظ الأسرة، وفي البداية ظنوا أن أحداً يريد الهجوم عليهم، إلا أنه وفور دخوله الغرفة رأى كارثة أصابت المنزل.

لاحظ الرجل أن المكان قد امتلأ بالدخان بسبب الحريق الذي حدث من الانفجار الذي لم يستطع أن يحدد مصدره، وتوجه مسرعاً الى السيدة العجوز التي لم تستطع الحركة لسقوط شيء ما عليها، فأزاحه عنها وأخرجها من الحريق، وتذكر أحفادها فتوجه إليهم مسرعاً قبل أن تحرقهم النار.

واحترق منزل هذه العجوز التي عاشت به 40 عاماً ولكن في النهاية هي وأحفادها بقوا على قيد الحياة بفضل مساعدتها لشخص محتاج.

إليكم هذا المشروب السحري الذي يقضي على آلام المفاصل في 5 أيام فقط إليكم هذه الطريقة السهلة والبسيطة...

Posted: 25 Nov 2016 08:32 AM PST

 يعاني أغلب الناس من آلام المفاصل تحديداً آلام الركبة، وخاصة المسنين، وإليك هذا المشروب السحري الذي يقضي على آلام المفاصل في 5 أيام فقط.

المكونات:

1 كوب دقيق الشوفان، 2 كوب ماء، 2 كوب قطع الأناناس الطازج، 1 كوب من عصير البرتقال الطازج، 1 عصا القرفة، 1 ملعقة طعام من العسل، 50 غ اللوز الخام.

طريقة الإعداد:

صبّ الماء والشوفان في مقلاة، وقم بطهيه لبضع دقائق ثم ارفعه عن الحرارة ليبرد.

صبّ المزيج في خلاط كهربائي وأضف باقي المكونات.

يستهلك هذا المشروب يومياً لمدة 5 أيام وسيختفي الألم تماماً.

شاهدوا| مصّاصة دماء 'حقيقية' شربت دم صديقها.. وهذا ما حدث له! لم تتعرض لضوء الشمس منذ 20 عاماً..

Posted: 25 Nov 2016 07:14 AM PST

 قالت الشابة الأسترالية وخبيرة التجميل جورجينا كوندون، 39 عاماً، في حديث لصحيفة "دايلي ميلي"، أنها تعيش كمصاصة دماء بسبب معاناتها من مرض الثلاسيميا وإنّ صديقها يدفع ثمن ذلك.


وأظهرت جورجينا اقتناعها بأنها أصبحت مصاصة دماء منذ سنوات، فهي ترتدي ملابس مصاصي الدماء وتتجنب التعرّض لضوء النهار منذ 20 عاماً لاعتقادها أنّ هذا يعرّضها للخطر.


ولا تكتفي جورجينا بذلك، بل تشرب الدم أيضاً، وتطلب مساعدة صديقها الذي يجرح نفسه بواسطة شفرة حلاقة ويقدّم لها القليل من دمه بين الحين والآخر، والنتيجة أنّه أصبح يعاني من فقر الدم.

0 التعليقات

إرسال تعليق