الثلاثاء، 12 يناير 2016

عالم المعرفة

عالم المعرفة


بالفيديو - طفلة تربح 127 ألف دولار شهرياً من موقع يوتيوب مقابل ماذا ! شاهدوا التفاصيل

Posted: 12 Jan 2016 11:53 AM PST

كشفت مجلة "بيزنس إنسايدر" أن أعلى متابعات موقع "يوتيوب" تذهب إلى القنوات المهتمة بالصحة والجمال والطبخ.
وأوضحت المجلة الأميركية أن أعلى قناة في مجال الطبخ تدعى "مطبخ تشارلي كرافتي"، حيث تبث مقاطع فيديو لفتاة تدعى تشارلي، وتبلغ من العمر 8 أعوام، وتشارك متابعيها طرق عمل المعجنات والحلويات.
وأشارت المجلة إلى أن القناة تدر على الطفلة حوالي 127 ألف دولار شهرياً،  ويقدر عدد متابعيها شهرياً حوالي 29 مليون شخصاً.
وأوضحت أن تشارلي بدأت تقدم مقاطع فيديو على "يوتيوب" وهي في السادسة من عمرها.

توم كروز يقع في حب إمرأة عربية.. تعرفوا عليها من تكون هذه المرأة ومن أي بلد عربي !!

Posted: 12 Jan 2016 11:43 AM PST

ذكر موقع Star Pulse أن النجم العالمي توم كروز وقع في حب امرأة من أصل عربي، كزميله الممثل جورج كلوني الذي تزوج من اللبنانية أمل علم الدين.
وأوضح الموقع أن المرأة هي الفنانة الجزائرية الفرنسية صوفيا بو طلة، وتعرف عليها كروز من خلال مشاهدته لفيلمهاKingsman: Secret Service حيث أعجب بها بشدة.


ونقل الموقع عن صديق النجم العالمي قوله إنه "وقع في غرام شعر صوفيا الغامق، وعندما رآها لأول مرة ظل يتساءل: من هذه الفتاة؟ فهو يبحث عن زوجة منذ طلاقه قبل 3 سنوات، ولا يستطيع أن يتوقف عن التفكير فيها".
وتبلغ بو طلة من العمر 33 عاماً، ولدت في باب الوادي بالجزائر، وهي ابنة عازف الجاز صافي بو طلة، هاجرت مع أهلها إلى فرنسا في عمر العاشرة لتصبح لاحقاً اسماً معروفاً في عالم الرقص والتمثيل، فيما كانت نقطة التحول في حياتها اختيارها كموديل لإعلان شركة ملابس رياضية شهيرة، في 2007، كما ظهرت في عدة كليبات لنجمات مثل مادونا وريهانا.

بالفيديو والصور بعد أن قاموا بفتح بطن هذا الحوت حدثت المفاجأه "ستذهل مما ستراه"

Posted: 12 Jan 2016 11:17 AM PST

يوجد في عالم البحار الكثير من المخلوقات الغريبه والرائعه التى تجعلنا مبهورين من قدره الخالق ,ويشغل البحر مساحه تصل الي 75 % من مساحه الارض وهو مكان يتسع لعيش الملايين من المخلوقات البحريه والنباتات ذات الالوان الجذابه ويعتبر البحر مصدر أساسي لطعام الانسان لأنه يحتوى علي ألذ الاطعمه من الاسماك .

ويحتوى البحر على أضخم المخلوقات الموجوده في العالم ومن ضمن هذه المخلوقات "الحوت"الذي يبلغ وزنه الالاف الكيلوجرامات ويعتبر كبد الحوت من أغلي أنواع الاطعمه الموجوده حول العالم وهو أيضاً طعام أهل الجنه .


وتعتبر الحيتان من الثدييات والحوت الازرق هو أكبرالحيوانات الثدييه ذوات الدم الحار وهذه الانواع من الحيتان تعيش في المحيطات .

ونحن جميعاً نتذكر معجزه سيدنا يونس عندما امر سبحانه وتعالي الحوت أن يشق البحر الاخضر ويلتقم سيدنا يونس ولكن بدون كسر العظم او التهام لحمه وبالفعل قام الحوت بابتلاع سيدنا يونس بعد أن القي السلام عليه وطاف به البحار كلها واستقرسيدنا يونس في بطن الحوت وظن أنه قد مات ولكنه عندما حرك رأسه أيقن أنه علي قيد الحياه ودعا ربه 


{ وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى
فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ }


وفي الفيديو القادم سوف نشاهد شئ غريب جداً حدث عندما قام عالم بيولوجى بفتح بطن حوت نافق علي أحد الشواطئ فارو الواقعه في المحيط الاطلسي وانفجر بطن حوت العنبر الضخم وتطايرت بطنه تماما وتعتبر هذه الحادثه الاولي من نوعها التى أثارت ذهول كل من شاهدها

ضعوا جوارب وملح في السيارة وشاهدوا ماذا سيحدث!؟

Posted: 12 Jan 2016 11:02 AM PST

يعاني كل من يقود السيارة في الشتاء من غباش الزجاج، الأمر الذي يعيق الرؤية أمام السائق وقد يسبب حادث سير، وللتخلص من هذه المشكلة إليكم هذه الحيلة البسيطة.

للتخلص من البخار في السيارة كل ما عليكم فعله هو وضع الملح الخشن في الجوارب، ووضع الجوارب في الزاوية على المنصة الأمامية من السيارة أو في أي مكان آخر قريب من الزجاج، وستقوم الجوارب بامتصاص الرطوبة من السيارة ومنع الغباش، جربوا هذه الحيلة لقيادة آمنة

عاجل : الكشف عن المكان الذي دفن فيه جثمان نمر باقر النمر الذي قامت السعودية بإعدامه قبل أيام

Posted: 12 Jan 2016 04:15 AM PST

أدان محمد النمر، شقيق رجل الدين السعودي نمر باقر النمر، "الاعتداء" الذي تعرضت له السفارة السعودية في طهران وقنصليتها في مشهد، السبت 2 يناير 2016، على أيدي محتجين على إعدام الشيخ النمر في السعودية.
وقال النمر، يوم الاثنين 4 كانون الثاني/يناير 2016، في تغريدة على حسابه على موقع "تويتر": "نقدر العواطف تجاه الشهيد الشيخ النمر الحاضر في وجدان الجميع ولكن نرفض وندين الاعتداء على سفارات وقنصليات المملكة في إيران وغيرها". وأضاف "نحب وطننا".
وأتت التغريدة غداة نشر النمر بيانا باسم العائلة حمل عنوان "نداء لتسليم جثمان الشهيد النمر"، جاء فيه: "أبلغنا من الجهات الأمنية أن المرحوم الشهيد آية الله الشيخ نمر باقر النمر قد دفن في مقبرة مجهولة لنا وبغير إذن من عائلته، وأنه لن يسلم جثمانه إلى ذويه".


وأضاف "الأحكام الشرعية والقوانين الوضعية تقضي أن يدفن الميت حسب وصيته إذا كانت لديه وصية أو حسب رغبة ذويه كحق أصلي من حقوقه وحقوقهم".
وأملت العائلة في "أن يستجيب المسؤولون لطلبنا المشروع هذا وعلى وجه السرعة بتسليمنا جثمان الشيخ الشهيد رحمه الله ليدفن في بلدة العوامية مسقط رأسه".
وكان محمد النمر قد أعلن عبر "تويتر"  أن السلطات أبلغت العائلة بان جثمان شقيقه دفن ولن يسلم لعائلته.

خطير جدا‎ : ماذا يحدث لاجسامنا إذا أكلنا أجنحة الدجاج و رقابها و خاصة النساء

Posted: 11 Jan 2016 01:32 PM PST

الكثير منا يحب ان يأكل اجنحه الدجاج ورقابها وذلك لان طعمها مميز عن باقي الدجاجه وتكون لذيذه للغايه ولكننا لاندري ان اكل اجنجه الدجاج ورقابها بصفه مستمره يشكل خطوره علي جسم الانسان وخاصه النساء 

هذه هي أضرار ومخاطر أجنحة الدجاج :

– في الوقت الحاضر ، يتم حقن الدجاج بهرمونات الستيرويد في أجزاء من الدجاجة وخصوصا الرقبة و الأجنحة وبالنظر إلى هذه الأماكن فهي تحتوي على أعلى تركيز من هرمونات الستيرويد التي يتم امتصاصه من بقية انحاء جسم الدجاجة ، وهذه الهرمونات يتم حقنها للدجاج للتسريع من نموها وزيادة وزنها في أقل وقت ممكن وهذه المنشطات والهرمونات لها أعراض جانبية مفزعة على الجسم البشري لأنها تسريع نمو الأورام كما أنها أكثر خطورة خاصة في ظل وجود الهرمونات الأنثوية لأنها يمكن أن تؤدي إلى تكون تكيسات المبيض أو الأورام الليفية الرحمية لدى النساء 

.
– وتستخدم هذة الطريقة لكي يكون هناك توازن في اعداد الدجاج التي يستهلكها المجتمع مع الاعداد التي في طريقها للنمو لكي تكون كمية الدجاج المستهلك لاينقص ابدا عن الاعداد المتوفرة والجاهزة للاستهلاك فاللجوء الى الحقن ماهو الا سبب حاجة المجتمع كلة الى تناول الدجاج  ويتم حقن مادة الاسترويدس عادة في عنق الدجاجة او في جناحها ولذلك فان هاتين المنطقتين من جسم الدجاج تكون فيهما كمية مركزة من مادة الاسترويدس .
– هرمونات الإسترويد لها اعراض جانبية مفزعة على الجسم حيث انها تسرع من نموة كما انه يكون له اضرار كبيرة على الهرمونات الطبيعية الموجودة عادة عند النساء مما يجعل الرحم عرضة لظهور الاورام فية والتكيسات .
– العيب الكبير هو أن أجنحة الدجاج تحتوي على المزيد من الدهون أكثر من اللحوم ، و وجود الجلد يعني الحصول على المزيد من السعرات الحرارية والكوليسترول كما انها تكون أسوأ بعد قليها لانها تستمد أيضا المزيد من الدهون الضارة مما يؤدي الى السمنة وإكتساب المزيد من الوزن والاصابة بأمراض القلب والشرايين .
– مخاطر أجنحة الدجاج لا تقتصر على النساء فقط ولكنها تؤثر أيضا على النساء الحوامل وعلى اطفالهم الذين لم يولدوا بعد فقد وجد ان كثرة تناول أجنحة الدجاج بالنسبة للنساء الحوامل يؤدي الى اضرار لجنينها وخاصة الذكور منهم لانهم يولدون وتكون اعضائهم الذكرية ما زالت صغيرة او لم تكتمل نموها وذلك بسبب الهرمونات والمنشطات التي يحقن بها الدجاج وخاصة في منطقة أجنحة الدجاج التي تحتوي على تركيز عالي من هذه الهرمونات .

هناك دراسة أجريت قبل بضع سنوات على النساء اللواتي يتناولن الدجاج بكثرة وخاصة أجنحة الدجاج فقد وجد ان أبنائهم الذكور لديهم أعضاء تناسلية أصغر من الطبيعي . النساء الحوامل عليهم التفكير أكثر من مرة قبل تناول أجنحة الدجاج ، أو الدجاج بشكل عام بسبب هرمونات السترويد التي يتم حقنها بها والتي تؤدي الى اضطراب في هرمونات الجسم كما انها تؤثر على نمو الجنين .
كما ان الاجنحة ايضا تؤثر على الجهاز العصبى و تعمل على زيادة نسبة الكوليسترول فى الدم و تؤدى الى الشعور بالام اثناء الاخراج من فتحة الشرج و قد يصل الامر الى التهابات شديدة فى هذه المنطقة و قد يحدث نتيجة لذلك حرقان و التهابات شديدة مصاحبة بدم مع البراز .

0 التعليقات

إرسال تعليق