الأربعاء، 18 مايو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


لاعب كمال أجسام أمريكي يتحول لـ"وحش" يتناول المنشطات من 27 عاما

Posted: 18 May 2016 07:43 AM PDT


"ريتش بيانا" لاعب كمال أجسام أمريكي يمارس رياضته المفضلة في رفع الأثقال، ولكن باستخدام المنشطات، التي، برأيه، تجعل الرياضة غنية وممتعة، موضحاً أنه يتناول المنشطات منذ 27 عاماً.

يبلغ الآن لاعب كمال الأجسام الأمريكي 45 عاماً، وبدأ في استخدام المنشطات منذ أن كان يبلغ من العمر 18 عاماً، مشيراً إلى أنه بجانب المنشطات والعمل الشاق في صالة الألعاب الرياضية والنظام الغذائي يمكنك أن ترى نفسك وحشا.


وأضاف اللاعب الأمريكي أنه فاز في مسابقة كمال الأجسام في لوس أنجلس  عام 2003، وفي سكرامنتو في عام 2009، وحقق الكثير من الإنجازات، كما أنه تزوج من سارة بيانا التي تساعده على ممارسة رياضته المفضلة.

أول صورة تنشر لشقيقة النجم قصي خولي .. في غاية الجمال والأنوثة !! ما رأيكم هل تشبهه ..

Posted: 18 May 2016 11:26 AM PDT

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للنجم السوري قصي خولي وإلى جانبه شابة بغاية الجمال والأنوثة، وأكد بعض النشطاء أن تلك الجميلة هي شقيقة قصي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان قصي خولي هو من اهم وأنجح الفنانين السوريين تميز في أعماله من خلال ادائه الجميل والمرح خلال التمثيل  وهذا هو السبب الذي جعله محبوبا لدى الجميع .

هذه أخطر شجرة في العالم .. لكي تكون بمأمن منها ابتعد 9 أمتار! شاهد ماذا تفعل بك إذا لمستها...

Posted: 18 May 2016 05:26 AM PDT

تعتبر شجرة "المنشينيل"، التي توجد في جميع أنحاء ولاية فلوريدا وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، الشجرة الأكثر خطراً في العالم.


ولكي تكون بمأمن منها يُفضل الابتعاد عنها على الأقل لمسافة 30 قدم (حوالي 9 أمتار).

واكتشف الناس هذه الشجرة المُميتة، في العصور القديمة، حيث كانوا يستخدمون عصارتها السامة ضد أعدائهم، لوضعها على رؤوس السهام، وأيضاً كانوا يقومون بتسميم آبار الأعداء بورق هذه الشجرة.
أي اتصال مع السم الموجود في العصارة (النسغ) يمكن أن يسبب تقرحات.
هذا النسغ يؤدي إلى حساسية الجلد القوية، فإذا كنت واقفاً تحت الشجرة عند نزول المطر، فإن النسغ الذي يحتوي على مُركب phorbol، يمكن أن يسبب تقرحات في جسمك بأكمله. وكمية قليلة من مُركب phorbol يمكنها تجريد طلاء السيارات المتوقفة على جانب الطريق.
كل جزء من هذه الشجرة محشو بالسموم القوية، وثمار هذه الشجرة تشبه التفاح، ولكنها قاتلة أيضاً. رغم أنها أقل قوة من سم النسغ، إلا أن تناول ثمرة من هذه الشجرة من المحتمل أن يشكل خطر كبير على حياتك، إذ إنها تسبب فقاعات في الفم، وتورم في الحلق، ثم تُلحق مشاكل في الجهاز الهضمي.
ليس ذلك فحسب، بل أيضاً الدخان الناجم عن احتراق الخشب من هذه الشجرة يسبب مجموعة من الآثار الجانبية، مثل السعال، والتهاب الحنجرة، والتهاب الشُعب الهوائية، وأحياناً العمى.
 حتى لو قمت بارتداء زي لحماية جسمك وعينيك، فلا تقترب أيضاً منها، لأن أي اتصال مباشر مع الشجرة هو أمر خطر للغاية، إذ إن النسغ يمكن أن ينتشر بعيداً في حال قطع الأغصان، وهو يؤدي لتهيج مؤلم في الجلد والعينين.

رش هذا المزيج على قدمك قبل 10 دقائق من النوم وشاهد ما سيحصل! نتائج مذهلة !

Posted: 18 May 2016 05:21 AM PDT

 الحياة الحديثة احضرت معها الكثير من الأمور التي تعرض الإنسان للتوتر، وهذا ما جعل العديد منا يعاني من نقص في النوم.

وقلة النوم قد تسبب الكثير من المشاكل الصحية، لهذا السبب عليك أن تنام لمدة 8 ساعات في لليل حتى تستطيع أن تقوم بوظائفك بشكل طبيعي في اليوم التالي.

ولأهمية هذه المشكلة وخطورتها، تقترح عليكم شاشة نيوز استخدام هذه الطرق للتخلص من هذه المشكلة ولتحسين نومكم، كالملح الصخري المأخوذ من جبال الهيمالايا، أو استخدام الفلسفة الصينية فنغ شوي، والمشروبات الطبيعية المختلفة وما شابه ذلك.

كما أن الزيوت تكون فعالة جداً لمساعدتك على النوم 8 ساعات، فعدا عن فوائدها واستخداماتها الأخرى الكثيرة، ستقدم لكم شاشة نيوز بحسب ما ترجمته من مصادرها كيف يمكنكم استخدام الزيوت لغرض تحسين نومكم.

وهذه الثلاث مكونات لرذاذ القدم تكون فعالة جداً في إزالة سموم الجسم، حيث أن المسامات في القدم أكبر وأكثر منها في أي جزء آخر من الجسم، لهذا فهي مناسبة جداً لامتصاص العناصر الغذائية اللازمة، كما أن أقدامنا تحتوي على نقاط كثيرة متصلة مع أعضاء جسمنا، لهذا فإن تنشيط هذه النقاط يؤثر على صحتنا للأفضل.

إليكم من شاشة نيوز طريقة تحضير الرذاذ الذي سيساعدكم على تحسين النوم:

- 10 قطرات من زيت اللافندر.

- 10 قطرات من زيت البابونج.

- 4 أونصات من زيت المغنيسيوم.

طريقة تحضير الرذاذ بحسب ما ترجمت شاشة نيوز:

بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها، اخلطوا الزيوت السابقة في قنينة رش حجمها 4 أونصات أو أكثر، ثم خضوا القنينة لتتأكدوا أن المزيج خلط جيداً، ورشوا الخليط على أقدامكم قبل 10 دقائق من النوم.

المصادر: healthyfoodhouse

لن تصدّق .. هذا هو سرّ الحقيبة السوداء التي يحملُها حرّاس الرّئيس الأمريكيّ تحتوي على أسرار قاتلة ... اعرفها

Posted: 18 May 2016 05:14 AM PDT

نشرت صحيفة "بيزنس إنسايدر" تقريراً كشف سرّ الحقيبة الجلدية السوداء التي يحملها حراس الرئيس الأمريكي الشخصيين.
وتحتوي الحقيبةُ على أوراق بالغة السريّة قادرة على السماح للرئيس الأمريكي بإعطاء الإذن بتنفيذ هجوم نووي أثناء كونه بعيدًا عن مراكز القيادة الثابتة مثل غرفة العمليات في البيت الأبيض.

رسميًا، فتُعرف الحقيبة باسم President's emergency satchel، أو حقيبة الطوارئ الرئاسية.

وعادةً ما يتم حمل الحقيبة من قبل أحد المساعدين العسكريين الخمسة الذين يُرافقون الرئيس خلال رحلاته وأسفاره.

ووفقًا للمدير السابق للمكتب العسكري في البيت الأبيض Bill Gulley، فإن الحقيبة السوداء لا تحتوي على زر أحمر اللون يُنذر الضغط عليه ببدء إطلاق القنابل النووية من كل مكان! إنما تحتوي الحقيبة على أربعة عناصر بالغة الأهمية، وهي:

1.كتاب أسود مكون من 75 صفحة يشمل خيارات توجيه ضربة نووية انتقامية مطبوعة بالحبر الأحمر.

2.كتاب أسود آخر يحتوي على قائمة بالمواقع السرية لإيواء الرئيس خلال تنفيذ الهجوم النووي.

3.مجلد مانيلا يحتوي على 10 صفحات من التعليمات حول كيفية تشغل نظام البث الطارئ.

4.بطاقة تحتوي على رموز مصادقة.

5.أحيانًا، يُلاحظ وجود هوائي خارج من الحقيبة، ما يُشير إلى وجود معدات اتصال داخل الحقيبة.

أما كنية الحقيبة السوداء فهي "دروبيك"، وهو اسم مشفر يُطلق على خطة الحرب النووية السرية، وفقًا لوزير الدفاع الأمريكي السابق "روبرت ماكنمارا".

أبشع اعدامات داعش التي أدمت القلوب ذبح..حرق..صلب..اغراق..فصل الرؤوس..رجم حتى الموت..صور مروعة

Posted: 18 May 2016 05:07 AM PDT

استخدم تنظيم "داعش" الإرهابي طرق عديدة لإعدام ضحاياه تضمنت الذبح بالسكين، والحرق، والصلب، والرمي بالرصاص، والإغراق، وفصل الرؤوس باستخدام المتفجرات، والرجم حتى الموت.. وفيما يلي رصد لإعدامات داعش التي أدمت قلوبنا.


أعدم عناصر من تنظيم داعش شاباً بإلقائه من بناء شاهق، بعد أن اتهامه بممارسة "فعل منافٍ للحشمة" في منطقة الطبقة في محافظة الرقة السورية، ومن ثم قام عناصر آخرون بـ"رجمه بالحجارة" بعد رميه.


ذبح تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، صحفي أمريكي يدعي "جيمس فولي"، بعدما تم خطفه مسبقا في سوريا، انتقاما لما تقوم به القوات الأمريكية من شن غارات علي داعش بالعراق.


معاذ صافي يوسف الكساسبة، طيار أردني برتبة ملازم أول وقع أسيراً بأيدي تنظيم "داعش"، وذلك بعد سقوط طائرته الحربية من نوع إف-16 أثناء قيامها بمهمة عسكرية على مواقع تنظيم داعش في محافظة الرقة شمالي سوريا، تم إعدامه حرقاً وهو حي على يد عناصر تنظيم داعش يوم 3 يناير 2015، حيث كان يقف داخل قفص حديدي مغلق.


ذبح التنظيم "الداعشي" ما يمكن اعتباره أهم شخصية، علمية وثقافية، بين آلاف أعدمهم وقام بتصفيتهم بأساليب وحشية حتى الآن، وبعد ذبحه علق جثته على عمود في الطريق العام بتدمر، التي سيطر عليها التنظيم المتطرف، وفيها اعتقله قبل شهر.


بعد أن أصبح الحرق "علامة مسجلة" في الإعدامات "الداعشية"، لجأ التنظيم إلى الإغراق لإعدام ضحاياه الذين لم يتردد في إلصاق تهم مختلفة بهم في نينوى بالعراق.


ذبح تنظيم "ولاية سيناء" التابع لتنظيم داعش٬ مقتل المهندس الكرواتي توميسلاف سالوبيك 31 عاما٬ المختطف في مصر، ونشر صورة على تويتر قال إنها لجثة المهندس الكرواتي.

 


أعدم تنظيم داعش 4 شبان عراقيين من صلاح الدين يلبسون زي الاعدام البرتقالي الذي يعتمده داعش في كافة اعداماته، بعد إتهامهم بالتجسس لصالح "الحكومة الصفوية" في إشارة إلى الحكومة العراقية، وذيلت الصور بعبارة "ولاية صلاح الدين". وأظهرت الصور مشاهد دموية لـ 4 رجال معصوبي الأعين قبل الاعدام، ومن ثم غارقين بدمائهم بعد أن عمد عناصر داعشيون ملثمون، بلباس أسود، إلى قتلهم.


أعدم تنظيم داعش 25 من جنود القوات السورية النظامية بأيدي فتيان وسط آثار مدينة تدمر، وتحديدا في مسرحها الروماني، وظهر الجنود السوريون باللباس العسكري الأخضر والبني يقتلون بالرصاص على مسرح المدرج الروماني وخلفهم علم كبير تنظيم داعش الإرهابي.

وقام عدد من الأطفال أو الفتيان الذين يرتدون زيا عسكريا بإطلاق النار على رؤوس الجنود، وجرت عملية الاعدام الجماعية أمام عدد من المتفرجين من الرجال والأطفال الذين جلسوا على المدرج الروماني.

قام تنظيم داعش بإعدام 21 مصري قبطي تحت عنوان رسالة موقعة بالدماء إلى أمة الصليب. حيث بث تنظيم الدولة فيديو تظهر عملية ذبح 21 مصري على إحدى السواحل يشار إليها على إنها في ليبيا. وأظهرت الصور معاملة مشينة من عناصر داعش للأسرى، حيث ساقهم واحدا واحدا. وأظهرت إحدى صور تلطخ مياه البحر بلون الدم.


قام تنظيم داعش الإرهابي بإعدام 10 أشخاص، بينهم طفلان في مدينة الرقة في دوار النعيم ودوار تل أبيض، وصلب التنظيم اثنين منهم في دوار النعيم في المدينة، وكتب على قطعة من الورق لفت حول الشابين المصلوبين: "هذا قام بمحاربة المسلمين".


وضعت الكركم حول عينيها.. بعد 10 دقائق ...إليكم ما يفعله الكركم بكم!!

Posted: 18 May 2016 04:59 AM PDT

 للكركم مكانة خاصة للاستخدام في المطبخ خاصة لدى الهنود، ومؤخراً استخدم في الطب عند الصينيين لمعالجة العديد من الأمراض الصحية من معالجة الآلالم وحتى السرطان، وما يجعل هذا البهار مميز هو مكافحته للشيخوخة، وأنه مضادة للالتهابات، وخصائصه المضادة للأكسدة.

وللكركم العديد من الفوائد  لما يحتويه من فيتامينات، معادن، كالسيوم، والألياف، كما أنه لا يحتوي على أي سموم وليس له أي آثار سلبية، لذا فهي آمنة للاستخدام

فوائد الكركم:

1- تحسين المزاج: الطب البديل يستخدم الكركم لتحسين النوم والتخلص من الاكتئاب.

2- التحكم في السكري: فالكركم يحسن مستويات السكر في الدم ويخفض مقاومة الأنسولين، وهو يعمل كمقاوم جيد للسكري من النوع 2، عندما يجتمع مع أدوية أخرى فإنه يقلل نسبة السكر في الدم، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها.

3- ينظف الكبد: الكركم يحسن تدفق الدم وينظف الكبد طبيعياً.

4- يحسن الهضم: فالكركم لديه القدرة على إزالة الانتفاخ والغازات، كما وينشيط المرارة، وعلاج التهاب الأمعاء، لكن لا تعتمد على الكركم كمكمل غذائي إن كنت تعاني من مرض المرارة لأنه سيزيد الوضع سوءاً، بحسب ما قرأت شاشة نيوز.

5- يمنع مرض الزهايمر: فالكركم يزيل تراكم ترسبات الأميلويد في الدماغ، كما ويحسن صحة الدماغ بشكل عام ويمنع تطور مرض الزهايمر.

6- صحة القلب: فهذا البهار بحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها يمنع الجلطات وتراكم الترسبات في الشرايين ويقلل من نسبة الكوليسترول في الدم، مما يحسن من صحة القلب.

7- يشفي الجروح: فهو مطهر ومضاد للالتهابات  كما أن معجون الكركم لديه القدرة على معالجة الحروق الطفيفة، والكدمات والجروح، كما ويمكنه أن يساعد في معالجة بشرتك كالصدفية والتهابات الجلد الأخرى.

8- منع التهاب المفاصل وقاتل طبيعي للألم: خاصيته المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة  تجعله فعال جداً في معالجة الالتهابات وتصلب المفاصل.

9- يمنع السرطان: الكركم يساعد في الحفاظ على الخلايا سليمة، كما ويمنع الانزيمات التي تشجع نمو الخلايا السرطانية، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

10- يجعل البشرة صحية: يحسن البشرة ويمنع تصبغها ويوحد لونها، ويجعل بشرتك أكثر إشعاعاً ووهجة.

كل هذه الفوائد تستطيع الحصول عليها وذلك بخلط كمية من الكركم المطحون مع القليل من معجون الكركم ونصف ملعقة من عصير الليمون، وملعقة من عصير البندورة، والقليل من الطحين، وبحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها قم بتطبيق هذا الخليط على الهالات أو البقع السوداء حول العين واتركه لمدة 10 دقائق، فهذا المزيج يزيل الهالات في أقصر وقت ممكن.

ويمكن استخدام معجون الكركم مع عصير الأناناس لمدة 10 دقائق لتحصل على بشرة مشرقة.

المصدر: myilifestyle.com

رفضت ان تذهب معه ثم اكتشفت ان له طائرة ..ما يفعله المال خرافي ... شاهد ماذا فعلت له الفتاة امام الجميع لتذهب معه!!

Posted: 18 May 2016 04:57 AM PDT

 قام أحد نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بتصوير تجربة اجتماعية ونشرها على اليوتيوب.

حيث قام بتمثيل دور شاب غني جدا له طائرة خاصة وسيارة بسائق وحقيبة مليئة بالأموال. وقبل ا يكشف هذه الحقيقية للفتاة رفضت الذهاب معه "لفيغاس". وعندما عرفت ما يمكله، قالت له انها ستذهب معه. فوافق ولكن بشرط واحد ..

شاهد ما جعلها تفعله له!!

اعلامي يكشف تستر هبة قطب على طبيب يبتز مريضاته بالجنس ويقول لها... أفضحيه أو حنبلّغ عنك !

Posted: 18 May 2016 04:54 AM PDT

كشف إعلامي مصري عن تستر دكتورة الثقافة الجنسية المعروفة "هبة قطب" على طبيب مصري يبتز مريضاته بممارسة الجنس معهن، طالباً منها التبليغ عنه وإلا سيضطر للتبليغ عنها.

ونقل المذيع "محمد الغيطي" في برنامجه "صح النوم" على قناة LTC عن الدكتورة قطب قولها في أحد البرنامج أن هناك دكتوراً نفسانياً يمارس الجنس مع مريضاته وأنها تعرفه بالاسم، وتساءل الغيطي: "فين القيم وفين القسم وفين نقابة الأطباء" وأضاف:"هناك أشياء لا يجوز السكوت عنها"
وتوجه الغيطي للدكتورة هبة قطب قائلاً لها: "أتمنى أن تمارسي دورك في الإبلاغ عن هذا الطبيب الذي تعرفينه"واستدرك: "علشان ما يبقى ضحايا آخرين يهددهم أنو يقول عليهم مجانين أو يفضحهم بطريقتو".

وأعاد المذيع المصري الطلب لهبة قطب أن تبلغ عن اسم هذا الدكتور "الفاجر" الذي يُفترض أن يعالج بسرية حسب حلفه يمين أبقراط وكل القيم الأخلاقية وأن يعالج ويعتبر كل من يذهب إليه على أنه مريض أو مريضة ولا ينظر لهما على أنهما فريسة".

وأردف: "هو كده مش دكتور هو كده جزار وحقير" وتوجه الغيطي للدكتورة هبة بأسلوب تحذيري :"إذا ما بلغتيش إحنا حنضطر نتعمل معاكي وحنبلّغ عنك".

عندما رفع الطفل قميصه صرخت المرأة رعباً بسبب ما رأته! لكن جواب أمه كان لاذعاً!

Posted: 18 May 2016 04:50 AM PDT

 دالاس فولر هي أم صبيّ صغير في الثانية من عمره اسمه جاميوس ألكساندر. ذات يوم بينما كانت عند صندوق المحاسبة في السوبرماركت حملت ابنها بين ذراعيها فقام هذا الأخير عن طريق الخطأ برفع قميصه، وارتفع القميص بشكل كافٍ لدرجة أن الزبائن في المتجر تمكنوا من أن يروا ما على بطن جاميوس.

ارتعبت إحدى الزبونات عندما رأت ما كان معلّقًا على بطن الطفل فصرخت. فصُدمت الأم وانزعجت للغاية من ردّة الفعل غير المتّزنة لذلك قرّرت أن تكتب رسالة على الفيسبوك
 "هذا المساء كنت في السوبرماركت أقف في صف الانتظار الطويل لأحد صناديق المحاسبة. وأراد ابني الصغير البالغ سنتين من العمر أن أحمله بين ذراعي وعندما أخذته من العربة ارتفع قميصه فظهرت الثغرتان والكيسان التي على بطنه... كانت هناك امرأة كبيرة في السن تقف ورائي في الصف ورأت المشهد فأطلقت صرخة قبل أن تقول لي "لكن كيف تقبلين أن يفعلوا به هكذا؟"



فالتفتُّ ممانعة ونظرت إليها قبل أن تتابع وتسأل لماذا لديه هذه الجيوب. شرحت لها باختصار القصّة وقلت لها إن قولونه لم يكتمل وهو بحاجة إليها ولم أقل لها إنه يعاني من مرض نادر إسمه مرض تضخّم القولون الخلقي لأن ملاحظتها الأولى صدمتني بعض الشيء، ثم قالت: "حسنًا أنا آسفة ولكن أظن أن هذا مثير للاشمئزاز. هل يمكنكِ أن تنزلي قميصه؟"

الشيء الوحيد الذي كنت أريد فعله هو الإمساك برأس هذه المرأة والصراخ بوجهها قائلةً لها " ما خطبك ؟" ولكن عوضًا عن ذلك تمنّيت لها مساء جميلاً وغيّرت صف الإنتظار.

أما الآن فأشارك هذه الصورة لأن ليس هناك أي شيء مثير للإشمئزاز في إبني. يُقال إن الثغرات من المحرّمات ولكن في الحقيقة أكثر من 500000 أمريكي يضع منها. إبني يعاني من مرض نادر ولكن الثغرات ليست نادرة.

هل هذا ما كنت لأختاره لابني؟ قطعًا لا. ولكن ليس هناك خيار آخر في الحياة. فبعد أسبوعين من ولادته تمزّق قولونه وأصيب بالتهاب خطير هدّد حياته وكاد أن يقتله. والثغرة هي التي أنقذت حياته.

ربما سترافقه طوال حياته ولكن في هذه الحالة عليّ أن أعلّمه كيف يرى نفسه بصورة إيجابية. لو كان أكبر سنًا وفهم التفاهات التي ألقتها تلك المرأة العجوز وراءنا كم برأيكم سيكون الأثر سلبيًا عليه؟


شاهد.. كيف تصّرفت امرأةٌ صينية مع رضيعةٍ مُلقاة في الشارع!؟ تصرف نبيل جدا

Posted: 18 May 2016 04:46 AM PDT

أظهر لقطاتٌ مؤثرة، في فيديو تم نشره على موقع "يوتيوب"، امرأة صينيّةً تُرضِعُ رضيعةً، وُجدت ملقاة ومتروكةً في الشارع.

وإزاء هذا التّصرف النّبيل من هذه السيدة حيث أُعجِبَ بذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ، الذين أطلقوا عليها "أجمل أمّ " .

وقد عُثر على الطفلة الرضيعة في أحد شوارع "شنيانج" الصينيّة مع علبة من الحليب و14 دولار.

10 جرائم قام بها صدام حسين ولكن يفتخر بها كل عربي !

Posted: 18 May 2016 04:44 AM PDT

 لا شك ان الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كان احد اكثر الرؤساء اثارة للجدل في العالم.

حيث اتهمه البعض بانه دكتاتوري مجرم والبعض الاخر ناصره وسانده لكن الشيء الذي يتفق عليه الجميع انه كان احد اكثر المناصرين للقضية الفلسطينية.

​و فيما يلي مجموعة من الصور تلخص اسباب اعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

أكثر من مليون حشرة تعيش على سريرك.. اقضي عليهم بهذه الطريقة! حشرات لم تكن تعلم بوجودها خطيرة جداً.. إليك هذه الطريقة البسيطة لإزالتها

Posted: 18 May 2016 04:38 AM PDT

 كل واحد منا يملك روتينه اليومي الخاص به والذي يختلف فيه عن الآخرين، لكن هنا أمر يفعله الجميع دون استثناء وهو ترتيب الفراش في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم، فهذا ما عودنا عليه آباءنا، وللأسف فهذه العادة ليس صحية أبداً، كما أنها غير صحيحة.

وأوضحت إحدى الدراسات أن هذه العادة غير صحية، فترتيب السرير بعد الاستيقاظ من النوم يؤدي إلى تجمع الحشرات  والعث في الفراش والأغطية، وهذه الحشرات بحسب ما قرأت شاشة نيوز لا ترى بالعين المجردة بل يمكن أن نراها فقط عن طريق الميكروسكوب، وتتغذى هذه الحشرات على خلايا جسمنا الميتة وعلى العرق والإفرازات التي تخرج من جسمنا أثناء النوم، وتتكاثر هذه الحشرات بسرعة كبيرة لتعيش على الوسادة والأغطية الخاصة بنا.

وأثبت العلماء بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها أن ما يعادل 1.5 حشرة تعيش على الفراش الواحد، فإذا أصبحت تعاني فجأة من العطس والسعال، وكنت تعاني من احمرار وسيلان في العين والأنف، أو حكة، فعلى الأرجح أن هذه الحشرات قد أصابتك.

وهناك طريقة غاية في البساطة للتخلص من هذه الحشرات، وهي أن لا تقوم بترتيب سريرك مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم، فهذه الحشرات تزول عند التعرض لأشعة الشمس أو الهواء النقي، كما عليك غسل وتنظيف أغطيتك مرة كل أسبوعين على الأقل، ولا ترتب سريرك إلا في المساء.

المصدر: healthyfoodhouse

تخلص من البقع وآثار الحبوب على وجهك بمادتين فقط! طريقة سهلة وبسيطة للحصول على البشرة التي تحلم بها...

Posted: 18 May 2016 04:36 AM PDT

يعاني بعض الأشخاص من اضطراب، وبقع غامقة اللون على بشرتهم، وهي تحدث بسبب زيادة انتاج الميلانين الذي يحدث نتيحة التعرض لأشعة الشمس والحمل، وبعض الأمراض والتقدم في العمر، وغيرها من الأسباب.

وأسباب اضطراب الميلانين بحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها قد تكون تكون داخلية أو خارجية، والأسباب الداخلية تكون فطرية وهي شائعة عند الأشخاص ذوي البشرة الداكنة. أما الأسباب الخارجية فتكون بسبب التعرض للمواد الكيميائية مثل هرمون البروجسترون، الاستروجين، المينوسكلين، بيتاكسلول، وأشعة الشمس. كما أن الأشعة فوق البنفسجية تحدث هذه البقع، والعلامات والنمش الذي قد يكون دائم أو مؤقت.

وتقدم لكم العلاج الفعال لإزالة هذه الآثار بمكونين فقط، وهما:

- ملعقة من بودرة الكركم.

- ملعقة من عصير الليمون.

وترجمت شاشة نيوز لكم الطريقة، فكل ما عليكم فعله هو:

- اخلط الكركم مع عصير الليمون جيداً، وضعه على المنطقة المصابة.

- اترك الخليط لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف، وبعد ذلك اغسل المزيج بالماء البارد.

- لا تعرض بشرتك لأشعة الشمس بعد هذه العلاج، وأفضل وقت لعمل هذا العلاج هو قبل الاستحمام.

- طبق هذه العملية مرة أو اثنتين يومياً وستلاحظ الفرق في بشرتك.

ملاحظة: إذا كانت بشرتك حساسة فيمكنك إضافة الماء إلى عصير الليمون.

المصدر: sportonlinegroup

ما قصة الهاتف الذكي الذي ظهر في مباراة مايك تايسون عام 1995؟ هاتف ذكي؟ وعام 1995؟ معقول!

Posted: 18 May 2016 04:34 AM PDT

 في فيديو أثار دهشة رواد الإنترنت، ظهر هاتف بكاميرا في أحد مباريات المصارعة في عام 1995 في زمن لم يولد فيها ما يعرف بـ"الهاتف الذكي" أو حتى هواتف بكاميرات.

منذ عام 2000 بدأنا نسمع بما يسمى الهواتف الذكية لكن يبدو أن هذا الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل سيغيّر التاريخ بعض الشيء أو أن أمرا غريبا قد حصل.

الفيديو يظهر متفرجا في الصف الأمامي يستخدم هاتفا تظهر منه كاميرا لتوثيق مباراة بين مايك تايسون مع اللاعب بيتر ماكنيلي في الحلبة.

منذ أن ظهر المقطع وبدأت نظريات المؤامرة بالظهور كأن يكون أحد "المسافرين عبر الزمن" أو كائن فضائي كان يمضي عطلته على الأرض، في حين اعتبر معارضو هذه النظرية أن الأمر هو كاميرا رقمية ظهر في وقت مبكر أو في مرحلة التجربة.

هذه المباراة كانت من أكبر الملاكمات على الإطلاق وحينها ظهر تايسون على الحلبة بعد غياب دام أربع سنوات وكان لها شهرة كبيرة في ذلك الحين.

أما الفيديو فقد نشر للمرة الأولى على موقع "يوتيوب" في سبتمبر من العام 2015 وبدأ أصحاب نظرية المؤامرة بالبحث عن أجوبة له.


في المقابل أجرى بعض "اليوتيوبيين" أبحاثهم ووجدوا أن كاميرات تواجدت في فترة التسعينيات وكان شكلها قريب جدا إلى الجهاز الذي يظهر في الصورة ولو أنها لم تكن منتشرة بكثرة.

لحظات مروعة التقطت لمشاهير عند وفاتهم.. ستصدم من اشكالهم احبسوا انفاسكم واستجمعوا قواكم وشاهدوا الصور

Posted: 18 May 2016 04:31 AM PDT

تداولت بعض الصحف الأجنبية مجموعة من الصور المروعة لمشاهير التقطت لهم لحظة وفاتهم.

صدمت أشكال المشاهير في هذه الصور جميع المشاهدين، استجمعوا شجاعتكم وشاهدوا الصور.


بول واكر


الأميرة ديانا

 

إلفيس بريسلي


آنا نيكول سميث


توباك شاكور



سيلينا


كورت كوبين



مارلين مونرو



ويتني هيوستن

رجل يطلق عروسته ليلة الزفاف بسبب..!! أغرب حالات الطلاق حتى الآن .. رمى عليها يمين الطلاق وتركها وحيدة في الفندق

Posted: 18 May 2016 04:27 AM PDT

 تسبب انشغال عروس عن عريسها ليلة الزفاف بطلاقها بعد أن فضلت الدردشة على هاتفها المحمول على الجلوس معه.

وتعود الواقعة إلى تطليق شاب سعودي في جدة لعروسه ليلة زفافهما بسبب انشغالها بهاتفها المحمول.

وقال أحد المقربين من العريس إنه بعد انتهاء مراسم الزفاف ودخول العريسين إلى غرفتهما في الفندق، انشغلت العروس عن زوجها بالهاتف المحمول، فحاول الشاب التودد لها لكنها لم تستجب، فاحتدم الجدال بينهما بعد أن رفضت تأجيل "دردشتها" مع صديقاتها، قائلة له "إنّ صديقاتها أهم منه"، ليلقي عليها يمين الطلاق ويغادر الفندق.

مهندس وطالب.. شذوذ بدأ بخبث المهندس !! والجريمة تم كشفها بالصدفة...

Posted: 18 May 2016 04:25 AM PDT

جريمة استمرت لسنوات، تحت ستار تحفيظ القرآن الكريم، شهدتها منطقة السيدة زينب بالقاهرة، بين مهندس مقاولات، وطالب في المرحلة الثانوية.

بدأت العلاقة، بتعرف المهندس على الطالب، من خلال أحد أقاربه، وبعد تطور العلاقة، أقنع المهندس الطالب بقدرته على تحفيظه القرآن الكريم، بأسلوب سهل وبسيط، وهو ما جعل الطالب لا يتردد في قبول المساعدة منه.

استمرت العلاقة بين الاثنين قرابة 4 سنوات، حتى ظهر الغرض الخفي للمهندس تجاه الطالب، حيث ترك تحفيظ القرآن، وتفرّغ لإقناعه بممارسة الشذوذ الجنسي معه، إلى أن وصل الأمر لممارسة المهندس للرذيلة مع الطالب، والتعدي عليه أكثر من مرة.

وبعد فترة، رفض الطالب الاستمرار في ممارسة الرذيلة مع المهندس، إلا أنّ المهندس هدده بوجود بعض الفيديوهات التي تم تصويرها له دون معرفته، خلال ممارسة الشذوذ.

وتم كشف العلاقة بين المهندس والطالب عندما نشبت مشاجرة بينهما في أحد شوارع السيدة زينب، حول إصرار الطالب على إنهاء العلاقة، والحصول على الفيديوهات الخاصة به، وتطوّرت المشاجرة التي تصادف معها مرور ضابط مباحث قسم السيدة زينب، والذي ألقى القبض عليهما.

وبعد إنهاء بعض الإجراءات الرسمية، تم عرض المجني عليه، على الطب الشرعي، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وبسؤالهما قال المجني عليه، إنّ المتهم يعمل على ابتزازه لكي تظل العلاقة بينهما مستمرة عن طريق بعض الفيديوهات التي صورها له في أوضاع مخلة، والموجودة على الهاتف المحمول، حيث قررت النيابة حبس المهندس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بممارسة الفجور مع الطالب.

المصدر: ارم نيوز

هذه الإوزة طلبت النجدة من رجل البوليس...وعندما وافق على أن يتبعها، فوجئ بما وجده !

Posted: 18 May 2016 04:20 AM PDT

جايمس جيڤنز من مدينة سينسيناتي في الولايات المتحدة، هو رجل بوليس منذ أكثر من 26 سنة. كان جالساً يوم الاثنين في سيارة الدورية عندما اقتربت فجأة  إوزة منه وأخذت تنقر على جانب السيارة بمنقارها.

اعتقد جايمس أنها تريد أن تأكل، فرمى لها بعض الطعام. لكن الإوزة لم تلمسه. ابتعدت قليلاً بضعة أمتار ثم توقفت وتطلعت وراءها لترى إذا كان جايمس يتبعها.

عندما رأت أنه لم يفعل، رجعت وعاودت المحاولة. فهم جايمس عندها أنها تحاول أن تلفت انتباهه، فأثارت فضوليته وقرر أن يلحقها.

قادته الإوزة إلى مسافة بضعة أمتار من نهر. هناك، اكتشف شيئاً بين الأعشاب جعل حنجرته تنقبض وقلبه يقفز في صدره. يروي رجل البوليس :" هناك رأيت أحد فراخها عالقاً في فخ مؤلف من نوع من الخيطان. كانت ريشاته الصغيرة متناثرة في كل الأرجاء".

اتصل عندها بزميلته سيسيليا شارون لتساعده في تخليص الفرخ بينما الإوزة الأم تراقب المشهد عن كثب

لم يواجه جايمس هذا النوع من التجارب في خلال 26 سنة من ممارسته مهنته في قوى الأمن. " هذا غير معقول. صدقاً لا أعرف لماذا قررت أن أتبعها. أنا أطرح على نفسي هذا السؤال : هل تفهم الحيوانات أنها تستطيع أن تلجأ نحو البشر عندما تكون بحاجة للمساعدة ؟ "

من المستحيل أن نعرف إذا كانت الأوزة طلبت المساعدة من جايمس حقاً. لكنه قام بالخيار الجيد، وبفضله هو وزميلته، التم شمل عائلة الإوزة من جديد في النهر.

شاهد الفيديو:

أغرب 10 نساء حول العالم المراة التنيت وصاحبة اكبر صدر بالعالم...هل شاهدتهن من قبل ...الحمد لله الذي عافانا

Posted: 18 May 2016 04:18 AM PDT

 نشر حساب "متع عقلك" على اليوتيوب فيديو يحتوي على قائمة بأغرب عشر نساء في العالم.

صاحبة أكبر صدر في العالم :
( مييرا هيلز ) الألمانيه لديها اكبر صدر فى العالم حيث يزن حوالى 26 كيلو جرام ومن النظره الاولى لـ (مييرا هيلز) يمكنك ان تدرك انها لجأت لبعض الجراحات ليصبح صدرها بهذا الحجم

أقصر أمراة في العالم :
( جوتى امج ) قصيرة جداً لدرجه أنها يكون طولها 79 سم متر فقط

أطول أمرأة في العالم :
( أريكا ايرفن ) إحدى أطول النساء المتحولون جنسياً وتعرف بأسم حواء الأمزون وطولها 2.1 متر وقد ظهرت فى بعض الأفلام كفيلم ( فريك شو )

ملكة القلوب :
( كاثى جون ) أرتدت كاثى ( كورسيه ) أو مخصر لمده 12 عام لتحصل على أنحف خصر فى العالم وطوال هذه السنوات خسرت عده إنشات من خصرها ليكون مقاس خصرها 15 انش فقط

صاحبة أطول شعر في العالم :
أشا مانديلا هى فتاة بلغ طول شعرها 5.7 متر أو أكثر عام 2008 وقد حطمت الرقم القياسي بحصولها على اطول شعر فى العالم الذى استغرق حوالى 25 عام لينموا ويصبح بهذا الطول

صاحبة اضخم أرداف في العالم :
( mikel ruffinelli ) كانت امرأه طبيعيه تزن حوالى 90 كيلو جرام ثم انجبت طفلها الاول لتكتسب وزن اكثر من 27 كيلو بعد الإنجاب وأكتشفت أنها كلما أستمرت فى الانجاب كلما تضخمت أردافها أكثر كل مرة

أقوى امرأة في العالم :
( انيتا فلورشيك ) فازت ببطوله أقوى امرأه فى العالم عده مرات كما أنها تمارس رياضات كالتزحلق على الجليد

أكثر امرأة (موشومة) فى العالم :
( Julia gnuse ) كانت تعيش حياه طبيعية حتى أصيبت بالبورفيريا (porphyria) وهى حاله تسبب تقرح الجلد
أقترحت عليها احدى صديقتها ان تغطى القرح بالوشم وكانت النتيجه أنها غطت 95 % من جسمها بالوشم وحطمت الرقم القياسي لاكثر امراه موشومه فى العالم

صاحبة أضخم قدمين في العالم :
( ماندى سيلارز ) ولدت بحاله وراثيه نادره تسبب فى تضخم قدميها بصوره غير طبيعيه وعندما بلغت السابعه نصح الأطباء ببتر أحدى قدميها ولكن والدتها رفضت الأن (ماندى ) لديها حذاء خاص مناسب لأقدامها الضحمة

المرأة التنين :
(ماريا كريستانا ) أرادت أن تثبت لنفسها وللعالم انها امراه قويه بعد زواج فاشل وسنوات المعاناه الاسريه فقامت بأكثر الأشياء جنوناً حيث وشمت وجهها وزرعت قرون فى جبهتها

هذا الرجل صبّ الإسمنت في قفّازات بلاستيكية.. وبعد يومين... هذه الفكرة في الديكور مثيرة للإعجاب

Posted: 18 May 2016 04:15 AM PDT

اليوم بما أن الطقس يصبح حارًا أكثر فأكثر ينجذب محبّو البستنة إلى الخارج. وأوعية الزهور هي الموضة الرائجة هذه السنة. هذه الأوعية تشبه الأيادي حيث تخرج منها الزهور. سنظهر لكم كيف يمكنكم أن تصنعوا مثلها بأنفسكم.

إليكم ما تحتاجون إليه:
• قفّازات من اللاتيكس
• إسمنت
• ماء
• مِسطار

إبدأوا بخلط الإسمنت كما هو مُحَدّد على غلاف كيس الأسمنت.


ثم إملأوا القفازات بالإسمنت. وتأكّدوا من أنه ليس هناك هواء لا سيّما عند الأطراف.

ضعوا الأصابع بالوضعيّة التي تريدونها ولكنا ننصحكم بترك الأيدي مفتوحة لكي تتمكّنوا من إضافة الزهور بسهولة.

يجب أن يجف الإسمنت جيّدًا لكي تصبح الأيدي صلبة جدًا. وعندما تجفّ قصّوا اللاتيكس وانزعوه بدقّة

حيلة: إذا كان لا يزال رطبًا قليلًا اتركوه يجفّ تمامًا كيلا يتفتّت.

وأخيرًا يصبح مشروعكم جاهزًا. حتى لو كانت الأيدي غريبة الشكل فعندما تضيفون الأزهار والتراب ستشكّل ديكورًا رائعًا لحديقتكم.

ومن أجل جعل الأيدي أكثر واقعية يمكنكم أن تعملوا على الإسمنت بحيث تصنعون أظافر وثنيات الجلدة كما في الصورة التالية.

إليكم الفيديو التعليمي:

أصبحت الأيدي الإسمنتية جاهزة وهي فكرة الديكور لحديقتكم. يمكنكم أن تزرعوا الأزهار في راحة اليد أو أن تضعوها بطريقة تُبهِر مدعوّيكم لحفلة على سبيل المثال. أطلقوا العنان لمخيّلتكم!
المصدر: آي فراشة

رأي صادم لنادين نجيم في ممارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج.. وهل ترضاها لابنتها؟

Posted: 18 May 2016 04:12 AM PDT

تعرضت الممثلة اللبنانية ندين نسيب نجيم لانتقادات قاسية لأجبرتها على الرد، وذلك بعد انتشار فيديو لها يعود الى العام 2012 عبر شتى وسائل التواصل الاجتماعي وهي تصرّح فيه أنّها "ترفض ممارسة ابنتها العلاقة الحميمة قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع بالنسبة إلى ابنها كونه صبياً والصبي لا يعيبه شيء، هو في النهاية رجل"، مؤكّدةً أنّها "ضدّ المساواة بين المرأة والرجل".

وردّت عبر حسابها على "تويتر" وغرّدت: "أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو. التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي اكتر من هيك بكتير! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية".

وختمت: "يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي لاء وإبني إي قمة الفساد".

وتجدر الاشارة الى أنّ نادين تتحضّر لاطلاق مسلسل "نص يوم" الرمضاني الذي سيعرض على قناة الجديد... فهل هذه الحرب على نادين محاولة للتشويش على مسلسلها؟

ركزوا في الصور جيدا.. من تكون الأم ومن الابنة؟ عندما لا تستطيع أن تميز بين الام والبنت ؟!!

Posted: 18 May 2016 04:10 AM PDT

 يقع بعض الأشخاص دائما في حيرة بسبب عدم معرفة الأم من الابنة، نظراً لتقارب السن بينهما، حيث توجد العديد من الأمهات اللواتي يتمتعن بلياقة وجمال لا يوصف.

وفي هذا الألبوم المصور نعرض لكم أجمل الفتيات مع أمهاتهن، حيث لا يستطيع الفرد التمييز بين الأم وابنتها.




هذه الممثلة المعروفة اغتصبها والدها منذ طفولتها.. من هي؟ "والدي كان يعتدي علي جسديا باستمرار ثلاث إلى أربع مرات يوميا".. وهذه صور الاعتداء عليها

Posted: 18 May 2016 04:03 AM PDT

كشفت بطلة الفيلم المثير للجدل "الزين لي فيك"، لبنى أبيضار، أنها تعرضت للتعنيف والاغتصاب من قبل والدها، مؤكدة أنها عانت من طفولة صعبة طبعتها قساوة الأب.

وذكرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، التي نشرت فصولا من كتاب لبنى أبيضار الجديد المعنون "لبنى الخطيرة"، أن الممثلة المذكورة طلبت اللجوء إلى فرنسا بعد الاعتداء عليها في وقت سابق، بسبب دورها في فيلم "الزين لي فيك"، لمخرجه نبيل عيوش.



وقالت أبيضار، في كتابها الذي نشرت الجريدة الفرنسية، مقتطفات منه، إن "الكارثة بدأت حين خرجت إلى هذا العالم"، تلك الطفلة التي جلبت العار لعائلتها لأنها بنت وليست ولدا، مؤكدة "والدي كان يعتدي علي جسديا باستمرار ثلاث إلى أربع مرات يوميا"، كاشفة أن والدها اغتصبها وأنها حاولت إخبار أمها بعد سنوات من الواقعة، "لكن ما كانت لتصدقني".



وأضافت: "لا أحد يتجرأ ويتحدث عن ما يمكن أن يفعله الرجال ببناتهم وحفيداتهم، لأنهم يتوقعون أن تظل النساء بعذريتهن إلى يوم زفافهن"، واصفة "العذرية" بـ"الكذبة الكبيرة في العالم العربي الإسلامي".

وعادت أبيضار إلى تفاصيل الاعتداء عليها في الـ6 من نونبر الماضي بعد الانتقادات التي وجهت إليها بسبب دورها في فيلم "الزين لي فيك"، مردفة "المغرب لا يرغب بي، لا يرغب بامرأة مثلي".

لن تصدق كم دفعت عائلة عربية مقابل هذه الصورة ! ضعا رقما كبيرا !!

Posted: 18 May 2016 03:49 AM PDT

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده أن حفيدة إحدى العائلات الثريّة بالكويت، التقت بالممثل التركي "بوراك اوزجفيت" خلال زيارته الكويت، والتقطت معه صورة مقابل مبلغ نصف مليون دينار كويتي.



وكانت روان بن حسين وهي احدى شهيرات "سناب شات" في الكويت نشرت صروة لها مع بوراك وحبيبته "فهرية افجين"، وهم يتناولون الطعام، ووصفت لقائها بالثنائي التركي عبر حسابها بـ"سناب شات" انه رائع ولكن لم تذكر سبب زيارتهما للكويت.


اما احدى الصحف التركية فذكرت ان سبب الزيارة هو لقاء بوراك مع معجبيه في الكويت، غير انّ مصادر فنيّة أشارت الى أن سبب الزيارة هو قيام بوراك بتصوير اعلان لصالح شركة الاتصالات "زين" لعرضه في شهر رمصان المقبل، ويشاركه في الاعلان حبيبته فهرية افجين، اضافة الى الممثلة الكويتية هيا عبد السلام، وفؤاد علي، والفاشينسيتا نهى نبيل وروان بن حسين.

0 التعليقات

إرسال تعليق