الخميس، 12 مايو 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


و أخيراً.. العثور على حطام للطائرة الماليزية المفقودة في هذه البلد! هل تم كشف لغز الطائرة الماليزية التي حيرت العالم !

Posted: 12 May 2016 07:32 AM PDT

أعلنت أستراليا الخميس 12 مايو/أيار أن قطعتي حطام عثر عليهما في جنوب إفريقيا وموريشيوس تعودان بصورة "شبه مؤكدة" للطائرة الماليزية التي فقدت قبل سنتين أثناء قيامها بالرحلة "MH370".

وقام المكتب الأسترالي المكلف بسلامة النقل بالكشف على قطعتي الحطام اللتين عثر عليهما سابقا في موسل باي بجنوب إفريقيا وفي جزيرة رودريغز التابعة لجزيرة موريشيوس، في المحيط الهندي.

وكانت السلطات الأسترالية قد أعلنت في مارس/آذار الماضي أن قطعتي حطام عثر عليهما في موزمبيق مصدرهما شبه المؤكد الطائرة الماليزية المفقودة.

والدليل الوحيد حتى الآن على تحطم طائرة "بوينغ 777" كان جزءا من جناح عثر عليه في يوليو/تموز في جزيرة لا ريونيون، وأعلنت السلطات الماليزية والقضاء الفرنسي أنه يعود للطائرة.

وتتولى أستراليا تنسيق عمليات البحث في المحيط الهندي للعثور على الطائرة التي اختفت في 8 مارس/آذار عام 2014 بعيد إقلاعها من كوالالمبور متوجهة إلى بكين وعلى متنها 239 شخصا، بينهم أكثر من 150 صينيا. ولا تزال ظروف ومكان اختفاء الطائرة لغزا.

هذه 6 عوارض تكشف أن كليتيكم ليستا بصحة جيدة اذا شعرت بها عليك بالتوجه للمستشفى فورا....

Posted: 12 May 2016 07:28 AM PDT

لدينا كلنا كليتين، كل منهما بحجم قبضة اليد تقريباً.

تلعب هذه الأعضاء المهمة دوراً أساسياً في الجسم، بما أنها مسؤولة عن تصفية الفضلات الموجودة في الدم وعن التخلص من فائض السوائل لإنتاج البول.

بالإضافة إلى ذلك، إنها تلعب دوراً رئيسياً في تنظيم ضغط الدم وتتولى إنتاج بعض الهورمونات التي يحتاجها الجسم ليعمل بأفضل ما يمكن.

في الخلاصة، أقل مشكلة على مستوى هذه الأعضاء تنعكس سلبياً بشكل واضح على نوعية حياة الشخص الذي يعاني منها.

تتمثل المشكلة الرئيسية في واقع أن العوارض التي تنذر بمرض كلوي، تظهر بعد أن يكون المرض قد تطور.
التشخيص المبكر يمكن أن ينقذ حياة الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من الحالات المرضية.

لوحظ منذ بعض الوقت أن هناك عدة أعراض قد تكون حاسمة في تشخيض مرض كلوي.


مع أن هذه الأعراض يمكن أن تظهر أيضاً لأسباب أخرى، فمن الضروري اعتبارها حافزاً لاستشارة أخصائي. اكتشفوها 


1. التغيرات في التبول
الكليتان مسؤولتان عن إنتاج البول، لهذا فإن التغيرات على هذا المستوى هي الإنذار الأول بوجود مرض في الكلى.
أولاً، يمكن أن تتغير عادات التبول وتسبب الرغبة في التردد إلى الحمام بشكل مستمر، وخصوصاً خلال الليل.
يمكننا أن نشعر أيضاً برغبة ملحة في الذهاب إلى الحمام، لكن بدون القدرة على التبويل.
في هذه الحالة، نشعر أيضاً بضيق على مستوى الجزء الأسفل من الحوض.

يمكن أن يأخذ البول الأشكال التالية :
• لون أفتح أو أدكن من العادة. 
• رائحة قوية. 
• بول ذو رغوة أو مزبد. 
• وجود دم. 




2. احتباس الماء
بسبب الصعوبة التي تجدها هذه الأعضاء في العمل عندما تكون مريضة، تحتبس السوائل في أنسجة الجسم وتولد التهابات في مناطق مثل :

• الكاحلين
• الساقين
• الوجه
• اليدين
من الشائع أيضاً الشعور بثقل في الرجلين وانتفاخ في البطن.

3. الإحساس بالحكة
تقوم الكلى بإزالة السموم الموجودة في مجرى الدم.
عند حدوث مشاكل في الكلى، يمكن أن يعاني الجسم من حكة جلدية ومن إحساس مزعج بالتنميل، يمتد حتى للعضلات وللعظام.

4. التعب
إحدى وظائف الكلى هي إنتاج هورمون معروف باسم erythropoietin.
مهمة هذا الهورمون هي أن يدعم الجسم في إنتاج الكريات الحمراء التي تلعب دوراً أساسياً في نقل الأوكسجين عبر مجرى الدم.

في حال وجود نقطة ضعف أو قصور في عمل الكلى، يتراجع الإنتاج الهورموني مما يجعل العضلات والفكر تتعب بسهولة أكثر.

في الخلاصة، يشعر الأشخاص المصابون بانخفاض الطاقة وبعدم القدرة على ممارسة النشاطات اليومية، وينامون أكثر من المعتاد ويصبحون أضعف قدرةً.

هذه الحالة المرضية معروفة أيضاً تحت اسم الأنيميا (فقر الدم) وأحد أسبابها الأخرى هو نقص الحديد.

5. التغيرات في حاسة الذوق ورائحة النفس الكريهة
يؤثر تراكم الفضلات في الدم على حاسة تذوق الأطعمة.
بالفعل، يشعر بعض الأشخاص بطعم معدني في الفم خصوصاً عندما يأكلون اللحوم.
بالإضافة إلى هذا، تظهر لدى الأغلبية، على مستوى معين، رائحة نفس كريهة من الصعب التخلص منها.
وبالنتيجة، يتوقف الأشخاص الذين يشعرون بهذه العوارض عن الأكل لأن طعم الأطعمة التي يتناولونها يصبح غير مستحب.

6. وجع الظهر
أوجاع الظهر شائعة جداً لدرجة أن الكثير من الأشخاص يعزونها لوضعيات الجلوس أو الوقوف السيئة، وللمجهود الزائد أو للضغط النفسي والتوتر.
مع هذا، يجب أن لا نبعد موضوع مشاكل الكلى من حسابنا، وخصوصاً إذا كان الألم على مستوى أسفل الظهر أو على جانب واحد. 

متى يجب أن نشعر بالخطر ؟
كل هذه الأعراض يجب أن تكون حافزاً لنا لاستشارة طبيب، بصرف النظر عن مصدرها.
من الضروري إذن أن نحسب حساب عوامل الخطر الموجودة وكذلك تكرر هذه الأعراض.
إذا تكرر ظهور اثنين من هذه العوارض بشكل مستمر، أو إذا لم تختف رغم العلاجات الأخرى، من الأفضل أن تستشيروا طبيباً ليجري الفحوصات اللازمة.

تحذير: لا تستخدم الموبايل أثناء الشحن ! ما الذي حصل مع هذه الفتاة؟ وماذا نصح الاطباء؟

Posted: 12 May 2016 07:22 AM PDT

 تعتبر الهواتف النقالة اليوم من الاساسيات في الحياة فلا نستطيع عيش يوم واحد من دونها مثلها مثل الطعام، لكنها تصبح خطيرة جدا عندما توصل بالكهرباء.

حسب ترجمة شاشة نيوز هذه الفتاة ابنة 13 عاما وضعت هاتفها الجديد في الشاحن وبدأت باستخدامه، لكن  الهاتف بدأ يسخن وترتفع حرارة البطارية مما ادى الى انفجاره وتسبب لها بحروق من الدرجة الثانية في رقبتها، فصرخت الفتاة حتى سمعها والديها ونقلوها الى المستشفى.
حالات كثيرة سمعنا عنها تشابه تلك الحالة، نتذكر منها تلك الفتاة التي توفيت في استراليا بسبب وضع التلفون على الشاحن واستعماله خلال عملية الشحن مما ادى الى تولد تيار كهربائي اودى بحياتها، وحادثة مشابهة ايضا حصلت في الصين ادت الي وفاة امرأة كانت تتحدث بالهاتف اثناء عملية الشحن.والعديد من الحوداث التث حدثت خلال تلك الفترة.

ينصح الاطباء حسب ترجمة شاشة نيوز، انه اذا اردت استخدام هاتفك وهو يشحن، اولا يجب التأكد من انه ليس ساخن ذلك يعني ان البطارية لم تعبأ بالكهرباء بشكل سلبي، وينصح ايضا حسب ترجمة شاشة نيوز عندما تريد استخدام الهاتف ان تفصله عى الشاحن.

متسولة بعد أن ماتت .. اكتشف الجيران ثروتها الحقيقية ! كانت تعيش حياة المساكين ! لن تصدق كم تبلغ ثروتها ؟!

Posted: 12 May 2016 07:19 AM PDT

 عثر جيران امرأة متسولة توفيت منذ يومين بمنطقة جبنيانة التونسية، على عشرات الملايين من المال وعقد ملكية لقطعة أرض ودفتر ادخار وغيرها من المشغولات الفضية والذهبية في أماكن مختلفة ببيتها المتواضع.

وقالت صحيفة الشروق، السبت، إن الجيران تفطنوا إلى غياب المرأة المسنة التي امتهنت التسول بمحافظة صفاقس منذ حوالي ربع قرن، فقرروا خلع باب بيتها المنبعث منه رائحة الفقر فعثروا عليها جثّة هامدة.

وتضيف الصحيفة: "حركوا الجثة فتساقطت الأوراق والقطع النقدية من تحتها ومن فوقها ومن جنبيها جمعتها من التسول، حيث كانت تعيش حياة المساكين وبما يجود به عليها جيرانها، بمفردها بعد وفاة زوجها وعدم إنجابها".

وقدر مبلغ الثروة التي تركتها المتسولة بأكثر من 150 ألف دينار تونسي، بما يعادل 75 ألف دولار أمريكي، مقسمة بين أوراق وقطع نقدية، بعضها لم يعد مستعملا وتجاوزته البنوك، وأخرى مخبّأة في قوارير بلاستيكية وأواني مطبخ وغيرها، إضافة إلى رسم ملكية لقطعة أرض، وحساب بالبريد.

وقال أقارب المتسولة الثرية إن الأخيرة قطعت علاقتها بهم منذ فترة وانطوت على نفسها ببيت صغير أحكمت غلقه في وجه الجميع، فيما قرر الورثة التبرع بجزء من الميراث لصيانة مدرسة بالمنطقة واقتسام الباقي.

ماتت وهي تقسم أنها بريئة واكتشفوا المفاجئة بعد موتها! لن تصدق ما حدث لها و ما الذي تم اكتشافه!

Posted: 12 May 2016 07:13 AM PDT

 هذه قصة تسرد واقع مرير للظلم الذي نعاني منه ، فمهما كانت سمعتك طيبة لا تشفع لك بأن لا تظلم في حال وقعت في شبهة ، وهذا نموذج من نماذج الأخطاء الطبية التي قد تحدث فكلام الأطباء ليس أمراً منزلاً حتى لا يكون قابل للخطأ والصواب حتى في أبسط الأمور.


هذه الفتاة شعرت بألم في بطنها وعندما أخذها والدها للمشفى وشخصوا حالتها خرج الطبيب ليبارك للوالد ويخبره أن ابنته حامل، غضب الأب غضباً شديداُ من هذا الخبر، وأخذ ابنته للبيت وفي البيت قام هو وأبنائه " اخوة البنت " بضربها ضرباً مبرحاً، وكانت تقسم وتقول أبي أنا بريئة وقد أغشي على الفتاة من ألم الضرب وهوله ونقلت إلى العناية المركزة وفي العناية المركزة .
حاولوا أن يفحصوا صحة الجنين ليطمئنوا على حالته  فاكتشفوا أن الفتاة لم تكن حاملاً  وإنما كانت مصابة بزائدة دودية  نعم لقد تحملت تلك الفتاة ألم بطنها وضربهم لها  وفاضت روحها إلى الله مظلومة من أقرب الناس إليها.

قال أحد سلفنا الصالح : لو رأيت أخا في الإسلام لحيته تقطر خمرا لقلت سكبت عليه ..وإن رأيته فوق جبل يقول "أنا ربكم الأعلى" لقلت إنه يقرأ الآية .
فكيف بمن يقسم لك على براءته وأنت تعلم حسن خلقه !!

احذروا .. هكذا يخدعكم منتجو الأفلام الإباحيّة ليس الامر كما تتوقعون ...

Posted: 12 May 2016 07:08 AM PDT

 كشفت أخصائيّة الطب النفسي "د.شيماء عرفة"، عن أهم 4 خدع، يستخدمها منتجو الأفلام الإباحيّة، والتي تغيب متابعي هذه الأفلام، الذين يعتقدون أن مشاهدتها قد تحسّن أدائهم الجنسي، غير انّها بخلاف ذلك تماماً تنعكس سلباً على العلاقة الزوجيّة وفي كثيرٍ من الأحيان قد تكون سبباً لإنهاء هذه العلاقة، وهذه الخدع هي:

1.القدرات الخارقة: القدرات الخارقة الموجودة بهذه الأفلام الخارجة عن الآداب العامة، فهي مجرد قدرات مزيفة من الممكن أن يكون ورائها الأدوية الكيميائية أو الخدع البصرية، فلا يصح تماماً أن نضعها رهن مقارنة بينها وبين العلاقة الطبيعية التي انعم الله بها على البشر.

2.طول المدة: تؤثر هذه المشكلة دائماً على السيدات الباحثات عن مدة طويلة للاكتفاء بالعلاقة الحميمة، ودائماً ما يقارنّ بين أزواجهن وبين أبطال هذه الأفلام دون أن يدركن انها مجرد خدع سينمائية وهذه الفترات الطويلة للعلاقة التي قد تتخطى الساعة ليست موجودة في الواقع.

3.الأجسام المثالية: أما بالنسبة للأجسام المثالية والممشوقة والتي ينقم الزوج عادة على زوجته بسبب مشاهدته لهذه الأفلام، فتقول د.عرفة  إنّه يجب أن يعلم أن بطلات هذه الأفلام هنّ مجرد " مودلز" مخصصات أجسادهن للبيع ، لذلك فهن مجرد سلعة و أجسامهن وسيلتهن للبيع لذلك يجب أن يخضعن للرياضة والتدخلات الجراحية حتى لا يقف سوقهن، لذلك لا يصح أن يوضعوا في أي مقارنة مع ربة منزل عادية باحثة عن راحة أسرتها بأي وسيلة.

4.المونتاج: يعمل المونتاج على إزالة كل المشاهد الزائدة أو الفاشلة من العمل الفني، وهذا ما يحدث تماماً بالنسبة لهذه الأفلام الإباحية فاللقطة تعاد اكثر من مرة ويؤخذ الأفضل منها، ويترك لنا شكل مثالي للعلاقة الحميمة، وهذا الكمال والمثالية غير موجودين بالنسبة للعلاقة العادية، مما يجعل الزوجين ينفرا من بعضهما باحثين عن الكمال الذي لا نراه سواء داخل هذه الأفلام التي تمر بعملية المونتاج أكثر من مرة.

للنساء فقط.. 8 أسباب تشجعك على الزواج من الرجل الأصلع! اسباب يفتقر اليها باقي الرجال!

Posted: 12 May 2016 07:07 AM PDT

 تختلف معايير اختيار زوج المستقبل من امرأة إلى أخرى، ففي حين ترغب بعض النساء بالارتباط بالرجل الوسيم الذي يتحلى بإطلالة مميزة، تفضل أخريات البحث عن الجوهر أكثر من المظهر الخارجي.

 وعلى الرغم من أن الشعر يضفي لمسة من الأناقة على مظهر الرجل، إلا أن بعض النساء على استعداد للزواج بالرجل الأصلع، لما يتمتع به من صفات قد يفتقد إليها باقي الرجال.


وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تشجع المرأة على الارتباط بالرجل الأصلع:

1- الجدية والصرامة:
 يبدو الرجل الأصلع أكثر جدية وصرامة ويتمتع بشكل رجولي قد يفتقر إليه الكثير من الرجال، وإذا كنت تفضلين صفات الرجولة على الجمال والوسامة، فربما يكون الرجل الأصلع خيارك المفضل.

2- السيطرة:
 أظهرت إحدى الدراسات أن الرجال الذين يحلقون شعرهم بالكامل أو يعانون من الصلع يتمتعون بشخصية قوية مسيطرة، وهو ما تفضله الكثير من النساء.

3- ثبات المظهر:
 لا يحتاج الرجل الأصلع إلى تصفيف شعره عند الاستيقاظ في الصباح لتحسين مظهره، فهو يتمتع بمظهر ثابت لا يتغير طوال الوقت.

4- عدم ملاحقة صرعات الموضة:
 لن يضطر الرجل الأصلع إلى ملاحقة أحدث التسريحات، وبالتالي لن يسعى إلى إرضاء الآخرين، فزوجته هي الإنسان الوحيد الذي يهتم به ويطلب وده ورضاه.

5- الرضى بالمظهر:
 لا يشغل مظهر الرجل الأصلع تفكيره كثيراً، فعند النظر في المرآة لن يشاهد أي تغيير يستحق الاهتمام، فهو سيكون راضياً ومقتنعاً بمظهره، ولن يشعر بالقلق من فقدان شعره أو فساد تسريحته عن النظر في المرآة.

6- توفير النقود:
 ينفق بعض الرجال أمولاً طائلة على قصات الشعر وشراء الكريمات والشامبوهات وغيرها من مستحضرات العناية بالشعر، إلا أن الرجل الأصلع يمكنه أن يوفر جميع هذه النفقات لصالح أشياء أكثر أهمية في حياة الأسرة.

7- لن ينافسك على الحمام أو التسريحة:
 من الميزات الأخرى للرجل الأصلع أنه لا يحتاج إلى مكان واسع للاحتفاظ بمستحضرات العناية بالشعر على التسريحة أو الحمام، لذلك سيترك لك الساحة خالية لتضعي ما تشائين من هذه المستحضرات.

8- القبعات:
 يميل الكثير من الرجال الذين يعانون من الصلع إلى ارتداء القبعات، ويمنحهم ذلك مظهراً أكثر أناقة، كما أن القبعة عادة ما تلائم الأصلع بشكل أفضل من صاحب الشعر الكثيف.

أراد الأطباء أن يزرعوا له كلية.. ولكن ما وجدوه في الشخص المتبرع فاجأهم! اكتشف الأطباء اكتشافاً رهيباً!

Posted: 12 May 2016 07:01 AM PDT

 قرر دون وبيليندا هيربرت أن يمرا بجولة سريعة في السنة الماضية  من شهر أكتوبر، على سوق للأشياء المستعملة وهما يقومان بنزهة في سيارتهما. هذا القرار غيّر، ليس فقط حياتهما، ولكن أيضاً حياة شخص ثالث. ففيما كانا في السوق، سمع دون صوت غناء صادر من كنيسة. بما أنه منشد في جوقة، فقد دخل إلى الكنيسة. هناك قابل Tim Jones. وأصبح الرجلان سريعاً أصدقاء وأضافا بعضهما على الFacebook قبل أن يعود دون وبليندا إلى المنزل.

تتقلب حياة الزوجين منذ اثنا عشر سنة بين ارتفاعات وانخفاضات، لأن دون يعاني من مرض مزمن في الكبد. كانت بليندا شديدة القلق على زوجها. بعد مقابلتهما مع تيم بستة أشهر، كان على دون أن يجري عملية زرع كبد. جرت العملية بشكل طبيعي حتى لاحظ الأطباء أن كليتي دون لم تعودا تعملان. وأصيب المنتظرين في صالة الانتظار بالصدمة.

يجب أن يبدأ دون بغسيل الكلى. لكن ما هو بحاجة إليه، شخص يهبه كلية. وهذا قد يستغرق خمس إلى سبع سنوات قبل أن يعثر على واحدة. لم تستطع بليندا أن تتحمل هذا الوضع. ذات مساء، جلست أمام الكمبيوتر وأرسلت نداء لطلب المساعدة : " أريد ان يعيش الرجل الذي أحبه حياة مديدة. أريد أن أشيخ إلى جانبه ".

على بعد العديد من الكيلومترات، عثر تيم على الرسالة وهو يتصفح صفحته على ال Facebook. أثر فيه نداء هذه المرأة اليائسة حتى أعماقه. كان أول من أجابها. اتصل ببليندا ووعدها بالمساعدة بقدر ما يستطيع.لكنه لم يكن يعرف أن قراره سيغير حياته إلى الأبد.

لم يكن تيم يتخيل لحظة أنه سيجري فحصاً للدم ليعرف إذا كان قادراً على وهب كليته. لكن نتائج الفحص أظهرت، ليس فقط أنه من نفس فئة دم دون، لكن أيضاً أنه يمتلك كافة الشروط المطلوبة. واحتمال أن يحدث هذا هو واحد من 20000 ! اقتيد دون وتيم إلى غرفة العمليات. وأخيراً، استطاع تيم أن ينقذ حياة صديقه الذي لم يتعرف عليه إلا منذ بضعة أسابيع. برغم هذا، خلال العملية، اكتشف الأطباء اكتشافاً رهيباً!

بينما كان الجراحون يجرون العملية الجراحية للرجلين، وجد الجراحون تمدداً في الأوعية الدموية في جسم تيم : هناك شريان متمدد كان يمكن أن يقتله لو لم يكتشف بالصدفة. وقاموا بإزالته بدون أي مشكلة. عندما قرر تيم أن ينقذ حياة صديقه، فقد أنقذ حياته هو بالذات أيضاً. لو لم يعرض مساعدته، لكان مات بعد بضعة أسابيع.

استعاد تيم ودون عافيتهما الكاملة بعد العملية ولم يستطيعا أن يصدقا الحظ الذي جعلهما يلتقيان بالصدفة.ربطت قصتهما غير العادية حياتهما إلى الأبد !

وصفة سحرية تقضي على كل الالتهابات البولية والتهابات الكلى! بعد أول استعمال!

Posted: 12 May 2016 06:56 AM PDT

الأشخاص الذين يعانون من الالتهابات البولية يشكون من الألم ومن تكرر هذه الالتهابات بشكل مستمر. الضغط، الألم والحاجة الملحة للتبول هي بعض هذه الأعراض. ولكن هناك عدة مضادات حيوية طبيعية لها تأثير إيجابي وتساعد كثيراً في التخلص من التهابات المثانة.

بحسب الإحصاءات، تصاب امرأة من أصل خمسة كل سنة بعدوى والتهاب في المثانة. ويسببها بشكل عام بكتيريا Escherichia coli. غالباً ما تختفي العدوى من تلقاء نفسها، ولكن إذا هناك أعراض لالتهاب المثانة cystite, فننصحكم باستشارة طبيب.

ما هي أعراض التهاب المثانة cystite ؟ الذهاب إلى الحمام كل 10 دقائق، الدم في البول والوخز المؤلم عند التبول.

إذا لم تكونوا تريدون استعمال أدوية طبية، ننصحكم بأن تجربوا وصفة طبيعية. هذا المضاد الحيوي الطبيعي الذي سنعرفكم عليه يقضي على هذا المرض المزعج.

وصفة المضاد الحيوي الطبيعي :
. بقدونس - 250 غرام
. قشور الليمون الحامض - 250 غ
. عسل - 250 غ
. زيت زيتون - 20 ملل

طريقة التحضير :

أولاً، افرموا البقدونس وضعوه في الخلاط ( Blender ). أضيفوا قشر الليمون، زيت الزيتون والعسل. اخفقوا المزيج حتى يذوب ويصبح متجانساً. ضعوا المزيج في البراد.

طريقة الاستعمال :
يجب أن تأخذوا ملعقة كبيرة من هذا العلاج كل صباح.

ملاحظة :
تأكدوا من أن العسل من نتاج عضوي وأن الليمون الحامض من دون مبيدات. حتى لو اشتريت الليمون من السوبرماركت، وهذا يعني أن مواصفاته متدنية، فهناك طريقة لتنظيفه من السموم والمبيدات.
يكفي أن تضعوا الحامض في الماء بعد تذويب بيكاربونات الصودا فيها. أخيراً وخصوصاً، لا تنسوا أن تغسلوا البقدونس جيداً قبل أن تبدأوا بتحضير الوصفة.

نصيحة :
يجب أن تتفادوا تناول الشوكولا أو الكافيين لأنهما يمكن أن ينشطا البكتيريا لكي تغزو المجاري البولية بشكل أسرع.

داعش يسحل رجلاً حياً! وآخر يفتح قبره بيده...احدى ابشع جرائم تنظيم داعش!

Posted: 12 May 2016 06:53 AM PDT

بعد ازدياد جرائم تنظيم داعش في الاونة الاخيرة أخذت مواقع التواصل الاجتماعي ووكالات الانابء بكشف واعادة نشر جرائم هذا التنظيم.


الفيديو التالي نشره تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) قبل عام من الان ويظهر بالفيديو إعدام التنظيم المتشدد لرجلين في مدينة درنة شرقي ليبيا، بتهمة التعاون مع مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها.





وبث الفيديو المكتب الإعلامي في "ولاية برقة" التابع لـ"داعش" تحت عنوان "حصاد الصحوات"، وشهد طريقة جديدة في إعدامات التنظيم، حيث تم سحل أحد الشخصين وهو حي، عبر ربطه بمركبة "بيك آب" والسير به على الإسفلت، ما أدى إلى تمزق جسده ووفاته.

فيما أجبر التنظيم المتهم الثاني على حفر قبره بيده، والوقوف داخله، قبل أن يتلقى رصاصة من بندقية فجرت رأسه، وأردته قتيلاً داخل القبر.

نعتذر عن حذف الفيديو بعد رغبة الكثيرين في ذلك نظرا لجمره وبشاعته !

أغرب إجابات الطلاب في أوراق الامتحانات و النتيجة! إليكم أطرف ما تم رصده في إجابات الطلاب !

Posted: 12 May 2016 06:51 AM PDT


الامتحانات و ما ادراك ما الامتحانات . تكون ايامها ايام صعبة للغاية على جميع الطلبة فى مختلف المراحل الدراسية فهناك طلاب تحدث لهم حالة نفسية خلال فترة الامتحانات من الرهبة و التي قد تحدث له بعض المشاكل و خوفا من الفشل و عدم النجاح .


على فراش الموت اعترفت ان هناك كنز في المنزل...فما وجدوه كان مدهشا! بعد وفاتها بثلاثة ايام قام حفيدها بالبحث عن ذلك الكنز..ماذا وجد؟

Posted: 12 May 2016 06:38 AM PDT

 عندما كانت "جيني فيسرتو"، على فراش الموت اعترفت لعائلتها بوجود كنز ثمين داخل المنزل  تحت ماكنة الخياطة.


وبعد وفاتها بثلاثة ايام قام حفيدها بالبحث عن ذلك الكنز الذي قالت عنه الجدة، فقام برفع ماكنة لخياطة ليجد عدد كبير من الجرائد المغطتة بالغبار فبدأ يبحث بين تلك الجرائد ليجد شيئا اوقفه في حيرة من امره فماذا وجد حفيدها؟

لقد تمكن من ايجاد رسمات ثمينة للرسام المشهور بيكاسو وتعود تلك الرسمات الى زمن بعيد، كانت قد اشترتهم الجدة في ذلك الوقت بثمن قليل جدا، لكن ذلك اثار حيرة الحفيد هل هي لوحات اصلية ام انها مزورة كغيرها من اللوحات الموجودة في المنزل، فأرد التأكد من ذلك عن طريق عرضهم على احدى المتاحف الكبيرة في لندن والتي اكدت له ان تلك اللوحات اصلية ويبلغ ثمنها 30 مليون دولار.

لن تصدقوا من هذه الفنانة التي تضع مولودها! شاحبة اللون وعروق وجهها نافرةً جداً!

Posted: 12 May 2016 06:33 AM PDT

أثارت صورة للفنّانة جيني إسبر إعجاب الكثيرين من جمهور الدراما السورية، إذ أبرزت قدراتها التمثيلية في أحد المشاهد الصعبة التي دخل في مشهديها الدم والمرض والكثير من مؤثرات المكياج الخاصة.


وبدت إسبر في الصورة بلحظة وضع جنينها، شاحبة اللون وعروق وجهها نافرةً جداً، في لقطة من مشاهد مسلسل "خاتون" الشامي الذي تؤدي فيه شخصية "درية". و"درية" هي انسانة بسيطة وطيبة القلب تضطر للتضحية من أجل أهلها، قبل أن ينبض قلبها بحب "الزيبق" (معتصم النهار) أحد المقاتلين ضد المستعمر الفرنسي.

وبدت إسبر في الصورة بلحظة وضع جنينها، شاحبة اللون وعروق وجهها نافرةً جداً، في لقطة من مشاهد مسلسل "خاتون" الشامي الذي تؤدي فيه شخصية "درية". و"درية" هي انسانة بسيطة وطيبة القلب تضطر للتضحية من أجل أهلها، قبل أن ينبض قلبها بحب "الزيبق" (معتصم النهار) أحد المقاتلين ضد المستعمر الفرنسي.

0 التعليقات

إرسال تعليق