الاثنين، 17 أكتوبر 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل! شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل!

Posted: 17 Oct 2016 01:39 AM PDT

 ينفق المشاهير أموالاً طائلة على عمليات التجميل لتغير شكلهم أو الحفاظ على شبابهم، وذلك ابتداء من عشرات الآلاف وحتى ملايين الدولارات


.في هذا المقال ننشر لكم صور فنانين ومشاهير وتفاصيل عن هذه المبالغ التي دفعوها في عمليات التجميل ، من بينهم كريس جينير (والدة كيم كاردشيان)، مايكل جاكسون، توم جونز، جوان ريف، ديمي مور، شارون أوزبورن وآخرون.

تبدأ القائمة بكريس جينير، والدة النجمة الشهيرة كيم كارديشيان، حيث تردد أن العمليات التي أجرتها وصلت قيمتها إلى 70 ألف دولار.
يليها النجم "توم جونز" الذي وصل إلى قمة النجومية في منتصف الستينات، وقيل إن العمليات التي أجراها وصلت قيمتها إلى 90 ألف دولار.
ثم حلت الممثلة "جوان ريف" في المركز التاسع بمجموعة من العمليات التي وصلت قيمتها إلى 100 ألف دولار تقريباً.
اما عمليات ابنة الفنانين ديمي مور وبروس ويليس، رامر ويليس، فقد فاقت الـ100 ألف دولار.
غيرت شارون أوزبورن شكلها بمجموعة من عمليات شد الوجه بالإضافة إلى حقن البوتوكس وغيرها بـ185 ألف دولار.
أنفقت ديمي مور من 185 ألف إلى نصف مليون دولار على جمالها بمجموعة عمليات مختلفة.
تفوقت شير على زميلتها مور بتكاليف عمليات وصلت إلى 750 ألف دولار.
أما المطرب الذي قد يكون الأشهر في العالم والذي أثارت عمليات التجميل ضجة كبيرة في حياته، فقد أنفق مليون دولار على تغيير شكله من ثم الحفاظ عليه فهو مايكل جاكسون.
ولم تقل تكاليف عمليات عارضة الأزياء كايلي جينير عن 2 مليون دولار، وقد بلغ دخلها 10 مليون دولار من عرض الأزياء في 2016.
جوسلين ويلدنستين يقال إنها أكثر امرأة أجرت عمليات تجميل بغية تحويل شكلها في العالم، حيث كلفتها العمليات في الـ30 عاماً الماضين أكثر من 2 مليون دولار تقريباً.

أمل..اعتادت مساعدة المحتاجين فكان جزاؤها القتل وأحد الجناة اغتصبها أمام والدها قبل خنقها

Posted: 17 Oct 2016 01:34 AM PDT

 في جريمة بشعة ومؤلمة فاقت بشاعتها أية جريمة ارتكب سائق وعامل ثلاث جرائم في آن واحد جريمة واحدة فاشتركا باغتصاب سيدة ثم قتلاها مع والدها، وسرقا شقتهما ومبلغ من المال اضافة الى قطع ذهبية.

لكن ما لا يصدقه العقل ان السيدة المجني عليها كانت دائما تساعد عائلات الجناة وتمد لهم يد العون.


المشهد الأول.. خطة جهنمية


جلس الجاتي محمد مع زوجته نصرة واخذا يتحدثانعن ظروف حياتهم الصعبة والفقر الذي يعيشون فيه فاخبرته الزوجة عن السيدة امل والتي تساعدها هي وصديقتها سميرة دون اي مقابل .

وبتفكيره الشيطاني قرر الزوج سرقة شقة امل مهما كلفه الامر واخبر زوجته بتفكيره الشيطاني والتي وافقته على تفكيره السيءومن ثم قامت زوجته باخبار صديقتها سميرة واتفقا على الذهاب الى منزل امل لزيارتها للتعرف على منزلها لتنفيذ الجريمة.

مساء نفس اليوم التقى الزوج المجرم صديقيه شرف الدين، ومحمد وعرض عليهما خطته وطلب منهما المشاركة في الجريمة فوافقا دون تفكير  واخذوا بتجهيز الخطة حيث اتفقا على ذهاب محمد  وشرف الدين إلى منزل السيدة امل للقيام بالجريمة البشعة فيما يتواجد محمد  بمنطقة سكنهما بالزاوية لجلب شهود زور يؤكدون تواجد المتهمين معه وقت تنفيذ الجريمة.

المشهد الثانى..3 جرائم في آ واحد

 وصل شرف الدين ومحمد إلى شقة المجني عليها عند التاسعة صباحا، طرقا باب بيت امل فاستقبلتهما بابتسامة صافية.

 تظاهر الجناة  بأنهم يمران بأزمة مالية خانقة وحضرا إليها للمساعدة،فوافقت على مساعدتهما وعندما أدارت ظهرها لإحضار الأموال لهما انقض الإثنان كالذئاب عليها ودفعاها إلى الداخل وأغلقا الباب، فسقطت السيدة على الأرض، فحاول شرف الدين كتم أنفاسها لمنعها من الصراخ وفي هذه اللحظة وسوس له الشيطان باغتصابها.

بعدها فوجئ الذئبان بخروج والد الضحية أمل المسن فحاول الدفاع عنها وتخليصها من بين يدي الوحش البشري شرف الدين لكن محمد تصدى له وسيطر عليه وشل حركته.

بعدها استمر شرف الدين بجريمته واغتصب أمل أمام والدها، وبعد الانتهاء كتم انفاسها بقطعة قماش وقتلها خنقاومن ثم اشترك مع صديقه بقتل والد امل المسن.

بعدها بدأ الذئبان المجرمان بالتجول في الشقة بحرية كاملة واستطاعا الوصول إلى أماكن الأموال والقطع الذهبية  فسرقوا كل شيء وهربوا.


المشهد الثالث..تقسيم الغنائم

 اجتمع الشياطين الخمسة شرف الدين ومحمد ومحمد.ح ونصرة وسميرة  ووضعوا أمامهم المسروقات وبدأوا باقتسام الغنائم.

بعدها تواصلوا مع احد التجار واعطوه القطع الذهبية لبيعها وفعلا باعها وسلمهم ثمنها .

في نفس  الوقت كان رجال المباحث والنيابةيحاولون كشف تفاصيل الجريمة بعد اكتشاف جثة امل ووالدها فقاموا بفحص ومعاينة الشقة للبحث عن اي خيط حتى ولو كان رفيعا ليقودهم الى كشف تفاصيل هذه الجريمة المروعة.

 بعد التحريات والتحقيقات تم الكشف عن ان نصرة وسميرة  كانتا من أكثر المترددات على شقة امل فتم وضع احتمال وجود علاقة لهن بالجريمة.

 تم ترتيب كافة الاجراءات القانونية للقبض عليهن وتم ذلك بالفعل  وعند التحقيق معهن  بدت عليهما علامات الارتباك، فاتخذ رجال المباحث قرارا بتكثيف التحقيق وبعدها انهارتا واعترفتا بكل شيء.

تم القاء القبض على المتهمين الثلاثة وعثر رجال المباحث على بعض القطع الذهبية الخاصة بامل واموال لم يتصرف بها الجناة بعد.

وبعد التحقيق مهم اعترفوا بالجريمة.


المشهد الرابع.. اعترافات تفصيلية

سرد ضابط المباحث الذي أجرى التحقيق بالجريمة التفاصيل كاملة مؤكدا أن امل كانت من اكثر النساء سمعة حسنة بالمنطقة واعتادت على مساعدة الناس الميسورين ولا ترد احدا يطرق بيتها الا ان الجناة قابلوا هذا الخير بالشر وفعلوا فعلتهم الشيطانية.

واضاف الضابط أن كافة  الأدلة وأقوال الشهود، اثبت قيام المتهمين بهذه الجريمة البشعة.

اعاد المتهمين تمثيل الجريمة وتم تصويرها .

وبعد انتهاء التحقيقات تم احالة المتهمين محكمة الجنايات وبعد عدة جلسات أصدرت المحكمة حكما بإعدام منفذىي الجريمة، ومعاقبة باقي المتهمين الشركاء بالسجن المشدد.

شاهد اكثر الصور المحرجة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور محرجة جدا لا تتمنى ان تكون مكان اصحابها

Posted: 17 Oct 2016 01:32 AM PDT

في حياتنا اليومية الكثير منا يمر بمواقف محرجة بعضها مضحك وبعضها محزن لكن هذه الحياة سنعيشها بحلوها وبمرها.

فيما يلي مجموعة من الصور المحرجة جدا لاشخاص غاب عنهم الحظ وقت التقاطها.

شاهدوا الصور...








فتاة تطلب الزواج من ممرض وهي تحت تأثير المخدر! شاهد ماذا فعلت الفتاة بالممرض الذي احمر خجلاً!

Posted: 17 Oct 2016 01:03 AM PDT

بعد الخضوع لأي عملية جراحية وخروج المريض من غرفة العمليات، يبقى المريض تحت تأثير المخدر حيث يكون المريض غير واعي عما يفعله او يقوله.

اظهر مقطع فيديو مضحك انتشر عبر موقع يوتيوب لشابة تعرّضت لكسرٍ في يدها نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج على يدّ ممرّض وسيم يُدعى لوك، ولكن نتيجة الادوية المخدرة التي أعطيت لها لم تتمكّن الشابة من إخفاء إعجابها بلوك فقالت له بصوتٍ مرتفع "أحبّك كثيراً".

تابعت الشابة خلال الفيديو: "عليك أن تحبني أيضاً لأنّنا سنتزوّج بكنيسةٍ صغيرة في لاس فيغاس، وسنكون أفضل ثنائي على الإطلاق لأنّك أجمل شاب في العالم".

وختم لوك الفيديو بالقول لها "ستضحكين كثيراً غداً لدى مشاهدة هذا الفيديو".

مخلوق غريب يظهر في إندونيسيا ! فيديو صادم يظهر فيه كائن تحدثت عنه الأساطير !!

Posted: 17 Oct 2016 12:47 AM PDT

 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لظهور كائن ضخم وغريب يتجول أسفل شلالات إحدى الغابات في أندونيسيا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، زعم البعض أنه كائن "البيج فوت" الأسطوري الضخم، حيث بدا واضحاً في الفيديو وجود مخلوق يتجول في الغابة، ثم يركض مختبئا خلف الشلالات.

من الجدير ذكره، أن كائن "البيج فوت" هو أسطورة اشتهر بتواجده في أمريكا الشمالية، ويعتقد البعض أن ما ظهر في الفيديو مجرد دب عملاق، إلا أن الدببة لا تتواجد في أندونيسيا. شاهدوا الفيديو ..

هل يؤلمك كعب قدمك في الصباح أو عند النهوض من النوم ؟ إليك ما يجب فعله لمعالجة هذا الألم ..

Posted: 17 Oct 2016 12:44 AM PDT

تشير آخر الدراسات أنّ 50% من الناس يعانون من ألم في القدم، ويرتبط هذا الألم أغلب الأحيان بالتهاب الرباط الأخمصي في أسفل القدم، وهو نسيج ليفي يرتبط بأسفل الكعب، ويمتد على طول السطح السفلي للقدم حتى يصل إلى أخمص القدمين.

- التهاب الرباط الأخمصي :
تعتبر الحركة المتكررة وزيادة الوزن من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى إصابة الشخص بالتهاب الرباط الأخمصي. هذه المشكلة شائعة عند الرياضيين، النساء الحوامل، والنساء اللواتي يتطلب عملهن منهن قضاء ساعات طويلة وبذل مجهود مع استعمال القدمين، حيث أنّ الحركة المستمرة وضغط الوزن الزائد يؤديان إلى الالتهاب والألم. مع هذا، يمكنكم أن تأخذوا عدة احتياطات للوقاية من التهاب الرباط الأخمصي ولعلاجه. ويعتبر الأطباء أن أفضل حل لمعالجة مشكلة الألم المزمن في الكعبين هو بممارسة تمارين التقوية

إليكم العلاجات الفعالة لالتهاب باطن القدم :
تعتبر تمارين التمطي مهمّة ومفيدة لمساعدة العضلات المتوترة، التي تعيق حركتكم، في التمدد. وذلك من خلال:

1. التمارين جلوساً :
التمارين في وضعية الجلوس هي في نفس الوقت مفيدة وسهلة التنفيذ من قبل معظم الناس. نعرض عليكم التمرين التالي للتمطي وأنتم جالسون :
هذا التمرين يمارس في وضعية الجلوس مع وضع القدم المتألمة على ركبة الساق الأخرى. ويرتكز التمرين على الإمساك بأصابع القدم من قاعدتها، ورفعها نحو الأعلى لمدة 10 ثوانٍ. لنتأكد أن الرباط الأخمصي مشدود جيداً، نلمسه بواسطة إصبع الإبهام. نكرر هذا التمرين من 10 إلى 20 مرة، 3 مرات باليوم.

2. تمديد بطة القدم :
هذا التمرين يمكن أن يحسّن أيضاً صحة كعب القدم. يكفي أن تمدوا ساقكم في حركة فتح من الأمام وتثبتوا الوضعية لمدة 30 ثانية. كرروا ثلاث مرات لكل ساق.

طرق الوقاية :
تنفع تمارين التمطي أيضاً في الوقاية من التهاب باطن القدم، لكن هناك اعتبارات أخرى تتدخل في الأمر هي ضرورة المحافظة على وزن مثالي، والقيام بتمارين رياضية بشكل منتظم، وارتداء الأحذية يجب أن تكون مريحة وصحية، فالتجول بحذاء غير مريح أمر سيء لقدميكم.

شكّت بطبيب الأسنان فصوّرته سراً لتكتشف المصيبة ماذا يفعل بطفلتها! لن تتخيلوا ما فعله بهذه الطفلة المسكينة! شاهد الفيديو

Posted: 17 Oct 2016 12:41 AM PDT

 اثار طبيب الأسنان هوارد شنايدر "78 عاماً" شكوك سيدة أميركية تدعى براندي موتلي بسبب وحشيته بمعالجة ابنتها الصغيرة البالغة من العمر "6 سنوات"، و ذلك بسبب الظروف الغامضة التي تحوم حول عيادته المرعبة .

وأخذت  موتلي طفلتها  إلى عيادة هذا الطبيب في جاكسون فيل في فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية، من أجل قلع أحد أسنانها، ولكن الطبيب طلب منها ان تبقى خارجاً وألّا ترافق ابنتها، وهو امر غير طبيعي عند اي طبيب اسنان و خاصة اذا كان المريض طفل.

وبعد ذلك خرجت الطفلة في حالة يرثى لها ملطخة بالدماء بعد ان كان قد اقتلع 7 من أسنانها الأمامية،مما استدعى لنقلها الى قسم الطوارئ في الحال.

و اعترف نحو 1000 مريض على هذا الطبيب بأنهم قد تعرضوا للإساءة منه، و مع ذلك بقي الطبيب على موقفه و انكر جميع الإتهامات، مما دفع الناس للتظاهر ضده مجدداً بعد ان تظاهروا ذده قبل حوالي عام.

شاهد قصة حقيقية لفتاة سكنها 6 من الجن و تسجيل فيديو جلسة طرد الجن منها! *فيديو للكبار فقط و يمنع مشاهدته لذوي القلوب الضعيفة

Posted: 17 Oct 2016 12:33 AM PDT

 كانت أناليس ميشيل مجرد فتاة عادية كغيرها من الفتيات تقيم في فتوسبورغ في ألمانيا مع عائلة مسيحية متدينة تتكون من أم وأب وأربعة فتيات.

انتقلت أناليس إلى إحدى مساكن الجامعة واستقرت فيها، ومنذ ذلك الوقت انقلب حالها وبدأت تصرخ دون سبب وتنظر إلى زملائها في قاعة الدراسة و الى السماء و الى المشاة في الشارع و كأنها ترى شيئاً يرعبها فتبدأ بالصراخ.

أصبحت أناليس في احدى الايام تهتز وترتجف ولا تستطيع السيطرة على نفسها الى أن إزداد وضعها سوءاً و  قرر أهلها اخذها لطبيب نفسي دون أن يدرك أحد منهم علتها، و صرح الأطباء بانها تعانب من صرع شديد و نظراً لقوته تطلب الأمر لبقائها في المشفى تحت المراقبة.

فقد اهلها و الأطباء الأمل و قرروا عرض حالتها على قس في الكنيسة على أمل ان يستطيع مساعدتها و خاصة بعد ظهور أعراض شيطانية عليها و خاصة في اوقات الصلاة ، مما اثبت ان الفتاة مسكونة، فلم يجدوا تفسيراً أخر لما يحدث لهذه الفتاة، حيث كانت ترى رؤى شيطانية و كان هناك أصوات تلاحقها  تقول "ستحرقين في الجحيم"، و اعترفت اناليس للاطباء ان الشياطين يعطوها أوامر لتفعل أشياء غريبة، و لكن لم يصدقها احد.

و حاولت عائلتها اللجوء للكنيسة لطرد الشياطين و الأرواح الشريرة من ابنتهم لكنهم رفضوا طلبهم و اصبحت اناليس اكثر شيطانية و عدوانية، و بدأت بضرب الناس و عضهم ، محطمة كل ما تراه امامها ، مع صراخ طويل دون سبب، و اصبحت تأكل الحشرات و العناكب فقط معترفة بأن كل ذلك أوامر من الشيطان، و بدأت حالتها تسوء أكثر فأكثر الى اصبحت تتبول في اي مكان و تشرب بولها.

بعد ان رفضت الكنيسة طلب اهلها قرر القس (باستون ارنست) بعمل جلسة طرد ارواح سرية ، حيث اكتشف ان الفتاة مسكونة من 6 من الجن، فخلال الجلسة كان يصدر منها صوت يقول "تكلم..تكلم، ملعون". فأجابه القس "تكلم من أنت؟". فرد عليه الصوت "أنا! بل نحن". فقال القس "من أنتم؟". فرد الصوت نحن "123456". وحسبما قيل فقد كانوا من القرن السادس عشر الميلادي وكانت أسماءهم "لوسيفر، هتلر، قابيل، يهوذا، نيرو، فليشمان".

و مع الجلسات المكثفة أصبحت حالتها تسوء اكثر فأكثر، فكانت العملية تتم بوجود 3 رجال لكي يسطيعوا تثبيتها.

لم تستطيع اناليس البقاء على قيد الحياة، فقط كانت طاقتها قد استهلكت جميعها ، و في اخر يوم لها قالت لأمها ( أمي انا خائفة)، بعد هذه الكلمة ودعت اناليس الحياة ، و اتهم والدها و القس بقتلها بسبب الاهمال و سوء التغذية ، حيث ماتت و وزنها اقل من 38 كيلوجرام، و تم فتح تحقيق في وفاتها و حاول القس تبرأت نفسه بفتحه تسجيل صوتي و هو يتكلم مع احدى الجن الذي احتل جسدها، حيث كان يتكلم لغة فرنجية، لكن لم يصدق احد هذا التسجيل، واكد الكهنة في وقت لاحق ان الفتاة كانت تعاني من مس شيطاني شديد، الى ان تم الحكم عليهم بعملية القتل غير العمد و السجن لمدة 6 اشهر.

اليكم نسخة من تسجيل جلسة طرد الجن من أناليس، حيث تتحدث فيه الفتاة بلغة غريبة وصوت مخيف غير صوتها أثناء حضور الجن عليها.

شاهد بالفيديو ممارسات غريبة و مجنونة كانوا يتدعون انها علاجاً طبياً! ستصدم بهذه الطرق المرعبة!

Posted: 17 Oct 2016 12:16 AM PDT

- تعددت طرق ابتكار الادوية و العلاجات على مر التاريخ من جيل لأخر و من عصر لأخر ، فحسب الوثائق التاريخية تبين ان القدماء كانوا على دراية و علم كبير بمجال الأدوية والعلاجات , و العديد من الأمراض, و برغم من عظمة أجدادنا فإن بعض طرق العلاج لم يستوعبها عقل الإنسان اليوم بسبب غرابتها و خطورتها الدامية المشكوك في فعالتها بعلاج الشخص، حيث ما زال موجود منها ليومنا الحال.

لا ننكر عظمة القدماء في ابتكار و الكشف عن اهم الإكتشافات على مر التاريخ التي لم يعرف سرها حتى الأن منها التحنيط الذي عجز عن تفسيره العلماء، و خاصة التحنيط عند الفراعنة قديماً، و غيرها من الإكتشافات التي لا زالت الى الان محط انظار العلماء.

و من هذه العلاجات المخيفة ، إراقة الدم، العلاج بالجماجم، علاج البواسي،العلاج بالزئبق، العلاج بأكل لحوم البشر، العلاج بقرص النحل، العلاج باليرقات، جراحة فصوص الدماغ، علاج الأطفال العصاة، علاج العجز الجنسي بالكهرباء، العلاج بالبول و غيرها .. شاهد كيف كان يتم العلاج.

في حادثة غريبة من نوعها..قاضي يخلع ثوبه داخل المحكمة! ما السبب الذي أجبر القاضي على خلع ثيابه؟

Posted: 17 Oct 2016 12:03 AM PDT

 في حادثة غريبة من نوعها  قام القاضي جون ماكباين من ولاية ميشيغان الأميركية بخلع الثوب عنه لمساعدة ضابطٍ في السيطرة على المدعى عليه بعد رفضه الخضوع لقرار المحكمة.

ووقعت هذه الحادثة  داخل قاعة محكمة "Jackson County Circuit "في شهر كانون الأول الماضي خلال جلسة استماع بشأن انتهاك المدعى عليه جايكوب لارسون لقرار الحماية الشخصيّة.

وكان القاضي قد اصدر قرارا بمنع لارسون من الاقتراب من شابة كان يُلاحقها الان لارسون انتهك القرار رغم تحذيرات القاضي له ما دفع القاضي باصدار حكم بسجنه 3 ايام.

وسبب تصرفات لارسون السيءة تم رفع الحكم إلى 93 يوماً الا انه رفض الخضوع لقرار المحكمة فحكم القاضي عليه بالسجن سنة كاملة فحاول لارسون الهرب من المحكمة فقام القاضي بخلع ثوبه ومساعدة الضابط في الإمساك به.

عروس كادت ان تغرق ليلة زفافها.. والعريس وقف عاجزا عن انقاذها! والسبب غريب جدا

Posted: 16 Oct 2016 11:55 PM PDT

أقدم عريس سوري وزوجته على قرار غريب من نوعه ليلة زفافهما، بأن رميا نفسهيما في بركة سباحة، أثناء حفل الزفاف في إحدى المزارع الكبيرة.

ورصد الفيديو ما فعله العروسان، حين أسرعا نحو البركة العميقة، وألقيا نفسيهما نحوها، وكان الأمر بسيطاً على العريس، لكن المشكلة كانت في العروس التي تلبس فستان أعاقها عن السباحة وبدأت المياه تغرق وجهها.

حيث تدخل أحدهم بمد عصا طويلة، ساعدها على النجاة، في حين عجز عريسها عن حملها نظراً لثقل فستان الزفاف الذي غمرته المياه.

شاهدوا الفيديو ...

مشهد مسرب من 'باب الحارة' وفيه جنازة.. لن تتوقعوا من توفى ! أول مشهد مسرب من باب الحارة 9

Posted: 16 Oct 2016 11:48 PM PDT

 قام نجما مسلسل"باب الحارة" مصطفى الخاني وكندا حنّا بنشر فيديو مصور من كواليس العمل الذي غالباً ما يتبع التعتيم الإعلامي، كاشفين عن المشهد الأول الى الجمهور.

هذا وشاركت حنّا عبر حساباتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي جمعها بمصطفى الخاني من كواليس التصوير تحت عنوان "سيلفي والجنازة خلفي، انطرونا باب الحارة الجزء التاسع … شكلين مابحكي".

حيث دعا الفنانان السوريّان الجمهور الى تخمين من هي الشخصية صاحبة الجنازة، مضيفين: "لن تصدقوا من هو… بعيد الشر عن قلبه!".

شاهدوا الفيديو ...

ماذا فعل هذا العريس بمجرد دخوله على عروسته في غرفتها؟!الفيديو الذي اثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل!

Posted: 16 Oct 2016 11:47 PM PDT

أقدم عريس على البكاء حين رأى عروسه للمرة الاولى قبل حفل الزفاف، في مقطع الفيديو المتداول والذي أثار ضجة واسعة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت المشاهد العروس وهي في كامل زينتها وارتدت فستان الزفاف منتظرة أن يأتي العريس ليصحبها، إلا أنه لم يتمالك نفسه وبكى حين رؤيتها، ووكأنه لا يصدق أن حلمه يتحقق بالزواج من حبيبته ليحتضنها وهو يبكي، فما كان من العروس إلا أن أطالت في عناقه تقديراً لمشاعره نحوها.

شاهدوا الفيديو ...

نائبة برلمانية في آيسلندا تناقش مشروع قانون وهي ترضع طفلتها !! وسط ذهول النواب .. شاهدوا الفيديو !

Posted: 16 Oct 2016 11:27 PM PDT

 أصيب نواب البرلمان الآيسلندي بالصدمة حينما صعدت إحدى النائبات لمناقشة القانون وهي ترضع طفلها، أثناء القيام بدورها التشريعي.

وأظهر الفيديو الذي بثته قناة "غلوبال نيوز" على "يوتيوب" البرلمانية "أونور برا كورنادسدوتير"، وهي عضو منذ عام 2009، أثناء قيامها بإرضاع طفلتها التي رأت النور منذ أسابيع قليلة.

ولم يبدو على الأم البرلمانية أي مظهر من مظاهر التوتر بتاتاً، كما أن الرضاعة أثناء مناقشة مشروع قانون مهم حول الهجرة لم تكن موضع أي ملاحظة من رئاسة البرلمان والنواب الحاضرين خلال الجلسة.

وحين تم طلب النائبة للمشاركة في إبداء ملاحظات حول مشروع قانون، تحركت أمام الجميع، وكاميرات التلفزيون وطفلتها على صدرها، وألقت ملاحظاتها وعادت إلى مقعدها وطفلتها مازالت ترضع.

ونقلت وكالة فرانس برس عن النائبة تأكيدها: "إنها وظيفتي، عليك أن تفعل ما يجب أن تفعله، ما حدث هو أكثر المشاهد طبيعية في العالم".

شاهدوا الفيديو ...

إعلامي مصري يفجر مفاجأة حول فيديو سائق التوكتوك ! ويقدم الديل على فبركة الفيديو !! ما رأيكم !!

Posted: 16 Oct 2016 11:14 PM PDT

قال  الإعلامي المصري حاتم نعمان المذيع في فضائية "مصر البلد"، أن فيديو المصري رجل "التوك توك" مفبرك ومفتعل.

وقدم المذيع  دليل اعتبره واضح وقاطع على فبركة هذا الفيديو، قائلاً: "سواق التوك توك اللى طالعين بيه السما.. ركزوا فى الأذن اليمين.. حاطط سبيكر وفي حد بيمليه وواضح جداً وأى حد ممكن يعمل فيديو ويضحك على الناس".

وفي يوم واحد فقط تجاوزت نسب مشاهدة فيديو سائق التوك توك الذي انتقد الأوضاع في مصر مليون ونصف المليون مشاهدة.

وفي الوقت الذي تفاعل فيه الكثيرون مع الرجل وكلامه، وأكدوا إنه لخص في أقل من دقيقتين الأحوال الصعبة التي تعيشها مصر، شكك البعض الآخر في مصداقيته، متهمين الإعلامي عمرو الليثي والذي صور الفيديو مع السائق ضمن برنامجه "واحد من الناس"، بإنه هو من يقف وراء هذا الفيديو المصطنع وهو من قام بتلقين الرجل ما قاله، وهو ما أكده بعض المخرجين.

شاهد بالفيديو حقائق غريبة و مجنونة عن الممارسات الأكثر رعباً عبر التاريخ! ستتمنى الموت فوراً على ان تجرب إحدى هذه الطرق! *فيديو للكبار فقط

Posted: 16 Oct 2016 03:48 PM PDT

 انتشر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب الشهير لأشنع طرق التعذيب على مر التاريخ، حيث لجأ الانسان للتعذيب منذ قديم الازل و تفنن في ابتداع ابشع الطرق لجعل الضحية تتمنى الموت الف مرا على ان تبقى في ذلك العذاب .. و لكن تعددت الاسباب و الموت واحد .

و يظن البعض بأن ما زال هناك طرق للتعذيب مرت على الجنس البشري التي لم تذكر بعد و لم تكتشف، و يقول البعض انه من الأفضل عدم نشرها لكي لا يأخذ مجانين هذا العصر افكار جديدة لإرتكاب حرائمهم الشنيعة.

و كان من اشهر تلك الطرق هي الخازوق، و لم يقل فظاعة الطرق الأخرى عن هذه الطريقة، لكن كانت هذه الطريقة هي الأكثر شيوعاً.

شاهد الفيديو ..

*ليس لأصحاب القلوب الضعيفة

0 التعليقات

إرسال تعليق