الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

عالم المعرفة

عالم المعرفة


تحذير خطير جدا احدث طرق الخطف والاغتصاب كارثه قد تقع بها الفتيات والنساء برجاء قراءه الموضوع للأهميه

Posted: 30 Dec 2015 12:32 PM PST


خطير جدااااا.....أسلوب جديد  للاختطاف والاغتصاب..... يرجى الحذر....

يحكى احدهم بينما كنت أقود سيارتي صباح الخميس ، رأيت مقعد رضيع للسياره على جانب الطريق ببطانية. لسبب ما ، لم أتوقف ، ولكن شغل تفكري الطفل على ذالك المقعد لكنه، وعندما وصلت إلى وجهتي ) اتصلت بالشرطة ولكن ، نصحتني الشرطة قبل ان يتوجهوا إلى هناك للتحقيق بأن أتوخى الحذر..

فهناك عصابات ولصوص يخططون الآن على طرق مختلفة للحصول على أشخاص (معظمهم من النساء) لإيقاف سيارتهم والخروج من السيارة، فهناك عصابة ذكرتها الشرطة المحلية بأنهم يضعون مقعد سياره على جانب الطريق... مع دميه توهم الماره بأنه طفل لقيط تخلى عنه أهله! في انتظار إمرأه ، بطبيعة الحال ، للتوقف وإنقاذ هذا الطفل. وعندها يتم الضرب الاغتصاب والسرقه، وعادة ما تترك الضحيه مقتوله. لذلك لا تتوقف لأي سبب! بل أنقذ حياة غيرك بالاتصال على الشرطه! ونصيحه إذا كنت تقود السيارة بالليل ، وتم رميك بالبيض على الزجاج الأمامي الخاص بك، لا تتوقف لفحص السيارة ، لا تشغل المساحات ولا ترش الماء لأن البيض الممزوج بالماء يصبح حليبي ويمنع الرؤية الخاصه بك حتى 95 ? و ثم يتم إرغامك على التوقف بجانب الطريق وتصبح ضحية لهؤلاء المجرمين. هذا هو الأسلوب الجديد الذي يستخدم من قبل العصابات حفظنا الله وإياكم من سيئي الأنفس معدومي الضمائر.

الأسباب الحقيقية وراء إعتزال الفنانة ساندي عن الغناء وطلب المغفرة من الله ..

Posted: 30 Dec 2015 12:16 PM PST

أعلنت المغنية ساندي اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية، متمنية من الله أن يغفر لها بحسب ما نشرته عبر صفحتها الرسمية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".




واختلفت ردود الفعل متابعي الصفحة بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيدها وطلب لها المغفرة، وعلق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخاصة "الهوت شورت" الذي تميزت به، فجاء أحد التعليقات قائلا "والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟".

فيما لم يصدق بعضهم أن القرار حقيقي أو نهائي.


اللافت أن ساندي انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل 2016.

وقالت ساندي منذ يومين لـFilFan.com إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما صورت أكثر من أغنية منه بطريقة الأغاني المصورة، ليتم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وكشفت ساندي أن الألبوم سيضم 10 أغنيات، ولكنها لم تستقر على اسمه.


بالرغم من مفاجأة الكثيرين بقرار ساندي اعتزال المجال الفني، إلا أنها لم تكن المرة الأولى لساندي التي تذكر فيها تفكيرها في الأمر.

وكانت ساندي ظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وحينما سألتها إن ما كان بداخلها جروح تخالف مظهرها الطفولي، انهمرت ساندي في البكاء، وذكرت لأول مرة تفكيرها في الاعتزال.


بالفيديو :وضع نقطة من الماء على كاميرا الهاتف …لو عرفتم السبب ستفعلون مثله !!

Posted: 30 Dec 2015 12:07 PM PST

بالفيديو :وضع نقطة من الماء على كاميرا الهاتف …لو عرفتم السبب ستفعلون مثله !!
من خلال هذا الفيديو سوف تتمكن من التقاط صوراً عالية الدقة تماماً كالتي يستخدم فى التقاطها عدسة ماكرو وفقط باستخدام هاتفك المحمول .

الطريقة غاية فى السهولة والبساطة ، فقط ما عليك الا ان تضع قطرة من المياه  على عدسة هاتفك الشخصي ومن خلال تلك الطريقة سوف تتمكن من التقاط صوراً وفيديوهات ذات دقة عالية جدا.


يمكنكم التحقق من الطريقة بتجربتها كما فى الفيديو .


بالصور : لن تصدق ماذا وجد الأطباء في بطن طفلة صغيرة والذي يزن أكثر من كيلو جرام وسبب لها ألما شديدا !

Posted: 30 Dec 2015 11:41 AM PST

نشرت صحيفة الديلي ميل على موقعها الإلكتروني قصة غاية في الغرابة ويبدو أن الأيام تتحفنا بالجديد كل لحظة ففي جنوب كازخستان وصلت طفلة تبلغ من العمر احدى عشر عاما إلى مستشفى في ترازار ولم تسمى الصحيفة هذه الفتاة.

ووصلت الطفلة إلى المستشفى وهى تعاني من آلام شديدة بالمعدة ولا تستطيع الأكل أو الشرب على حسب كلام والديها ، وعند إجراء الفحوصات على بطنها وجد الأطباء تكتلات غريبة ليقرروا عمل جراحة إستكشافية ليكتشفوا أن ما في بطنها عبارة عن كتلة كبيرة من الشعر يصل وزنها لأكثر من كيلو جرام والذي يسد الجهاز الهضمي تماما.
 





وعند سؤال والديها أقروا أنهم كانوا يشاهدوها تأكل أحيانا من شعرها الطويل ولكن لم يظنوا أن هذه حالة مرضية أو مضرة ليخبرهم الأطباء أن حالة طفلتهم هى حالة مرضية نادرة للغاية تجعل الطفل يأكل شعره وتسمى هذه الحالة المرضية "trichobezar" ، ونجح الإطباء في عملية إزالة الشعر تماما من الأمعاء وزال الألم.
لم تكن هذه الحالة الغريبة الوحيدة فقد كتبنا سابقا عن هذه  الحالات والتي قد تكون أغرب:

هل تعرف ما الهدف من وجود هذا الشكل ما بين أنفك وشفتيك؟

Posted: 30 Dec 2015 09:55 AM PST

 لكل عضو وجزء من أجسامنا هدف محددّ وواضح؛ ففي حين أن الرموش والحواجب تحمي العينين من الغبار مثلاً، هل تساءلت يوماً عن الهدف الفعلي من ميزة أخرى بارزة أيضاً في الوجه؟ إنّها الشكل الأخدودي الذي يقع ما بين الأنف والشفتين، والذي على الأرجح لا تعلمين أنّه يمتلك تسمية متعارف عليها علمياً وهي الـ Philtrum.

فما هو الهدف الفعلي من وجود الـPhiltrum؟
قد يبدو السبب غير واضح تماماً، ولكن بعض المختصين يشيرون إلى أن هذا الشكل يتيح لنا فعلياً تحريك شفاهنا بشكل معيّن للفظ بعض الحروف التي كانت لتكون مستحيلة اللفظ من دون وجود هذا الأخدود.
وفي العصور الإغريقية القديمة، كان الظن يسود بأن الـPhiltrum يرتبط بالحبّ، إذ إن هذه الكلمة تندرج من Philtron والتي تعني في اللغة الإغريقية "سحر الحب" أو "القبلة"، فقد إعتقدوا أنّها من أكثر المواضع الحساسة تجاه الإثارة في الوجه.
أمّا في بعض الحضارات القديمة الأخرى، فكان يُفسّر هذا الشكل بأنّه ناجم عن وضع أحد الملائكة لإصبعه على شفتي الطفل قبل ولادته، لإسكاته وجعله ينسى كل ما يعرفه عن الجنّة!
وقائع عن الـPhiltrum:
- ظهور Philtrum مسطّح قد يدلّ الى حالة مرضية عند الرضع تدعى fetal alcohol syndrome.
- الإنسان ليس المخلوق الوحيد الذي يمتلك Philtrum، فهذا الأخير موجود أيضاً عند معظم الثدييات وبالأخص الكلاب.
- شكل وطول الـPhiltrum يتم تحديده وراثياً، إذ إنّ بعض الأطفال يولدون بما يعرف بالشفة الأرنبية والتي تأتي نتيجة عدم تكوّنه بشكل صحيح.

هذا الشاب قرر الاستحمام في حوض مليء بالكوكاكولا شاهد ما حدث له !

Posted: 30 Dec 2015 09:33 AM PST

قرر مراهق يابانى يدعى "هاجيمى" خوض تجربة مثيرة من خلال الاستحمام في حوض مليء بمشروب "كوكاكولا زيرو" مضافًا إليه نعناع "مينتوس".

 حسب الفيديو الذي عرضته صحيفة "ميرور" قام هاجيمى بلصق حبيبات النعناع على جسده قبل أن يقفز داخل حوض استحمام مليء بزجاجات المشروب الغازى، ما أدى إلى انفجار بعض الزجاجات وظهور "الرغوة الكثيفة" الناتجة عن الصودا.

 حصل الفيديو على أكثر من 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة منذ نشره.


يستخدم بعض المتزوجين الفازلين للعلاقة الحميمة ظناً انه يضفي متعة خاصة فهل هذا صحي وهل له مخاطر أو فوائد ؟

Posted: 30 Dec 2015 09:15 AM PST

تسأل بعض النساء عن وسيلة منع الحمل أمنة دون إدخال مواد كيميائية أو ادوية داخل الجسم ومن احد هذه الحلول هي الواقي الذكري الذي يستخدمه الرجل ولكن تشتكي بعض النساء المتزوجات وأزواجهم الرجال إيضا من كون هذه الواقي يمنع النشوة الجنسية بين الازواج كما إنه يعيق العلاقة الحميمة ولكن يمكن إستخدام الفازلين لحل تلك المشكلة والإستفادة إيضا من الواقي الذكري كوسيلة لمنع الحمل الواقي-الذكري

 تأثير إستخدام الفازلين مع الواقي الذكري : إلى جانب الفازلين يعتبر هناك مواد زيتية يتم إستخدامها لإضافة المزيد من المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية وإستخدام الواقى الذكري لتحقيق هدف منع الحمل بوسيلة طبيعية ١٠٠ ٪ ومنها الزيوت مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند . و يشير الكثير من الدراسات إلى إنه يتم استخدام الفازلين من قبل الكثير من المتزوجين فهو أحد الخيارات التي يلجأ إليها الزوجين أثناء ممارسة العلاقة الحميمية . حيث يتم إستخدام الفازلين كمزلق ومرطب . ويعتقد من خلال تجربة الكثير من الأفراد بأنه ليس له أي عواقب أو مخاطر صحية . ولكن عند إستخدام الفازلين في العلاقة الحميمية مع إستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل يجب الحذر جيداً لأن الفازلين يحتوي علي مواد تتفاعل مع المادة المطاطية الموجودة في الواقي الذكري وبالتالي تقلل من فعالية الواقي الذكري، وزيادة تعرض الواقي الذكري للتلف أيضاً مما قد لا يكون وسيلة أمانة لمنع الحمل عند استخدام الفازليين . لذلك ينصح البعض كبديل للفازلين استخدام مواد التشحيم والمرطبة القابلة للذوبان في الماء .مثل أي نوع كريم مرطب يُفضل ان يكون موصوف طبيا من قبل طبيبك الخاص . كما لا يجب إستخدام الفازلين لفترة طويلة لأنه مادة لزجة ويصعب تنظيفها، لذا يمكنك إستبداله بالزيوت الطبيعية الأخري مثل زيت جوز الهند والزيوت الطبيعية الاخرى كما ذكرنا يذكر دكتور روبرت فرانسكس أستاذ المناعة في الأكاديمية الأمريكية وأستاذ في جامعة ستانفورد "بأن المنتجات التي تعتمد علي الزيت مثل الفازلين تتعارض مع إستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل لأنه يمكن أن يؤدي إلي عواقب وخيمة حيث يمكن أن يؤدي إلي فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة جنسياً . وذلك لأن الفازلين يؤدي إلي فشل عمل الواقي الذكري ويتفاعل مع المادة المطاطية ويؤدي في نهاية المطاف إلي كسر الواقي الذكري . وإليك مخاطر إستخدام الفازلين مع الواقي الذكري للمرأة : يمكن أن يساهم في تفاقم زيادة نمو الخميرة في المهبل، لأن الفازلين يترك أثار ضارة داخل المهبل . لأن الفازلين يؤدي إلي تلف الواقي الذكري وبالتالي يزيد من فرص الأمراض المنقولة جنسياً . من الصعب تنظيف الفازلين، مما يسبب المزيد من المشاكل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية

 دعونا نبدأ بعرض الأثار الإيجابية عند إستخدا الفازلين كمزلق في العلاقة الحميمية : غير مكلف مادياً : الفازلين من المواد التي يمكنك الحصول عليها بسهولة لأنه رخيص الثمن . ملمس الفازلين : يمتلك الفازلين ملمس كثيف لذلك يساعد علي تنعيم وترطيب الجلد بشكل جيد ليسهل العلاقة الحميمة . لا يذوب في الماء : الفازلين من المواد التي لا تذوب في الماء ومن الصعب إزالته بسهولة لذلك يبقي أثره . سلس : الفازلين من المواد الناعمة والسلسة عند لمسها، ويشعرك بنعومة الجلد كالحرير . ثابت : عند تطبيق الفازلين علي الجلد لا ينزلق إلي أي مكان أخر . يستمر لفترة طويلة : بسبب أن له ملمس سميك يمكن أن يستمر تأثير الفازلين لفترة طويلة ولا يجف بسهولة حيث يلتصق لفترة طويلة في الجلد .


 سلبيات إستخدام الفازلين في العلاقة الحميمية :

هناك أثار جانبية عند إستخدام الفازلين وهذا ما سنوضحه أدناه . لذلك قد لا يوصي البعض بإستخدامه . لا ينزلق : الفازلين من المواد التي لا تذوب في الماء وبالتالي فهو مادة لزجة ودهنية يصعب التخلص منها . نقل البكتريا والجراثيم : توجد هناك أنواع من البكتريا المفيدة للجسم ويقول المهبل بتنظيف نفسه بطريقة مذهلة . ولكن عند تطبيق الفازلين في المهبل يساعد في نمو بعض أنواع البكتريا الضارة وبالتالي يضرك . لا ينصح بإستخدامه مع الواقي الذكري : عند إستخدام الفازلين مع الواقي الذكري يؤدي إلي كسره وتقليل أثار الواقي الذكري لأن الفازلين يحتوي علي مكونات تتفاعل مع المادة المطاطية وبالتالي كسر الواقي الذكري. يزيد من خطر العدوي : تحتوي فتحة المهبل احيانا علي البكتريا والتي يمكن أن تنقل الأمراض المختلفة عند ممارسة العلاقة الحميمية ويعمل الفازلين كبيئة خصبة لنمو هذه البكتريا الضارة . يترك أثار علي الملابس : عند تطبيق الفازلين علي المهبل يترك بقع سيئة الشكل في الملابس الداخلية الخاصة بكي . بعض النصائح عند إستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل : يفضل إستخدام واقي ذكري جديدة في كل مرة عند ممارسة العلاقة الحميمية . إذا شعرت بإنقطاع الواقي الذكري أثناء ممارسة العلاقة الحميمية يفضل التوقف مباشرة ثم تركيب واقي ذكري جديد . تخزين الواقي الذكري في مكان بارد وجاف وتأكد أيضاً من تاريخ صلاحية الواقي الذكري وعدم إستخدام في حالة إنتهاء تاريخ صلاحيته . عند فتح الواقي الذكري يجب الإنتباه جيداً حتي لا يتمزق . ولا تحاول فتحه بأسنانك حتي لا يحدث أي ثقب . يفضل إختيار نوع جيد من الواقي الذكري، للوقاية من الأمراض . يفضل تركيب الواقي الذكري بطريقة صحيحة . لا تحاول أبداً إستخدام إثنين من الواقي الذكري . تفرغة الهواء الموجود في الواقي الذكري قبل إستخدامه . كن حذر عند التعامل مع الواقي الذكري بأظافرك، حتي لا تحدث أي ثقوب . قم بسحب الواقي الذكري بمجرد الإنتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية .

رجل يقتل زوجته بعد 19 يوم فقط من زفافهما والسبب سوف يصدمك .. تعرف عليه

Posted: 30 Dec 2015 09:07 AM PST

محامٍ حر يقتل زوجته العروس بمركز ميت غمر ،وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة ميت غمر ،حيث قام بالإعتراف بأنه قام بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة وهذا بعد مشادة كلامية بينهما وبعد تسعة أيام فقط من حفل زفافهما .
وقد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد مأمور مركز ميت غمر بتسليم أحمد .ف.أ البالغ من العمر 35 سنة ،بعد أن قتل زوجته ميداة .ز.م البالغة من العمر 35 سنة .

وقد أمر مدير المباحث  بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس المباحث الرائد وتبين بعد ذلك ان العروسين كان بينهما خلاف منذ الخطوبة وأنهما قد تزوجا منذ 9 أيام فقط ،وبعد إنتقال المباحث إلى مكان حدوث الجريمة وجدوا المجني عليها ممددة على الأرض وبجسدها عدة طعنات منها طعنة بالصدر مما أدى لوفاتها بالإضافه إلى جرحين عميقين أحدهما بالرأس وإنفصال بأحد الذراعين ، وعثرت المباحث أيضاً على الأسلحة التي إستخدمها الزوج في الجريمة وهي (سيخ حديدي وسنجة و بلطة) .

واعترف الزوج ان الخلاف تطور بينهما بعد رفضها تجهيز الإفطار له وألقته بـ"طفاية سجائر" على وجهه وقال جن جنون وقمت بطعنها بسيخ حديد ولم أشعر إلا بعد أن سقطت على الأرض جثة هامدة.

وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق .

شاهد ماذا يفعل العنكبوت إذا أحس بأي خطر يهدد حياته !!

Posted: 30 Dec 2015 02:56 AM PST

هكذا تقوم العناكب بدفن نفسها في التربة اذا احست بخطر !  شاهد وقل سبحان الله

شاهد الفيديو  :

تخلصوا من كل السموم في جسمكم في 3 أيام بفضل هذه الطريقة الرائعة

Posted: 30 Dec 2015 01:52 AM PST

صبح استهلاك الأطعمة المضرة بالصحة عادة منتظمة بالنسبة لسبعة مليارات شخص على هذه الكرة الأرضية. شركات الصناعات الغذائية الضخمة المتعددة الجنسيات هي المسؤولة عن تسويق هذه الأطعمة التجارية التي تشكل خطراً كبيراً من ناحية تسميمها للجسم البشري.
للتخلص من هذه العادات السيئة، من الأفضل أن نأخذ المبادرة في التوجه نحو الأطعمة الطبيعية بشكل كامل، القادرة على تنظيف الجسم من سمومه وحفظه من المخاطر الناتجة عن التغذية الخاطئة.
من أجل القيام بالخطوة الأولى، نعرض عليكم بوصفة مطهِّرة يجب أن تلتزموا بها مدة 3 أيام فقط :
في المرحلة الأولى، من الضروري أن نتوقف عن استهلاك منتجات الحليب لمدة 48 ساعة قبل بداية العلاج. لأن هذه المنتجات قادرة على تعطيل عملية التنظيف.



في خلال فترة التنظيف هذه، يجب خصوصاً أن لا تكون المعدة مسدودة بفائض السموم. لتتخلصوا منها، خذوا مسهلاً للمعدة في أمسية ما قبل اليوم الأول للعلاج.
هذه الخطوة الوقائية أساسية قبل أن نبدأ بالعلاج :
قبل أن تتناولوا الفطور صبيحة اليوم الأول، يجب أن تعصروا ليمونتين حامضتين حتى تحضروا الجسم لهضم الأطعمة في هذا العلاج. أضيفوا إلى فطوركم، كوباً من عصير الكريب فروت ( الليمون الهندي ).
بين الفطور والغداء، خذوا عصير الجزر لتحولوا الدم إلى القلوية بفضل الفيتامين A الذي يقدمه هذا العصير للجسم.
مع وجبة الغداء، اشربوا عصيراً غنياً بالبوتاسيوم يمكنكم أن تحضروه من فاكهة النوني. إذا لم تكن متوفرة، فعصير الجزر مع السبانخ مع الكرفس مع الطحالب سيعطيكم كفايتكم من البوتاسيوم.
قبل أن تناموا، حضروا شاياً لذيذاً من الزنجبيل والنعناع. اشربوا كوباً ونصف قبل أن تذهبوا إلى النوم. يمكنكم أيضاً أن تشربوا كوباً من عصير الكرنبري قبل أن تذهبوا إلى السرير حتى تنظفوا جيداً الرئتين والدم.
اتبعوا هذا العلاج لمدة 3 أيام وسيصبح جسمكم نظيفاً بشكل كامل.

تحذير خطير وهام جداً : لا تعطي هاتفك لأحد الأشخاص ولو لبضع ثواني شاهد السبب

Posted: 29 Dec 2015 03:40 PM PST

إذا كان #هاتفك يحتوي على خصوصياتك من محادثات سرية وصور وأشياء لا ترغب في أن يطلع عليها أحد فلا تجعل أحد يمسه فبأقل من ثانية يمكن للشخص الذي يمسك هاتفك المحمول أن يربط الوتساب الخاص بك على جهازه أو هاتفه المحمول ثم يبدأ بالإطلاع على جميع رسائلك ومحادثاتك وعندها لا يمكنك إيقافه عن المراقبة ففي أي مكان تكون فيه سيكون على رؤية وإطلاع بما تقوم به


نعم أصدقائي فهذه ليست ثغرة أو اختراق في موقع الوتساب

ولكنها في الحقيقة طريقة جديدة لربط الوتساب بجهازك الشخصي أو هاتف آخر لك

لتبقى مطلعاً على الأحداث دون أن تضطر لمسك هاتفك

ولكن خطورة هذه الطريقة تكمن في أننا كثيراً ما نعطي هواتفنا لبضع دقائق

لأشخاص ربما ليقوموا بالاتصال منه أو رؤية شيء معين عليه

وإن كان هؤلاء الأشخاص فضوليين فإنه يمكنهم بسهولة

أن يربطوا حساب الوتساب الخاص بك على هاتفهم أو حواسيبهم

ويقوموا بعمل حفظ لتسجيل الدخول

وبالتالي يكونوا على إطلاع دائم بالرسائل التي تصل إليك والتي ترسلها

وقبل أن نشرح الطريقة ونوضحها لكم

لا يعني ذلك تخوين الجميع ولكن الكثير يستخدم مثل هذه الأمور

للتطفل عليك من باب المزاح أو الفضول أو ليظهر لك أنه مبدع في مجال الإختراق

ظناً منه أن لا خصوصيات هامة لك

ثم يكتشف أموراً لا ترغب في أن يراقبها أحد سواء من محادثات أسرية أو غيرها

طريقة ربط هاتفك بجهازك الشخصي أو هاتف آخر تكون كالتالي

إذا كنت تستخدم هاتف آخر وتريد ربط محادثات هاتفك الشخصي به

ينبغي عليك دخول أي متصفح تستخدمه مثلاً " جوجل كروم "

ثم فتح الرابط web.whatsapp.com

ثم النقر على الخيار المشار له بالسهم وهو بالنسخة العربية من جوجل كروم " طلب موقع الكمبيوتر "

بعد ذلك يظهر لك كود

قم بالذهاب لهاتفك الشخصي الذي تريد ربطه فيه وافتح الوتساب الخاص بك

واضغط على " Whatsapp web "

ستفتح لك نافذة مثل الكاميرا

وتريد منك تصوير الكود في الجهاز الآخر لكي يتم الدخول لحساب وتساب الخاص بك

قم بتركيز الكاميرا الظاهرة على الكود في الجهاز الآخر

وبهذه الطريقة سيتم فتح جميع محادثاتك في الوتساب على هذا الجهاز

وسيكون فتحها تلقائي إذا كان صاحب هذا الجهاز قد وضع خيار تسجيل الدخول التلقائي

فكلما دخل على موقع web.whatsapp.com سينقله ليرى محادثاتك على 

الوتساب 

الطريقة نفسها على الحواسيب قم بالدخول إلى web.whatsapp.com

واتبع نفس الخطوات التي ذكرناها دون خطوة " طلب موقع الكمبيوتر " لأنك متصل بالحاسوب أصلاً
تطوّر

0 التعليقات

إرسال تعليق