الأربعاء، 6 أبريل 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


زوجة عديمة الإنسانية والرحمة تذبح زوجها ..في شهر العسل والسبب لا يمكن أن يتصوره مخلوق !! ..

Posted: 06 Apr 2016 08:12 AM PDT


لا يترك مظهر «عزة» عند مشاهدتها للمرة الأولى سوى انطباعات بريئة.. فتاة بسيطة، وديعة، ملامحها خالية من الشر، لكن ذلك لم يكن سوى مظهر «مزيف» لفتاة لم تتجاوز السابعة عشرة من عمرها.. ملامحها الوديعة وطيبتها لم تمنع من ارتكاب جريمة قتل بشعة.. بدأت بعلاقة محرمة مع شاب.. تزوجت ولم تنه علاقتها،


 فى شهر العسل حاولت قتل الزوج 4 مرات بسم الفئران وفشلت، لتحاول مجدداً منذ أيام بطريقة أخرى.. استعانت بالعشيق واستدرجا الضحية إلى منطقة صحراوية بالقرب من قريتهما التى تقع فى منطقة أطفيح، وذبحاه، حاولا الهرب من جريمتهما إلا أن مباحث أطفيح تمكنت من ضبطهما بعد 5 ساعات من الجريمة.. ودماء على ملابس القاتل قادت المباحث لضبطهما. «عزة رجب» 17 سنة، ربة منزل، تزوجت من المجنى عليه مختار محمد، 27 سنة، منذ شهر وخلال تلك الفترة اتفقت مع عشيقها بسام مجدى، 19 سنة، على قتل المجنى عليه وحاول الاثنان قتله بالسم 4 مرات وفشلا، حتى توصل الاثنان إلى استدراج المجنى عليه إلى منطقة صحراوية بجوار منزلهما الذى يقع فى قرية البرمبل بمركز أطفيح، وذبح المتهم المجنى عليه بعد رفض الأخير الانفصال عن زوجته وتطليقها حتى يتمكن المتهم من الزواج منها.


 شرحت المتهمة تفاصيل جريمة قتل زوجها قائلة: «اتفقت مع المتهم على أن أستدرج زوجى إلى منطقة صحراوية بحجة شراء بعض احتياجات المنزل، ونفذت تلك الخطة يوم السبت الماضى.. طلبت من زوجى أن يأتى معى لشراء بعض احتياجات المنزل.. وإحنا ماشيين فى منطقة صحراوية.. حضر المتهم وطلب منه أن يطلقنى وينفصل عنى.. إلا أن جوزى رفض.. فأخرج المتهم سكين من ملابسه ودبح جوزى.. وسبنا جثته فى الصحراء ورجعت البيت وهو روح بيتهم.. ومفيش 5 ساعات ولقيت الشرطة قبضت علينا». المتهم الثانى قال فى التحقيقات ما جاء على لسان المتهمة الأولى، وقررت النيابة حبس المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن أجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. واستعجلت تقرير الطب الشرعى تمهيداً لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.



 اللواء خالد شلبى، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من شرطة النجدة بالعثور على جثة عامل بطريق الكريمات بأطفيح مصابة بجرح ذبحى فى الرقبة وجروح طعنية متفرقة بالجسد والعثور على سكين على بعد حوالى 50 متراً، وتم إخطار اللواء جمال عبدالبارى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، الذى أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة. جهود فريق البحث برئاسة العقيد علاء فتحى مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم أحمد عبدالرؤوف وكيل الفرقة، والمقدم هانى إسماعيل رئيس المباحث، والنقيب كريم عليان معاون المباحث، حددت مرتكب الواقعة وتبين وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجنى عليه «ربة منزل»، وأنهما اتفقا على التخلص منه، وتم استئذان النيابة العامة وضبط المتهم وتبين وجود آثار دماء للضحية على ملابسه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة زوجة المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهما للنيابة التى تباشر التحقيقات.

عرض إسرائيلي لمصر بالتنازل عن سيناء للفلسطينيين مقابل شىء لم يتوقعه أحد !!

Posted: 06 Apr 2016 07:44 AM PDT


نشر موقع "نيوز 1 العبري" عرض إسرائيلي لمصر من أجل حل مشكلة الفلسطينين العالقين في قطاع غزة من خلال اعطائهم شبه جزيرة سيناء المصرية.



 وذكر الموقع أن هذا المقترح هو خطة وضعها الجنرال الإسرائيلي ورئيس مجلس الأمن القومي السابق "جيورا آيلاند" وبمقتضاها تقوم مصر بالتنازل عن جزء من أراضيها لصالح الفلسطينيين، وذلك بدلاً من مقترح حل الدولتين وفقاً لما ذكره الموقع، والذي أكد أن "آيلاند" عقل استراتيجي خطير لدى دولة الإحتلال.


 وبموجب الخريطة التبادلية التي وضعها الجنرال الإسرائيلي، فإنه سيكون على اسرائيل أن تبادل بين عدة أراضي لحل مشكلة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، وذلك من خلال تنازل مصر عن مساحة 720 كيلو متر من سيناء لصالح الفلسطينيين وتشمل تلك المساحة 24 كيلو متر من ساحل البحر المتوسط، وستؤدي هذه الخريطة المقترحة إلى مضاعفة قطاع غزة ثلاث أضعاف الحجم الحالي، إذ تعد هذه المساحة 12% من إجمالي مساحة الضفة الغربية. وفي المقابل من ذلك ستعطي إسرائيل مصر 720 كيلو متر من أراضي صحراء النقب، في مقابل تقديم أراضي سيناء المصرية إلى الفلسطينيين.

ماذا يحدث للمرأة الحامل عند الجماع في الشهر التاسع...إجابة صادمة لـ99 % من النساء

Posted: 06 Apr 2016 04:20 AM PDT


معلومة جميلة و مفيدة للمتزوجين نسأل الله أن يرزقكم الذرية الصالحة...اللهم آمين......ماذا يحدث للمرأة عند الجماع في الشهر التاسع...إجابة صادمة لـ99 % من النساء ستتفاجئ بما ستقرأه ...... ‫‏شاهد‬ ثم قل سبحان الله ...!!! ( للكبار فقط ) ينصح بعدم فوات هذه الفرصة بين الزوجين الحبيبين.......!!

 يفضل في الشهور الاخيره الشهر الثامن و التاسع..أن الزوج يكثر من مجامعة زوجته لتسهيل عملية الولاده.. وذلك لان المادة المنوية لها تاثير جيد في تسهيل الولادة و ايضا كثرة الجماع تساعد في توسيع فتحت الرحم.. وكذلك فان عملية ادخال القضيب ووصول الزوجة الى الانزال له دور في تليين منطقة عنق الرحم وهذه المنطقة لا تلين جيدا الا بانزال الزوجة.. وفي الفتره الأخيره من الحمل ينصح بكثرة الجماع (الغير عنيف) ومن الضروري ان يكون الجماع بوضعية مناسبة للزوجة بطريقة لاتؤدي الى حدوث اي اذى للجنين.. وأيضا في هذا الوقت تكون المتعة لا مثيل لها وينصح الكثير بأن تطول مدة وجود القضيب بأكمله في رحم الزوجة.. والأطالة أيضاً في العمليه الجنسية وأن يكون في جو ممتع.. وأن فرج المرأة في الفتره الأخيره من الحمل من أجمل الفترات متعة للزوج



 إليكم بعض الأسلة المهم عن الموضوع وإجابة الاطباء عليها :


 هل يجب التوقف عن ممارسة الجماع اثناء الحمل في الشهر التاسع؟

 ليس صحيحا، الا اذا كان هناك مشكلة مثل المشيمة المنزاحة، او في حالة الاشتباه بانفصال المشيمة، او في حالة ان الزوج يعاني من مرض هربس نشط، او الثالول التناسلي في الاعضاء التناسلية. هل هناك خطر الاجهاض الطبيعي بسبب ممارسة الجنس في بداية الحمل؟ ليس صحيحا. لا يوجد اي علاقة بين ممارسة الجنس في بداية الحمل وبين الاجهاض. يمكن ممارسة الجنس، عدا الحالات الاستثنائية، التي تكون بها المراة تعاني من المشيمة المنزاحة او في حالة المخاض المبكر.


 هل الجماع اثناء الحمل يزيد من حاجة المراة للتبول؟

غالبا ليس صحيحا. للمراة الحامل هناك اسباب كافية "للركض" للحمام من اجل التبول مثل داء السكري او الميل للاصابة بالسكري وضغط الجنين على المثانة. ومع ذلك، فان المراة الغير حامل ايضا قد تزيد حاجتها احيانا للتبول، بعد ممارسة الجنس، بسبب تهيج مجرى البول (الاحليل) من قبل الجراثيم التي توغلت الى داخله من المهبل.


 هل تقل متعة الجماع اثناء فترة الحمل؟


هذا ليس صحيحا بالضرورة. هنالك النساء اللواتي يبلغن عن انخفاض متعتهن من ممارسة الجنس اثناء الحمل، واخريات يبلغن عن زيادة في النشوة الجنسية والمتعة من ممارسة الجنس في هذه الفترة.

 اما عن الاسئلة التي قد تقلق الاب المستقبلي بخصوص الجماع اثناء الحمل! دوافعي الجنسية شديدة، ولكن منذ حملها، لا ترغب زوجتي بممارسة الجنس. هذا الوضع يسبب التوتر بيننا ماذا يمكنني ان افعل؟


يوصى فيما يتعلق باي خلاف في العلاقة الزوجية، ان بعض التسوية بدافع الحب ستكون بالتاكيد الحل الاكثر صحي. تحقق ما اذا كنت قادر على التحدث عن ذلك الامر مع زوجتك وربما يمكنكم الاكتفاء بممارسة الجنس بوتيرة منخفضة اكثر او يمكنكم تغيير الطرق، بحيث ان الجماع سيتطلب اقل مشاركة نشطة من زوجتك. تذكر انه احيانا يكون من الصعب على المراة القبول بممارسة الجنس عندما لا تشعر بالرغبة بذلك. التشجيع المتكرر من جانبك بانها ما زالت جميلة ومحبوبة، بالرغم من بطنها المنتفخ، قد يؤدي الى حدوث تحسن. عندما اشعر بحركات الطفل في بطن زوجتي اثناء ممارسة الحب، هذا الامر يضع حدا لرغبتي الجنسية! ليس هناك شك انه لا شعوريا فانك تقلق من الحاق الضرر بالطفل. لا تقلق - لن تلحق الضرر به. كما شرح سابقا، فان الجنين يكون بحماية جيدة. ليس هناك علاقة بين نشاطك الجنسي وبين ركلاته وانقلاباته. ومع ذلك، اذا كان هذا التفسير لا يزال يضايقك، حاول استخدام وضعية مختلفة حتى لا تشعر بطفلك.

مصادر مقربة من الكرملين تكشف عن سر الجسم الغريب داخل مكتب بوتين

Posted: 06 Apr 2016 04:11 AM PDT

كشف الكرملين عن سر جسم غريب في مكتب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رآه مشاهدو التلفزيون الروسي عندما ظهر في لقطات مصورة للاجتماع الذي أمر خلاله الرئيس بسحب القوات الروسية من سوريا. وفي البداية، استنتج مشاهدو التلفزيون ومتصفحو الإنترنت أن الجسم الغريب طاولة للكوي، وهو أمر دفع بمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي إلى التساؤل حول أسباب وجود هذه الطاولة في المكتب، وعما إذا كان الرئيس يكوي قمصانه بنفسه.


لكن الكرملين وضع الأربعاء، 16 مارس/آذار، حدا للمزاح، وأوضح أن الجسم الغريب الذي ظهر في التقارير التلفزيونية عن الاجتماع الذي عقده بوتين مع وزيري الدفاع والخارجية، يوم الاثنين 14 مارس/آذار، ليأمر بسحب القوات الروسية الأساسية من سوريا، يمثل في حقيقة الأمر جهازا لتطهير الهواء من الجراثيم. وأوضح مسؤولون بالكرملين أن وضع هذا الجهاز الروسي الصنع، وهو من طراز "ديزار-7"، جاء تلبية لطلب شخصي من جانب بوتين الذي سعى إلى توفير جو مريح أثناء الاجتماعات التي يعقدها في مكتبه.


المصدر: وكالات

مفاجأة كبرى تكشفها تسريبات بنما عن المهنة الحقيقية لعلاء حسني مبارك

Posted: 06 Apr 2016 04:07 AM PDT

مفاجأة كبرى تكشفها تسريبات بنما عن المهنة الحقيقية لعلاء حسني مبارك


كشفت تسريبات بنما عن المهنة الحقيقية لنجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك (علاء مبارك) مأخوذه من واقع جواز سفرة، والتي قامت بنشر صورة منه في هذه التسريبات، حيث أكدت هذه التسريبات أن مهنة (علاء مبارك) في جواز سفره مكتوبة (أعمال حرة).

كما أكدت هذه التسريبات أن علاء مبارك كان يمتلك شركة في جزر العذراء البريطانية في منطقة الكاريبي، وأن هذه الشركة تعرضت للكثير من الغرامات القانونية بسب خرقها للقانون البريطاني والقيام بغسيل الأموال من خلالها.

''بيت أختِك مفتوح''.. عبارة قادت الزوج لخيانة زوجته مع توأمها ( فيديو )

Posted: 06 Apr 2016 04:00 AM PDT

فرح الأب بأن رُزق بتوأمين، وازدات سعادته إذ رأى ابنتيه تكبران يومًا تلو الآخر، متجاوزين مراحل التعليم المختلفة، وسط علاقة من الحب والأخوة بين الشقيقتين. تزوجت صفاء أولاً، لتلحق بها شقيقتها عقب فترة ليست بالطويلة، ليتوفى بعدها والدهما، بعد أن قدم رسالته في الحياة على أكمل وجه، إضافة إلى تحقق حلمه بـ"سُترة البنات".

لم يكن نصيب شقيقة صفاء من الزواج بالجيد، لم تدم زيجتها طويلاً بسبب تعدد الخلافات مع زوجها، لتلجأ إلى توأمها، طالبة منها العون والمساعدة، حيث أنها أصبحت بلا مأوى.

"بيت أختك مفتوح".. قالت صفاء هذه الكلمات بدافع الأخوة البحتة؛ لإنقاذ شقيقتها من المبيت بالشارع، وأرادت شقيقة صفاء العمل للمساعدة في مصروفات المنزل.

"مش عاوزة منك حاجة غير إنك تاخدي بالك من ولادي لما أكون في الشغل".. رفضت صفاء عمل شقيقتها بدافع مساعدتها، مفضلة بقاؤها في المنزل؛ لرعاية أطفالها الثلاثة أثناء عملها في نظافة المنازل.

لم تدم العلاقة الجيدة بين التوأمين طويلاً، حيث كانت صفاء على موعد مع الصدمة الأولى، إذ بجارتها تطلب منها ضرورة طرد شقيقتها من المنزل حفاظًا على زوجها وبيتها من "الخراب".

"أختك فتحت لي الباب، وكانت لابسه قميص نوم".. لم تصدق "صفاء" ما تناهى إلى سمعها من خلال رواية جارتها، فقررت سؤال شقيقتها التي لم تنكر الواقعة، معللة بأنها اضطرت لذلك هربًا من حرارة الجو، خاصة أن زوج شقيقها "نقاش" كان نائمًا في غرفته، ووعدتها بعدم تكرارها مرة أخرى.

الصدمة الثانية لم تتأخر، حيث فوجئت صفاء بشقيقتها وتوأم روحها تخبرها بكلمات بمثابة الصاعقة: "أنا وجوزك بنحب بعض، وعاوزينك تخرجي من حياتنا، روحي دوريلك على واحد تاني"، لم تصدق صفاء ما سمعته، وظنت أنها مجرد "نكتة" لكن بتأكيد شقيقتها لصحة ما تقوله أيقنت الزوجة أنها أمام "كابوس".

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، تلقت صفاء صفعة موجعة من شقيقتها عندما أخبرتها بأنها "حامل"، جن جنون الزوجة، متساءلة كيف، متى، ومن فعل هذا؟، أسئلة كثيرة تدور في رأسها تبحث عن إجابة، كانت "الضربة القاضية" لها عندما علمت بأن زوجها ووالد طفليها وراء تلك العلاقة الآثمة.

بدأ الزوج في التعدي بالضرب على زوجته "صفاء"، ووصل به الأمر لطردها وأطفالها الثلاثة إلى الشارع.

"كانت بتخليه يضربنا، وكان بيبهدلني أنا وعيالي، ويطردنا خارج البيت، ويجي الجيران يطلبوا منه يدخلنا، وهددوني بالقتل".. طلبت "صفاء" الطلاق من زوجها "علشان أستر على أختي".

تركت الزوجة المنزل، ولجأت إلى الشارع رفقة أطفالها الثلاثة، ولديها طفلة لم تتعد العامين من العمر، مختتمة حديثها إلى الفنانة نهال عنبر عبر برنامجها "عنبر الستات" المُذاع عبر فضائية "العاصمة"، "أنا عاوزة بيت أقفل بابه عليَّ أنا وعيالي، ومستعدة أمسح أكنس، بس أكل لقمتي بالحلال".


نقلا عن مصراوي

هل تقبل الزواج من روسية والحصول على الجنسية الروسية وأيضا 15 ألف دولار !! شاهد التفاصيل

Posted: 06 Apr 2016 03:48 AM PDT


نقلت مصادر مطلعة أن روسيا تفكر في مقترح قانون من المتوقع أن يناقشه البرلمان الروسي بداية الأسبوع المقبل، المقترح مفاده أن الدولة ستقدم منحة بقيمة 15 الاف دولار إضافة إلى الجنسية الروسية لأي أجنبي يتزوج من مواطنة روسية.

 ومن المعلوم أن السلطات الروسية قدمت هذا الاقتراح إثر ارتفاع نسبة العنوسة بين الشباب وضعف إقبال الشباب على الزواج، لذلك لجأت لهذا الحل خوفا من انعكاسات العنوسة السلبية على بنية الهرم السكاني للبلاد في العقود المقبلة.

 الاقتراح لقي ترحيبا في أوساط الشبان العرب العاطلين عن العمل، مما دفع بعضهم للتغريد على حساباتهم متمنين أن تصغي الحكومات العربية لهذا المقترح وأن تبادر إلى استيراده عوض استيراد الدبابات والمدمرات الروسية التي لا تنشر غير الخراب٠

وقالت فالانتينا ماتفيينكو، رئيسة مجلس الاتحاد الروسي، إنه من المنتظر أن يناقش البرلمان، خلال الأسبوع المقبل، قانونا جديدا يخص الزواج بالروسيات. وذكرت ماتفيينكو أن برلمان الاتحاد الروسي سيناقش الأسبوع المقبل قانونا يقضي بمنح خمسة آلاف دولار والجنسية الروسية لكل أجنبي يتزوج روسية. ومن المنتظر أن تثير مناقشة هذا القانون الكثير من الجدل بين مؤيد له ومعارض، على حد وصف رئيسة مجلس الاتحاد الروسي. وكانت إحصائيات سابقة أنجزتها مؤسسة بريطانية كشفت أن أغلب الروسيات يتزوجن بالشبان العرب

طبيب أمريكي مشهور يقدم وصفة طبيعية للقضاء على الشعر الأبيض فى فترة قصيرة

Posted: 06 Apr 2016 03:34 AM PDT

الشعر الأبيض أو الشيب المبكر يعتبر مشكلة كبيرة للبعض حيث يظهر الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بسن أكبر مما هم علية فى الحقيقة ، وبما أن هذه المشكلة تتعلق فى الغالب بأسباب هرمونية أو نفسية فيكون علاجها غير فعال فى أغلب الأوقات .

وقد نشر موقع طبي أمريكي متخصص تفاصيل وصفة بسيطة تساعد كثيرا فى إعادة تجديد هذه الصبغة مما يجعل هناك أحتمالية كبيرة فى استعادة اللون الأسود للشعر.

المكونات :


حوالى 200 مليمتر من زيت بذر الكتان .
4 ثمرة ليمون .
عدد 3 فصوص من الثوم
1 كيلو عسل نحل طبيعى

الطريقة :

تخلط هذه المواد جيدا حتى تعطى قوام شبهة سائل وتحفظ فى الثلاجة ، ويتم تناول نصف معلقة منة يوميا قبل الأكل بحوالى 25 دقيقة .

لماذا لا يجب تقبيل الطفل الرضيع من الفم والشفاه...بلغوها لكل الآباء و الأمهات

Posted: 06 Apr 2016 03:31 AM PDT

إذا كنت تسمح للناس بتقبيل طفلك من الشفاة، فأنت تعرضهم إلى درجة كبيرة من الخطر، ولمعرفة الأسباب تابع هذه المقالة .

دراسات الحالة :



في سبتمبر 2015، نشرت الأم البريطانية كلير هندرسون صورة لابنتها البالغة من العمر 1 شهر، ومنطقة الفم والوجه مصابة بمرض مرئي، يرافقه تحذيرا من شأنه أن يهز كثير من الآباء من الأطفال حديثي الولادة .

حيث قامت بزيارة المستشفى وقام العديد بتقبيلها من الشفاه، وهم لا يعرفون أنها كانت مصابة بفيروس الهربس البسيط في ذلك الوقت ومرت العدوى الى كل من قبلها من الفم .

في حين أن فيروس الهربس البسيط ليس مرضا خطيرا لشخص بالغ، وهذا هو الحال مع الرضع .

الفل قبل 3 أشهر من العمر، لا يستطيع أن يحارب فيروس الهربس، وإذا كان الطفل اصغر من 3 أشهر فإنه يمكن أن يسبب تلف في الكبد أو الدماغ مما يؤدي إلى الوفاة .

لا تدع أي شخص يقوم بتقبيل فم طفلك حديث الولادة، حتى لو أنه لا تظهر عليه اعراض الإصابة بالقرحة الباردة، حيث ان 85٪ من السكان يحملون الفيروس دون اعراض .
وإذا كان شخص ما مصاب بالقرحة الباردة فإننا نطلب منه البقاء بعيدا حتى يشفى، مع تجنب تقبيل الرضيع لأي شخص سواءا كان مصاب ام سليم .

فيروس الهربس البسيط :


فيروس الهربس البسيط (HSV-1) هو مرض معد جدا وشائع للغاية في جميع أنحاء العالم .
على الرغم من HSV-1 يمكن أن يؤثر على الأعضاء التناسلية، فهو في المقام الأول يسبب أمراض الفم التي تؤثر على الشفتين والفم، ومن الأعراض المعروفة للقروح الباردة هي انها تبدأ أولا لتظهر على الشفاه أو حول الفم .
وعادة ما يحدث خلال الاتصال بالفم وشائعة جدا عند الأطفال.
البالغين الذين يعانون من HSV-1 قد يشعرون بحرقة أو حكة حول الفم قبل ظهور القروح الباردة .

ومع ذلك وحتى قبل أن تبدأ هذه الأعراض في تقديم، قد يكون جيدا مفيد التغلب على الفيروس ومنع انتشاره عن طريق منع الاتصال عن طريق الفم الذي يمكن أن ينقل الفيروس إلى شخص آخر وخصوصا الأطفال الذين يقبلوا من فمهم .

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، 67 في المئة من الناس الذين تقل أعمارهم عن 50 سنة هم مصابون بفيرس HSV-1.

الأعراض التي يمكن أن تحدث في الطفل :
أعراض HSV-1 عند الأطفال قد تكون على النحو التالي :
حمى
تهيج
حكة و / أو حرق حول الفم أو الشفاه (حيث ان طفلك يبدأ بالبكاء أثناء الرضاعة الطبيعية، أو
عندما تلامس الشفاه أو الفم أي شيء )
احمرار اللثة
تورم الغدد الليمفاوية
القروح الباردة (في داخل أو حول الشفتين و / أو الفم، قد تحدث أيضا على الوجه)

ما يمكن أن يحدث للطفل إذا أصبح مصاب بالفيروس :

على الرغم من أن القروح الباردة في حد ذاتها ليست قاتلة، الا انه يمكن للعدوى أن تنتشر إلى أعضاء أخرى من طفلك الرضيع، مثل المخ والكبد والمعدة، مما تسبب له أضرار جسيمة، وغالبا ما لا يمكن إصلاحه، ويمكن أن ينتشر حتى قبل ظهور أعراض قرحة نزلات البرد .

وبالتالي، HSV-1 يمثل خطر كبير، وقد يكون قاتلا لأي طفل رضيع أقل من 3 أشهر من العمر .
طريقة حماية طفلي من هذا الفيروس القاتل :
الوقاية خير من العلاج.
هذا الفيروس غالبا ما يكون موجود بدون أعراض، وبالتالي فهو غير مرئي للعين المجردة حتى بعد فوات الأوان.
لذلك يجب عليك القيام بتحذير كل شخص تلتقيه بعدم تقبيل طفلك من الشفاه، بغض النظر عن اذا كان الشخص مصاب بالفيرس ام لا .
بعد القيام بذلك، إطلاعهم على مخاطر القيام بذلك، والأخطار التي قد تصيبهم عنها وذلك للحفاظ على سلامة أطفالنا وسلامة الأشخاص انفسهم .

للرجال فقط : شاهد ماذا سيحصل لك إذا تناولت فص ثوم يوميا لمدة أسبوع واحد

Posted: 06 Apr 2016 03:28 AM PDT

نعلم أن الثوم يعطي رائحة جيدة للأكل عموماً . فهو وسيلة أمنة و غير مكلفة و تساعدك في تناول الطعام بشكل جيد . و من المعروف منذ ألاف السنين أن أكل الثوم له العديد من الفوائد و هنا نعرض فوائد الثوم للرجال .

و لكي تحصل علي علاقة حميمية جيدة تأكد من أن شريك حياتك يتناول الثوم بشكل جيد . حيث يعد الثوم منذ وقت طويل كمنشط جنسي . يحسن الثوم من الدورة الدموية و تحسين الوظاائف الجنسية . بالإضافة إلي ذلك فهو جيد لصحة القلب أيضاً . في الحقيقة ، الثوم يحارب أمراض القلب و إنخفاض ضغط الدم و جلطات الدم و تقليل الكوليسترول الضار

 وهذه لسيت الفائدة الوحيدة التي يقدمها الثوم للرجال . حيث تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي التخلص من الجزئيات الغير مستقرة و مقاومة الجذور الحرة و التي تتشكل أثناء الهضم أو التعرض للسموم . يمكن أن تؤدي الجذور الحرة إلي خطر الإصابة بمرض تصلب الشرايين و مع مرور الوقت تؤدي إلي مرض الشريان التاجي . و تذكر جمعية الطب الأمريكية أن الرجال فوق عمر 45 سنة نشرت دراسة تمت عليهم في 2010 أن نتائج فحص ما يقرب من 53 تناولوا العلاجات العشبية و التي تحتوي علي الثوم وجدت أن الثوم يساعد في علاج مستوي الكوليستول الضار الذي يؤدي إلي تصلب الشرايين .

لا يصدق ! صياد أسباني ابتلعه حوت أزرق ولكنه نجا بعد 3 أيام قضاها في بطن الحوت إليكم التفاصيل

Posted: 06 Apr 2016 01:04 AM PDT

في حالة غريبة من نوعها نجا صياد إسباني وظهر بأعجوبة من الغرق في البحر، حيث كان يعيش في بطن الحوت مدة ثلاث أيام متتالية، على حد قوله. يُذكر بأن هذا الصياد الذي تعرض لعاصفة عنيفة قبالة سواحل إسبانيا في الأسبوع الماضي، اعتقد الجميع بأنه غرق في البحر ومات، ولكنه عاد إلى أسرته بعد ثلاث أيام ليروي قصتة الغريبة.


 إسباني في بطن الحوت


 هذا الصياد البالغ من العمر 65 عاماً، كان يُعتقد بأنه ميت، وذلك بعد أن قام خفر السواحل الإسباني بالبحث عنه، ولكنهم لم يجدوا أي إشارة تدل على أنه على قيد الحياة. تقول زوجته للصحفيين المحليين "صليت وصليت، ولم أفقد الإيمان، ودعوت الله أن يعود سالماً"، وهي الآن سعيدة بعودته بعد تلك الأيام العصيبة.


 على الرغم من أن قصة الرجل هي غريبة، إلا أن بقائه على قيد الحياة هو أمر مذهل بما فيه الكفاية. قال هذا الصياد للصحفيين المحليين: "هذا الوحش الضخم ابتلعني في صباح اليوم التالي من العاصفة". وأضاف: "الشيء المخيف حقاً هو أنني بقيت على قيد الحياة، وكنت أرتجف من البرد، وقد وجدت وسيلة للاستمرار في البقاء على قيد الحياة، وهي تناول السمك الخام، كما وكنت أستخدم ضوء ساعة اليد المضادة للماء الخاصة بي في الرؤية، وهي أيضاً كانت تُبقيني على دراية بالوقت".


 كما ويروي: "الرائحة؟ إنني لن أنسى أبداً تلك الرائحة الفظيعة الناتجة عن تحلل الطعام. كان علي أن أغتسل لمدة ثلاثة أيام لكي تذهب الرائحة الكريهة مني". إسباني في بطن الحوت يقول الرجل أيضاً بأن الحوت رماه بعيداً بعد 72 ساعة من ابتلاعه. يوضح عالم الأحياء البحرية خوان كريستوبال ميغيل في جامعة سان بيتريانا : "إنها ليست المرة الأولى في تاريخ البشرية حدوث مثل هذه الحالات"، وأضاف: "في العام الماضي، تعرض غواصان قبالة السواحل البرتغالية لنفس الحادثة، حيث ابتلعهما حوت أزرق عن طريق الخطأ، ولكن لحسن الحظ فقد طُردوا فوراً من داخل جسده". وقال عن هذا الصياد الإسباني، بأنه بالتأكيد نجا في بطن الحوت الأزرق لفترة طويلة، وإنه رجل قوي جداً ومحظوظ للغاية.

ما هي الدولة العربية التي تتصدر فيها النساء زيارة أشهر المواقع الإباحية ! نتائج صادمة

Posted: 05 Apr 2016 02:47 PM PDT

 كشف أحد المواقع الاباحية الكبرى عالميا، أن حجم المنافسة في العالم العربي آخذ في التزايد، وان المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب بل البنات أيضا،

ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين الفتيات، حيث احتلت دولة عربية وسط القائمة وفق ما جاء في موقع "هافينغتون بوست".الموقع قدم مجموعة من الخرائط والرسوم البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية عديدة، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة.الموقع الذي كشف عن معلوماته قبل أيام قال إنه فعل ذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ولمعرفة الرغبات الجنسية للنساء في أنحاء العالم(!).
فيما يتصل بالشرق الأوسط، أظهر الموقع إن الممارسات الجنسية بين النساء كانت مطلوبة في مصر وسوريا ولبنان والأردن والعراق والإمارات، فيما مقاطع الفيديو لشباب عرب كانت مطلوبة في دول كليبيا والمغرب، فيما يبحث الأتراك عن المراهقات.
وغابت المعلومات عن دول عربية عديدة بسبب حظر الدخول، فيما ظهرت دول أخرى رغم الحظر.

0 التعليقات

إرسال تعليق